صحافة العرب:
2024-07-08@04:06:26 GMT

- كشف حساب أسوريو مع الزمالك قبل موقعة القمة

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

- كشف حساب أسوريو مع الزمالك قبل موقعة القمة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كشف حساب أسوريو مع الزمالك قبل موقعة القمة، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقيستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة الأهلي، في اللقاء المؤجل من .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كشف حساب أسوريو مع الزمالك قبل موقعة القمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كشف حساب أسوريو مع الزمالك قبل موقعة القمة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة الأهلي، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي.ويسعى قطار الزمالك لمواصلة انتصاراته تحت قيادة المدرب الكولمبي، بعد 12 مباراة سابقة، شهدت على فوز الفارس الأبيض بـ9 انتصارات، وتلقي هزيمة وحيدة، والتعادل في مباراتين، وسجل هجوم الأبيض تحت قيادة أسوريو 27 هدفًا واستقبلت شباك الفريق 12 هدفًا.

وقاد الكولمبي الزمالك لتحقيق 6 انتصارات متتالية، كان آخرها أمام فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدف، فضلًا عن قيادة الفريق للتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر، وضرب موعدًا مع بيراميدز.

ويأتي مصطفى شلبي، لاعب الوسط، على رأس غيابات الزمالك في مباراة القمة، لإصابته بكسر في وجه القدم، كما يبتعد عبد الله جمعة، عن المشاركة لعدم الجاهزية، وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي.ويغيب محمود حمدي الونش بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي، وتواجده فى قطر حاليا للخضوع لفترة تأهيل، ويواصل محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للقلعة البيضاء، الغياب عن مباريات الفريق، بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ فترة طويلة في الركبة.

ويستعيد الزمالك جهود ثلاثي المنتخب الأولمبي، حسام عبدالمجيد وحاتم سكر ومحمد طارق بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي انتهت بحصد الفراعنة للمركز الثاني والتأهل لأولمبياد باريس 2024.ويدخل الزمالك  لقاء القمة برصيد 59 في المركز الثالث، بعد الفوز 17 مباراة وتعادل في 8 لقاءات والخسارةو في 7 مواجهات أخرى.

على الجهة الأخرى، الأهلي حسم الأهلي لقب الدوري الـ 43، برصيد 75 نقطة، بعد سقوط بيراميدز بهدفين لهدف أمام سيراميكا كليوباترا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ترتيب دوري nile قبل مباريات اليوم الأحد

 

تبدأ  اليوم الأحد مباريات الاسبوع الثلاثين  من منافسات الدوري الممتاز بثلاثة مواجهات قوية المصري وبلدية المحلة، الزمالك والإسماعيلي، الجونة وسيراميكا كيلوباترا.

وجاء ترتيب الدوري المصري على النحو التالي:

-1 بيراميدز 65 نقطة

-2 الأهلي 54 نقطة

-3 المصري البورسعيدي 48 نقطة

-4 مودرن سبورت 44 نقطة

-5 إنبي 42 نقطة

-6 سموحة42 نقطة

-7 زد 41 نقطة.

"آخرهم دمعتين في البرامج.. أفاقين.. معدومي الضمير".. شريف إكرامي يفتح النار على مسؤولو الرياضة المصرية بسبب أحمد رفعت كولومبيا إلى نصف نهائي كوبا أميركا بعد إقصاء بنما بخماسية نظيفة

-8سيراميكا كيلوباترا  40 نقطة

-9 الاتحاد السكندري 38 نقطة

-10 الزمالك 35 نقطة

-11 طلائع الجيش 35 نقطة

-12 البنك الأهلي 33نقطة

-13 الإسماعيلي31 نقطة

-14 الجونة 31 نقطة

-15 فاركو 26 نقطة

-16 بلدية المحلة 23 نقطة

-17 المقاولون العرب 20 نقطة

-18 الداخلية 19 نقطة.

مقالات مشابهة

  • ترتيب دوري nile قبل مباريات اليوم الأحد
  • عبدالناصر زيدان: "الأهلي قوي لأنه تعلم من الزمالك"
  • خالد جلال: دكة بدلاء الزمالك وراء تراجع مستوى الزمالك
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • تاريخ مواجهات فرنسا والبرتغال قبل موقعة الليلة باليورو