بدأت مراسم عزاء الفنان طارق عبدالعزيز الذي توفي عصر يوم الأحد الماضي، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجأة، داخل مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بقاعة الرزاق، قبل قليل، وبدأ " معتصم عبدالعزيز" ابن الراحل، في استقبال المُعزيين، ووصلت الفنانة دنيا عبد العزيز لمكان العزاء منذ قليل وسيطر عليها الحزن الشديد، وكان سليمان عيد ومحمد الغيطي، أحمد السقا، الفنان كريم الحسيني أول الحضور.

حزن رواد السوشيال ميديا على طارق عبد العزيز

 

سيطرت حالة من الحزن الشديد على صفحات التواصل الاجتماعي، عقب الإعلان عن وفاة الفنان طارق عبد العزيز، والذي وافته المنية الأحد أثناء تصويره أحد مشاهد مسلسله الجديد "بقينا اتنين مع شريف منير ورانيا يوسف.

 وفاة طارق عبد العزيز

 

و تعرض الفنان طارق عبد العزيز لوعكة صحية حيث تعرض لأزمة قلبية مفاجئة وأصيب بتشنجات داخل لوكيشن تصوير، مسلسل وبقينا اتنين، وينتمي إلى الأعمال لايت كوميدي اجتماعي ويتكون من 20 حلقة، وشارك في بطولة العمل: ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى.

دنيا عبد العزيز تنعي طارق عبد العزيز


ويذكر ان الفنانة دنيا عبد العزيز، قد نعت الفنان طارق عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا أمس، إثر إصابته بأزمة قلبية، ونشرت دنيا صورة تجمعهما، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: خبر محزن صديقي وزميلي الغالي الفنان طارق عبدالعزيز في ذمة الله،، ادعوله بالرحمه الله يرحمك يا حبيبي".


أحدث أعمال دنيا عبد العزيز

 

وتشارك دنيا عبد العزيز في الجزء الرابع من مسلسل المداح، مع الفنان حمادة هلال، خالد سرحان، خالد زكي، لوسي، أحمد ماهر، هبة مجدي، رانيا فريد شوقي، محمد رياض، محمود عامر، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وآخرين، وكان آخر أعمال دنيا عبدالعزيز، هو مسلسل "المداح" الجزء الثالث الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرا، وتدور أحداثه حول الشيخ صابر الذي يقع في حرب مع عالم الجن ويحاول خلال أحداث العمل حماية نفسه وعائلته منشرهم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دنيا عبد العزيز الفنان طارق عبد دنیا عبد العزیز طارق عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»

يحل الفنان محسن محي الدين ضبفا على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة الحياة أسبوعيا، والتي من المفترض أن يكشف من خلالها عن الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياته الخاصة والفنية.

وكانت الصفحة الرسمية لبرنامج واحد من الناس أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع التوصل الاجتماعي «فيسبوك»، أعلنت عن استضافة محسن محي الدين مع الإعلامي عمرو الليثي، قائلة: «انتظرونا في حلقة مميزة مع الإعلامي عمرو الليثي "أطلق عليه الفتى الذهبي" وحكايات عن زمن الفن الجميل الاثنين في تمام الـ 10:00 مساءًا، واحد من الناس».

آخر أعمال محسن محي الدين

ويشار إلى، أن آخر أعمال محسن محي الدين مشاركته في بطولة مسلسل المداح 4 الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

وفي وقت سابق، أكد الفنان القدير محسن محي الدين سعادته بالمشاركة مع الفنان حمادة هلال في الجزء الرابع من مسلسل «المداح» والذي يحمل اسم «المداح أسطورة العودة»، ويعرض حاليا خلال السباق الدرامي الرمضاني.

وقال«محي الدين» في تصريح لـ «الأسبوع»، إن الفنان حمادة هلال ممثل شاطر ويجتهد بشكل مستمر ليضيف لنفسه خبرات تمثيلية جديدة، وتقديم جزء رابع من «المداح» يدل على نجاح الثلاث أجزاء السابقة وتفاعل الجمهور معها.

وأضاف، أشارك في هذا العمل بدور جديد ومختلف عن جميع أدواري التي قدمتها قبل ذلك.

اقرأ أيضاًمسلسل المداح 4 الحلقة 20.. الجنية «مليكة» تهدد محسن محي الدين «صور»

محسن محيي الدين: «ناس كتير حاولت تستقطبنا بعد الاعتزال مثل الصوفية والإخوان»

في ذكرى وفاة «عبده الكرف».. محطات في حياة محي الدين عبد المحسن الذي رفض ترك التمثيل في مرضه

مقالات مشابهة

  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • المهيدب يقدم واجب العزاء للأمير منصور بن سعود في وفاة والدته .. فيديو
  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»