كشف إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي رأيه في النتائج الأخيرة للفريق، بعد الأنباء التي ترددت حول اقتراب المدرب الهولندي من الرحيل عن الشياطين الحمر.

انطلاق مباراة الأهلي وسموحة بالجولة السابعة في الدوري

وكان مانشستر يونايتد قد نجح في تحقيق الفوز على إيفرتون بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وأكد تين هاج أنه يرغب في أن يكون مستوي الفريق خلال المباراة الماضية أمام إيفرتون ثابتًا، وليس خلال مباراة واحدة فقط.

تصريحات مدرب مانشستر يونايتد

تحدث إيريك تين هاج، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة جالطة سراي، حيث قال: "بالتأكيد لدينا سعادة كبيرة بهذا المستوى والأداء، لكنه أداء في مباراة واحدة".

وتابع: "لابد عليك أن تفعل ذلك على أساس ثابت، لدينا كوبي وهو لاعب ناضج جدًا وهو يعرف ذلك، نحن واثقون من أنه سيفعل ذلك".

وتابع: "في حالة أننا علمنا أن أحد اللاعبين أصبح مشتتًا، فبالتأكيد سنخبره، أنا أرى مستوياته في التدريبات، لذا فأنا لست قلقًا في هذه اللحظة من تشتيت كوبي".

وعن إمكانية إشراك اللاعب صاحب الـ18 عامًا، كوبي ماينو في مباراة الغد، بعد مشاركته لأول مرة مع الفريق الأول ضد إيفرتون قبل أيام، قال الهولندي

بينما تطرق للحديث عن نسب مشاركة كوبي ماينو في مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي، بعد مشاركته أمام إيفرتون، فقال: "بالطبع، لا نمتلك خوف، فلو كان اللاعبون جيدين بما فيه الكفاية، فهم كبار بما فيه الكفاية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد إيريك تين هاج مانشستر یونایتد تین هاج

إقرأ أيضاً:

«كانت مبسوطة».. أحمد عز يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته

كشف الفنان أحمد عز تفاصيل الأيام الأخيرة من حياة والدته التي رحلت عن دنيانا، قبل 16 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان.

وقال أحمد عز، في تصريحات خاصة للكاتب الصحفي خالد فرج عبر برنامج Mirror، إنّ والدته أصيبت بالمرض اللعين عام 1995، وظلت معاناتها مع المرض مستمرة لمدة 13 عام إلى أن وافتها المنية عام 2013، مضيفًا: «أمي مكنتش محسسة حد في البيت بتعبها، كانت بتروح تأخد جلسات العلاج الكيماوي وترجع تطبخ».

https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fkh.faragofficial1%2Fvideos%2F476504741729169%2F&show_text=false&width=560&t=0

وتابع الفنان: «أمي أبلغتني بطبيعة مرضها وطالبتني بالحفاظ على السر، ولكن أشقائي عرفوا الخبر بعد سنوات من إصابتها به، وأذكر أنها حينما نُقلت للمستشفى قبل وفاتها بـ48 ساعة، زرتها مساءاً ووجدتها سعيدة وتقول (أنا عاوزة ايه تاني من الدنيا.. أنا تمام».

وشدد أحمد عز على أن دعوات والدته كانت وراء النجاحات التي حققها على مدار مشواره الفني، متابعاً: «الكرم والنجاح وحب الناس دي دعوات أمي الله يرحمها».

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • «كانت مبسوطة».. أحمد عز يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • الاتحاد يسعى لضم راشفورد
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • تقرير يكشف تقييم مستويات الجوع في غزة وسط التحذيرات