فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2005، على المقاولون العرب بهدفين دون مقابل، في  المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي في الجولة الثالثة عشرة لبطولة الجمهورية للناشئين. 


أحرز هدفي الزمالك كل من، عمار ياسر وأحمد خضري.
وشهدت المباراة مستوى مميز من لاعبي الزمالك على مدار الشوطين، أثمر عن فوز الفريق بهدفين دون رد، ليرتفع رصيد الأبيض إلى 27 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.


وحرص معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وأحمد مجدي المدرب المساعد، على حضور المباراة لمتابعة لاعبي فريق 2005 للوقوف على مستواهم، كما شهدت المباراة حضور أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب الشباب.

ويقود فريق 2005 كل من، محمد عبدالله مديراً فنياً، ومحروس السيد ومحمود نبيل محمود مدربين مساعدين، و محمد عبدالجواد مدرباً لحراس المرمى، وخالد عمران إدارياً، وياسين السيد للعلاج الطبيعي، ومحمد سيد عاملاً للمهمات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في ديربي الكرة النسائية بالدوري المصري

يقدم موقع "الفجر الرياضي" في هذا التقرير بثًا مباشرًا لمباراة الزمالك ضد الأهلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري لكرة القدم للسيدات لموسم 2024-2025.

بث مباشر لمباراة الزمالك ضد الأهلي في دوري السيدات المصري

يواجه نادي الزمالك نظيره الأهلي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، اليوم الجمعة، على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة"، وذلك في إطار افتتاح الدوري المصري لكرة القدم للسيدات. وتعد هذه المباراة التاريخية أول ديربي يجمع الفريقين في تاريخ كرة القدم النسائية المصرية.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في ديربي كرة القدم النسائية

ستقام المباراة بين الزمالك والأهلي اليوم الجمعة، الموافق 4 أكتوبر 2024، في افتتاح النسخة الجديدة من الدوري المصري للسيدات.

ستُقام مباراة ديربي السيدات بين الزمالك والأهلي في الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بمقر نادي الزمالك في ميت عقبة.

يتم نقل المباراة على قناة أون تايم سبورتس الفضائية على القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني ومباشر لجميع عشاق كرة القدم في مصر.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك للسيدات

مقالات مشابهة

  • شباب المقاولون العرب يهزم على القناة
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في ديربي الكرة النسائية بالدوري المصري
  • بوهندي: لا أعرف لماذا «الهجمة الأخيرة» على فريق الشارقة؟
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية