شارك 120 شابا من أعضاء مراكز شباب بلطيم، والحامول، وبرج البرلس، لقاء جديد من برنامج التثقيف السياسى «شارك الكلمة كلمتك»، التي نظمته إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، بهدف تعزيز المشاركة السياسية برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تفعيل دور الشباب والمشاركة الإيجابية 

قال الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ، عبر بيان، إن البرنامج يعمل على تعزيز المشاركة السياسية الإيجابية لكافة المواطنين وللشباب خاصة، تفعيلاً لنهج الدولة المصرية للمنظور الحقوقي ولملف تمكين الشباب، مضيفاً أن البرنامج يتم تنفيذه، بحضور أعضاء الكيانات الشبابية، وأعضاء برلمان الشباب، ونموذج محاكاة مجلس الشيوخ.

أنزل شارك حقك السياسي 

وأشار وكيل شباب كفر الشيخ، إلى أن اللقاء التثقيفي حاضر به، الدكتور حمدي حجازي، بالمعهد العالي للخدمه الاجتماعية، مقدماً الدعوة للشباب أن يحافظوا على حقهم في الإدلاء بأصواتهم والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، مؤكداً أن التحديات التي تشهدها مصر خاصة في ظل الأحداث الراهنة تحتاج إلى وحدة الصف خلف القيادة السياسية.

جاءت فعاليات البرنامج التثقيفي، بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، ومحمود الصاوي، مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية، وفريق عمل إدارة البرلمان و التعليم المدني ومتابعة تنفيذ مديري إدارات بلطيم وبرج البرلس والحامول.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شباب كفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 40%

29 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أظهر إحصاء لوزارة الداخلية الإيرانية، السبت أن نسبة مشاركة الناخبين في الانتخابات الرئاسية الإيرانية بلغت نحو 40 بالمئة، وهو أدنى مستوى مسجل منذ ثورة 1979.

وكان الزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي قد دعا بعد إدلائه بصوته يوم الجمعة إلى الإقبال بقوة على التصويت.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • فحص 850 مواطنا في قافلة طبية بمركز شباب منشأة رضوان بالشرقية 
  • قافلة طبية بمركز شباب قرية منشأة رضوان بأبو كبير
  • "المفاهيم الصحيحة للرجولة" دورات تدريبية بشباب ورياضة سوهاج
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 40%
  • استمرار فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43