تفاصيل زيارة إيلون ماسك لإسرائيل في ظل استمرار حرب غزة .. حيث أكد رئيس دولة الاحتلال الإسرائيلي، إسحاق هيرتسوج، أن لـ إيلون ماسك، مؤسس شركة تسلا ورئيس شركة سبيس إكس، وصاحب منصة إكس "دورًا مهمًا" في الحد من معاداة السامية.

تفاصيل زيارة إيلون ماسك لإسرائيل

تصريحات رئيس إسرائيل هيرتسوج، جاءت خلال زيارة إيلون ماسك لإسرائيل، حيث أشار إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك منصة “إكس” التابعة لـ ماسك، تحمل الكثير من الظواهر القديمة للكراهية ومعاداة السامية خصوصًا في ظل حرب غزة التي تشنها إسرائيل ضد المدنيين في غزة لتهجيرهم قسريًا.

اقرأ أيضًا: ماذا قالت وزارة التموين عن أزمة السكر وأسبابها؟ «فيديوجراف» 

هل ظهرت سلالات جديدة من الدرن في مصر بسبب اللاجئين؟ .. فيديوجراف موعد الملء الخامس.. آخر تطورات سد النهضة الإثيوبي .. فيديوجراف

للمزيد حول تفاصيل زيارة إيلون ماسك لإسرائيل في ظل استمرار حرب غزة وماذا قال نتنياهو عن حرب حرب غزة خلال زيارة إيلون ماسك لإسرائيل شاهد الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إيلون ماسك زيارة إيلون ماسك لإسرائيل إسرائيل حرب غزة غزة حرب غزة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل زيارة شيخ الأزهر إلى تايلاند.. مصر حاضنة الأديان

وصل فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، إلى تايلاند في زيارة رسمية بدعوة من رئيس وزراء تايلاند "سريتا تافيسن"، حيث استقبلته والوفد المرافق لفضيلته هالة يوسف، سفير مصر لدى تايلاند، ووزير العدل التايلاندي وعدد من كبار مسئولي وزارة الخارجية.

وقد تم استقبال فضيلته من قبل ملك وملكة تايلاند في نفس يوم الوصول في لقاء مطول، أشار فضيلته خلاله إلى تمسك الأزهر بالمنهج الوسطي، والدعوة للتعايش السلمي بين أبناء المجتمعات متعددة الثقافات، مشيراً إلى التعايش القائم بين عنصري الأمة في مصر على مدى قرون.

من جانبه، أعرب الملك عن سعادته بما عرضه فضيلة الإمام عن دعوة الإسلام للتعايش السلمي ودور الأزهر في نشر هذا المنهج، مؤكداً علي أنه يتابع بشكل مقرب أحوال المسلمين من أبناء تايلاند في ظل حرصه على تمتعهم بحرية العقيدة، مشيرا كذلك إلى حرصه الشخصي على مشاركة أبناء تايلاند المسلمين الاحتفال بالمناسبات الدينية، ومن بينها المولد النبوي الشريف.

كما أشاد فضيلة الإمام الأكبر خلال الاستقبال الملكى بحرص الطلاب التايلانديين الدارسين في الأزهر الشريف في مصر على التعليم، فضلاً عن التزامهم الأخلاقي، موضحاً أن الأزهر يقدم ١٦٠ منحة سنويا للطلاب التايلانديين للدراسة في العلوم الشرعية والمجالات العلمية، وقد أعرب ملك تايلاند عن سعادته لحسن رعاية الطلاب التايلانديين الدارسين في مصر.

وأدى فضيلة الإمام صلاة الجمعة في المسجد الرئيسي في العاصمة بانجكوك وسط ترحيب وتجمع كبير من المسلمين، علما بأن زيارة فضيلته خلال الأيام المقبلة تشمل كذلك عدد من الفعاليات، من بينها لقاء رئيس وزراء تايلاند ورئيس البرلمان التايلاندي وشيخ الإسلام بتايلاند، فضلا عن لقاء خريجي جامعة الأزهر من التايلانديين ومبعوثي الأزهر الشريف إلى تايلاند.

يذكر أن آخر زيارة للامام الاكبر شيخ الازهر لمملكة تايلاند كانت في عام ٢٠٠٧، وتأتى تلك الزيارة الهامة لفضيلته في هذا العام الذى يشهد مناسبة مرور سبعين عاما علي تأسيس العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك: Grok 2 AI يصل في أغسطس
  • إيلون ماسك يفجر مفاجأة بشأن تطبيق واتساب.. ماذا قال؟
  • تفاصيل زيارة شيخ الأزهر إلى تايلاند.. مصر حاضنة الأديان
  • قبل عودة العمل بالبنوك.. آخر تحديث لسعر الدولار مقابل الجنيه المصري
  • إيلون ماسك يصل إلى البرتغال لأسباب غير معروفة
  • إيلون ماسك مهددا بيل جيتس بمحو ثروته: «لا تعبث معي مرة أخرى»
  • إيلون ماسك لـ بيل غيتس : سأمحيك إذا فعلتها ثانيةً!
  • خناقة مليارديرات.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس "سنقوم بمحوك"
  • حرب أغنياء العالم.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس
  • بعد محاولة وصل ما انقطع.. هل يرفع حزب الله الثمن مقابل عودة باسيل؟!