صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد انطلاق النسخة التاسعة لسباق مجلس الشارقة الرياضي للثقافة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وتقوم رؤية السباق على الريادة والتميز في الثقافة الرياضية إذ تتضمن رسالته العمل على توفير بيئة ثقافية رياضية محفزة مع الالتزام .، والان مشاهدة التفاصيل.

انطلاق النسخة التاسعة لسباق مجلس الشارقة الرياضي.

..

وتقوم رؤية السباق على الريادة والتميز في الثقافة الرياضية إذ تتضمن رسالته العمل على توفير بيئة ثقافية رياضية محفزة مع الالتزام بالمسؤولية المجتمعية لتحقيق التطلعات المستقبلية للمجلس وتشمل قيمه كلا من الانتماء والاستدامة والتعاون والأخلاق والمسؤولية المجتمعية.

وقد حرصت اللجنة المنظمة على وضع الاشتراطات الفنية الملائمة بغرض إنجاح التجربة اذ نصت على ان تكون المشاركة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، أو أبناء المواطنات، أو مواليد الدولة، أو حملة الجوازات ومن مواليد 2006 وصاعداً باستثناء ذوي الإعاقة من شروط العمر من منتسبي ناديي الثقة وخورفكان للمعاقين، ومشاركة كل مؤسسة رياضية ومجتمع محلي ذا صلة بالإمارة بثلاثة متسابقين في كل مسابقة ماعدا المسرح.

وذكر أنه وفقا للبرنامج الزمني تم التسجيل للمشاركة من أول يوليو الجاري ويستمر حتى مطلع شهر أغسطس المقبل، وبعدها يتم تسليم الأعمال في الفئات المختلفة حتى يوم 20 من الشهر نفسه، لتقوم بعدها لجان التقييم بالمفاضلة بين المشاركين، ومن ثم اعلان أسماء الفائزين وتتويجهم في حفل الختام المقرر له في سبتمبر المقبل.

ومن جانب آخر، أعرب الحزامي عن تفاؤله بمخرجات السباق الحالي حيث بين بأن العمل يتم على قدم وساق من قبل اللجنة المنظمة ليخرج بشكل مميز ونتوقع تنافساً شديداً وخلاقاً بين المشاركين وإبداعاً ملموساً في المشاركات تحقيقاً للهدف الرئيس الذي يسعى السباق الى تحقيقه في نطاق المسمى الجديد بعد التعديل من "سباق الأندية للثقافة والفنون" إلى "سباق مجلس الشارقة الرياضي للثقافة" بما يعكس جهود المجلس في الجمع بين الثقافة والرياضة وعكس العقلية الإبداعية للمشاركين ويترجم الأهداف المنشودة من إقامة الحدث للخروج بعمل متكامل وشيق بمشاركة الجميع، بالإضافة إلى تعديل الشعار ليتناسب مع المسمى الجديد للسباق.

سادسا: مسابقة صناعة المحتوى الرقمي الرياضي على أن يكون مرئياً عن القيم الرياضية من إنتاج المتسابق وهادفاً وعالي الجودة ويحق للمتسابق المشاركة بمحتوى واحد فقط ومدة لا تزيد عن 59 ثانية. سابعا: مسابقة المقال الصحفي الرياضي فيجب أن يلتزم كاتب المقال بالشروط الفنية لكتابة المقال حول القيم الرياضية مصحوباً بالابتكار وبالإبداع والموضوعية وسلامة اللغة وجمال الأسلوب والتأثير والإقناع. ثامنا: مسابقة الثقافة الرياضية ع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التاسعة مساءً.. انطلاق حملة تغريدات عربية وعالمية لفضح جرائم الصهيونية في غزة

الثورة نت|

تنطلق في الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، حملة تغريدات عالمية كبرى على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، لفضح جرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة.

ودعا المنظمون إلى المشاركة الواسعة في حملة التغريدات التي تم التنسيق لها مع ناشطين عرب وأجانب لإبراز ما تتعرض له غزة من حرب إبادة جماعية من قبل كيان العدو الصهيوني بدعم أمريكي وأوروبي، كون غزة قصة الحق في وجه الباطل ومعركة امتحان الإنسانية والإيمان وذلك على الهاشتاقات:

#جريمة_القرن

#CenturyCrime

ورابط بنك التغريدات: bit.ly/cntrcrim

مقالات مشابهة

  • «الثقافة»: مدّ فترة التقدم لـ مسابقة العزف ورقص الباليه حتى 15 أغسطس
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • التاسعة مساءً.. انطلاق حملة تغريدات عربية وعالمية لفضح جرائم الصهيونية في غزة
  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام
  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر الرياضية في اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية
  • بوابة الشرق مول ينظم سباقاً للجري بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي
  • مجلس الوزراء يوافق على مشروع تخصيص 14 نادياً
  • انطلاقة البرنامج الصيفي لنادي كلباء
  • 800 مشارك في السباق إلى «مستر أولمبيا»
  • أنباء قوية عن ترشح الدكتور أحمد هنو وزيراً للثقافة