نظمت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، مؤتمرا جماهيريا حاشدا في مركز مغاغة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك بحضور عدد من أعضاء الحزب وكبار الشخصيات العامة، وآلاف المواطنين من مختلف قرى ومراكز المحافظة.

دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

وخلال المؤتمر، أكد اللواء هشام بشر أمين عام الحزب في محافظة المنيا، إن حماة الوطن يدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بقوة، لما حققه من إنجازات كبيرة خلال فترة حكمه، والتي كان لها بالغ الأثر في تحسين حياة المواطنين وتحقيق التنمية الشاملة.

كما أكد أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي هو القائد الذي يستحق ثقة المصريين، لما يتمتع به من حكمة واقتدار على قيادة البلاد إلى بر الأمان.

وعبر المشاركون في المؤتمر عن شكرهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على ما قدمه من خدمات جليلة للوطن والمواطن، مؤكدين وقوفهم خلفه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

عرض فيلم تسجيلي حول الإنجازات

وتضمن المؤتمر عرضا فيلميا حول الإنجازات التي تحققت في محافظة المنيا خلال فترة حكم الرئيس السيسي.

يذكر أن حزب حماة الوطن ينظم سلسلة من المؤتمرات واللقاءات الجماهيرية في مختلف محافظات الجمهورية لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا أمانة حزب حماة الوطن مؤتمر دعم السيسي مركز مغاغة المرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: برنامج الحكومة تضمن في أولوياته بناء الإنسان المصري

أكد الدكتور محمد الزهار، أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب حماة الوطن، أن برنامج الحكومة أمام مجلس النواب تضمن في أولوياته بناء الإنسان المصري وتوفير حياة أفضل له، خاصة أن إلقاء الحكومة بيانها أمام البرلمان هو يوم مهم في تاريخ الدولة المصرية، والتشكيل الوزاري الجديد والوزراء الجدد يمتلكون الكفاءة والقدرة على تلبية آمال المصريين، خاصة أن سيرتهم المهنية قوية ومليئة بالإنجازات، ووجودهم في التشكيل الجديد لمجلس الوزراء يعد خطوة مهمة لضخ دماء جديدة ومواصلة العمل لتنفيذ الأجندة التي أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي في خطاب تكليف رئيس الحكومة وهو تخفيف الأعباء عن المواطنين وتحسين مستوى معيشة الشعب المصري.

الزهار: الحكومة مطالبة بتطوير الأداء

وقال «الزهار»، إن الأسماء الجديدة في التشكيل الحكومي تمكنها خبراتها من القدرة على تحمل المسؤولية وتلبية آمال وطموحات المواطنين في ظل الظروف والتحديات القائمة، خاصة أن هذه الشخصيات لديها الخبرات والمسيرة الطويلة من العمل والإنجازات، لافتا إلى الحكومة الجديدة مطالبة بتطوير الأداء ورفع جودة تقديم الخدمات الحكومية، والارتقاء بمستوى جودة القرارات وآليات اتخاذها، والذي يعد أحد أبرز الأولويات أمام الحكومة الجديدة، حيث يسهم ذلك في رفع معدل نمو الاقتصاد المصري وخدمة المواطن بشكل أكثر فعالية.

دمج الوزارات في الحكومة الجديدة

وأوضح أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب حماة الوطن، أن دمج الوزارات في الحكومة الجديدة يمثل آلية مهمة لمواجهة تحديات زيادة عدد الوزارات، حيث تتمثل في خفض تداخل اختصاصات الوزارات مع بعضها البعض، وتفتيت المهمة الواحدة بين أكثر من وزارة، وعدم وضوح الأهداف، وتضارب الصلاحيات والمسئوليات، ويمكن تنفيذ عملية الدمج بين وزارتين من خلال اختيار الوزير المختص بالوزارة الجديدة، وتعيين مساعدين له كل منهم يختص بالملف المنوط به الوزارات المندمجة.

تنفيذ توصيات الحوار الوطني

وأوضح أن الحكومة الجديدة مطالبة بتنفيذ توصيات الحوار الوطني في مختلف القضايا التي تم إنجازها في عدد من القطاعات، خاصة أن الشارع المصري ينتظر من الحكومة الكثير من العمل، ومن المنتظر تحقيق تقدم في مجموعة ملفات نوعية لاستكمال مسيرة النجاحات والمشروعات العملاقة التي تشهدها مصر خلال السنوات الماضية والمتوقع خلال الفترة المقبلة، مطالبا الوزراء الجدد بالعمل كفريق عمل واحد حتى يشعر المواطن بعمل تلك الحكومة وإنجازاتها على أرض الواقع، وذلك من خلال أجندة واحدة تتضمن الأولويات التي يجب على الحكومة تنفيذها في أسرع وقت ممكن في ضوء تكليفات الرئيس السيسي لها.

مقالات مشابهة

  • رفع 150 طن مخلفات صلبة من مغاغة بالمنيا
  • حماة الوطن: خطاب تكليف الرئيس للحكومة حمل متطلبات الشارع المصري
  • «حماة الوطن»: برنامج الحكومة تضمن في أولوياته بناء الإنسان المصري
  • حماة الوطن عن برنامج الحكومة: جاء كاشفا لكافة التحديات ويحمل آمال وتطلعات المصريين
  • «حماة الوطن»: برنامج الحكومة يحمل آمال وتطلعات المصريين
  • حماة الوطن: برنامج الحكومة كاشف لتحديات وتطلعات المصريين
  • ضمن أعمال الموجة 23 إزالة 41 حالة تعدٍّ بالمنيا
  • انقطاع المياه عن مغاغة والعدوة بالمنيا
  • «العالمي للتسامح والسلام» ينظم مؤتمراً دولياً في القصر الملكي بأشبيلية
  • المجلس العالمي للتسامح والسلام ينظم مؤتمراً دولياً في القصر الملكي بأشبيلية