اكدت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، ان فريق الكوكب المراكشي  انفصل بالتراضي، يومه الثلاثاء 28 نونبر، امع المدرب رضوان الحيمر، وذلك بعد اجتماع لتقييم نتائج الدورات الخمس الاخيرة.

هذا وتجدر الاشارة الى ان ادريس حنيفة اجتمع صباح يومه الثلاثاء بالمدرب رضوان الحيمر من اجل تقييم نتائج الفريق خلال الخمس دورات الماضية، وذلك بعد تعادل فارس النخيل مع فريق سريع واد زم في الجولة الاخيرة.

وحسب ذات المصادر، فإن هذا الانفصال جاء رغبة من ادارة النادي في استدراك الامر واعادة الفريق لسكة الانتصارات من اجل تحقيق الصعود للقسم الاحترافي الاول.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

السودان: لجنة التعامل مع بعثة الأمم المتحدة تناقش عوائق إيصال المساعدات

 

أوصى الاجتماع بتكوين لجان للتنسيق مع الجهات ذات الصلة لوضع إطار عام لبعض القضايا المتعلقة بالمنظمات الدولية والإقليمية التي تضع القضايا في غير مسارها

التغيير: بورتسودان

ترأس عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام الفريق إبراهيم جابر إبراهيم ببورتسودان الأربعاءـ اجتماع لجنة التعامل مع بعثة الأمم المتحدة. 

وناقش الاجتماع الوضع الدولي وتأثيره على السودان حيث قدم وكيل وزارة الخارجية تنويرا حول الجهود المبذولة دبلوماسيا وانعكاسات ما يجري في العالم على السودان. 

وتطرق الاجتماع لزيارة الخبير المعين لحالة حقوق الإنسان في السودان السيد رضوان نويصر، وقدم وكيل وزارة العدل تقريرا مفصلا حول القضايا التي طرحها الخبير فيما يلي حماية المدنيين والقصف العشوائي علي المواقع وكيفية الرد القانوني على كافة القضايا المتعلقة بتقديم المساعدات الإنسانية. 

من جانبه أوضح وزير الثقافة والإعلام المكلف دكتور جراهام عبد القادر في تصريح صحفي أن الاجتماع ناقش العوائق التى تعترض إيصال المساعدات الإنسانية والاجراءات المتبعة الخاصة بمنح تأشيرات الدخول والتسهيلات التي قدمت بالأرقام والوثائق فضلا على قضايا الاعتقالات والحجز التعسفي وغيرها. 

وأضاف جراهام أن الاجتماع أوصى بتكوين عدة لجان للتنسيق مع الجهات ذات الصلة لوضع إطار عام لبعض القضايا المتعلقة بالمنظمات الدولية والاقليمية التى تضع القضايا في غير مسارها.

وكان الخبير المعين لحالة حقوق الإنسان في السودان، رضوان نويصر، وصل إلى بورتسودان في التاسع من يوليو الماضي في زيارة تهدف إلى الالتقاء بمنظمات المجتمع المدني والجماعات الحقوقية، ولجان المقاومة في كل الولايات سواء تلك التي يسيطر عليها الجيش أو الدعم السريع.

وفي 19 ديسمبر 2022 تم تعيين رضوان نويصر، خبيرا في حالة حقوق الإنسان بالسودان، خلفاً لأداما دينغ الذي استقال من المنصب.

الوسومالأمم المتحدة السودان حقوق الانسان رضوان نويصر

مقالات مشابهة

  • شهيدان في قصف إسرائيلي لبناية سكنية بحي الشيخ رضوان بغزة
  • منصة العائلة بالمودة تطلق الدورات التدريبية الرقمية لدعم الأسر المنفصلة
  • السودان: لجنة التعامل مع بعثة الأمم المتحدة تناقش عوائق إيصال المساعدات
  • العدوان على غزة يدخل يومه 300
  • قطب الصوفية أحمد رضوان.. غزارة علم وكريم خلق
  • البيت الأبيض: أمريكا لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية
  • فنزويلا.. مقتل 6 في احتجاجات على نتائج الانتخابات الرئاسية
  • الإمارات تلقي القبض على نجل مدبر جريمة مقهى لاكريم بمراكش
  • الجامعة السعودية الإلكترونية‬ تعلن نتائج الفرز الأول للمرشحين للقبول في برامج مرحلة البكالوريوس للعام 1446هـ
  • رضوان السيد: الفتوى بحاجة إلى التفكير النقدي والتأمل في السياق المعاصر