لحج(عدن الغد)خاص:

أحيت القيادة المحلية بمديرية تبن بلحج الذكرى 56 للعيد الوطني لثورة الـ30 من نوفمبر حفلا خطابيا ومعرضا تضمن استعرض الانشطة التقليدية والحرفية على غرار المأكولات الشعبية والحلويات باذواقها المتنوعة و الخياطة والحرف التقليدية بإشراف اللجان المجتمعية بالمديرية .

وفي الحفل ألقى مدير عام السلطة المحلية بالمديرية الاخ محسن جعفر السقاف كلمة ثورية أشارت إلى أهم الأحداث التي شهدها الجنوب في تاريخه وكانت ثورة الـ30 من  نوفمبر من كُبرى الثورات التحريرية في المنطقة، مبينا أثرها العميق في أنهاء الحقبة الاستعمارية في الجنوب.

وفي الحفل الذي احتضنته مدرسة خديجة للبنات بصبر استعرضت العديد من الفقرات الفنية والإنشادية المعبرة باليوم الوطني لثورة 30 من نوفمبر قدمها طلاب وطالبات المدارس بالمديرية
إلى جانب ذلك شهد الحفل معرضا متعدد الأجنحة والمنتجات المحلية بالمديرية من اللجان المجتمعية باشراف الأستاذ بشير خزيف مدير إدارة اللجان المجتمعية بالمديرية.نال إعجاب الجميع

كما اختتمت اللجنة المشرفة المكونة من :الاخ ايمن احمد مدير إدارة الشهداء والجرحى بالمديرة والاخت سمير الحلبة مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية والاستاذ اكرم زربه عضو الإدارة المحلية بالمديرية والاخ عمار العاقل نائب مدير إدارة اللجان المجتمعية بالمديرية بتقديم الشهائد التقديرية لرؤساء اللجان المجتمعية التي أبدعت المعرض من خلال منتجاتها التي جذبت الزائرين.

حضر الفعالية العديد من مدراء الإدارات بالسلطة المحلية بالمحافظة والمديرية وجمع غفير.


*من فهد العكمة

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: اللجان المجتمعیة مدیر إدارة

إقرأ أيضاً:

إدارة اتحاد الحراش تكشف أسباب إصرارها على الاستقبال بملعب “مانديلا”

كشفت إدارة إتحاد الحراش عن أسباب إصرارها على مطلب الاستقبال بملعب نيلسون مانديلا ببراقي بدلا من معقل الفريق 1 نوفمبر المحمدية.

وقالت إدارة إتحاد الحراش في بيان لها، اليوم الخميس، أنها قامت بذات المطالب بالنظر إلى سعة ملعب 1 نوفمبر لا تتسع لأنصار الصفراء، و مدرجات الملعب أصبحت تشكل خطرا على الأنصار.

كما أكدت أن الاستقبال بالملعب “التحفة” سينهي الأزمة المالية للفريق بالاستفادة من بيع التذاكر، ومداخيل الملعب عامة، إلى جانب أن الملعب يعتبر تابع للمقاطعة الإدارية و قريب من معاقل الأنصار.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • التموين: تخفيضات 10% على السلع الغذائية بالمنافذ احتفالا بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ وزير الدفاع بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • إدارة اتحاد الحراش تكشف أسباب إصرارها على الاستقبال بملعب “مانديلا”
  • إدارة إتحاد الحراش تكشف أسباب إصرارها على الاستقبال بملعب نيلسون مانديلا
  • ندوة عن حرب أكتوبر المجيدة بمركز شباب ناصر ملوى
  • جامعة أسيوط تُنظم مسابقة أدبية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر   
  • الأحد المقبل.. وزارة الثقافة تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بحفل موسيقي غنائي للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية
  • مدبولي يُهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة