نظم مؤتمر مصر الحديثة مؤتمرا جماهيريا حاشدا لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر إجراؤها مطلع الشهر المقبل، بقاعة المؤتمرات بجامعة طنطا، بحضور اللواء أسامة بدير، أمين عام الحزب بالقاهرة، وعدد من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وقيادات الحزب بالغربية وممثلين الأوقاف والكنيسة والقيادات الشعبية والآلاف من المواطنين.

واستعرض الحضور في كلمتهم الإنجازات التي حققتها مصر في عهد الرئيس السيسي، في مختلف المجالات والقطاعات على الصعيدين الإقليمي والدولي، والقطاع الداخلي، وأن الكل وراء المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة والمشاركة في الانتخابات وممارسة الحق الدستوري.

المكانة المصرية 

وأوضحوا أن مصر عانت بعد 2011 من الإرهاب وعدم الأمن، إلى جانب تدهور الأوضاع السياسية المصرية مع الدول، والآن وبعد 12 عاماً وفي ظل تولى قيادة سياسية حكيمة استطاعت عودة الأمن إلى البلاد، والنهوض لم يكن في الأمور السياسية فقط، بل في كل المجالات والقطاعات واستطاعت مصر العودة إلى الساحة السياسية والاقتصادية وصاحبة كلمة وخير مثال على ذلك ما حدث في أزمة غزة وتنفيذ كلمتها وقدرتها على تهدئة الأوضاع بين الطرفين.

المشاركة واجب وطني 

وبين الضيوف أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني، وعلى كل مصري أن ينزل ويشارك من أجل إظهار الصورة إلى دول العالم بأن الشعب المصري وراء رئيسه وأنه شعب واع في ممارسة حقوقه الدستورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية حزب مصر الحديثة طنطا السيسي فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعا رئيس مجلس الأمة (الغرفة الثانية والعليا من البرلمان الجزائري) صالح قوجيل، اليوم الأحد بالجزائر العاصمة، الشعب الجزائري إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقررة في 7 سبتمبر المقبل والإدلاء بصوته بكل حرية وديمقراطية.
وأوضح قوجيل - خلال إشرافه على اختتام الدورة البرلمانية العادية للمجلس لسنة 2024/2023 - أن الجزائر تعيش مرحلة دقيقة تنتظرها فيها انتخابات رئاسية مصيرية ستشكل فرصة لتجسيد الممارسة الديمقراطية.
وفي سياق آخر، اعتبر قوجيل أن حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على فلسطين مشابهة لتلك التي عاشتها الجزائر أيام الاستعمار الفرنسي الاستيطاني، والتي شكلت نقطة الانطلاق في دفاعها عن حق الشعوب في الحرية والاستقلال والوقوف ضد محاولات سلب أراضيها مثلما هو الحال في فلسطين.

مقالات مشابهة

  • الانتخابات الرئاسية الموريتانية.. ولد الغزواني يفوز بولاية ثانية
  • في احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو.. تحالف الأحزاب يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل
  • نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 40%
  • بالفيديو.. زشكيان وجليلي إلى جولة إعادة بالانتخابات الرئاسية في إيران
  • ‏إعلام إيراني: محمد باقر قاليباف يعلن دعمه للمرشح سعيد جليلي في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران.. الجمعة المقبل
  • جليلي وبيزشكيان يتنافسان في جولة الإعادة الرئاسية في إيران
  • بيزشكيان وجليلي يتصدران النتائج الجزئية للانتخابات الرئاسية في إيران
  • إيران.. جليلي يتقدم على بزشكيان بعد فرز أكثر من 8.3 مليون صوت في انتخابات الرئاسة