بوابة الوفد:
2024-10-05@06:56:20 GMT

ابن القنصل.. 10 سنوات سجن تكتب نهاية مزور سوهاج

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

عاقبت محكمة جنايات سوهاج في حكمها الصادر اليوم، متهم تقمص دور ابن القنصل في سوهاج وزور المستندات الرسمية لبيعها على عملاءه  بالسجن المشدد 10 سنوات.


وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهم  وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهم تهمة اشتراكه وآخر مجهول فى تزوير محرر رسمى وهو شهادة التخرج منسوب صدورها إلى كلية التمريض بأن قاما باصطناعها على خلاف الحقيقة ومزيلة ببيانات منسوبة للعاملين ومختومة بخاتم شعار الجمهورية، وذلك لتقديمه إلى مصلحة الأحوال المدنية بسوهاج.

وعقب انتهاء تحقيقات النيابة تمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

حكاية سيدة فقدت حياتها بلكمات في الوجه والرأس على يد زوجها بالجيزة

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة الابتدائية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة عامل بالسجن 7 سنوات بتهمة قتل زوجته في الجيزة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم على إثر مشادة كلامية حدثت بيه وبين زوجته تطورت بأن كال لها عدة ضربات كانت كفيلة تلك الضربات أن تؤدي بحياتها بمنطقة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة.

وجاء أمر الإحالة في القضية رقم 2201 لسنة 2023 جنح مركز إمبابة، والمقيدة برقم 3163 لسنة 2023 كلي شمال الجيزة، أن المتهم عبد الرحمن. ي. م محبوس السن ٢٥ عامل بكافيتريا مقيم بقرية أبو غالب منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، في يوم 17/2/2023 بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، ضرب عمدًا زوجته، وذلك على إثر مشادة كلامية بينهما تطورت، قام على أثرها بالتعدي عليها ضربا بيده بأن كال لها عدة ضربات استقرت بوجهها ورأسها، التي أودت بحياتها ولم يكن يقصد من ذلك قتلا، ولكن المشاجرة محدثا إصابتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي بأن الضرب أفضى إلى موتها على النحو المبين بالتحقيقات.

حبس المتهم بحيازة سلاح أبيض على الدائري

أمرت النيابة العامة، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيق؛ بعد ظهوره في مقطع فيديو على "فيس بوك" حال قيادته دراجة نارية برعونة ممسكًا بيده سلاح أبيض، معرضًا حياة المواطنين للخطر على الطريق الدائري.

ووجهت له جهات التحقيق تهمه تعريض حياة الآخرين للخطر وتهديدهم وبث الرعب في نفوسهم باستعراضه سلاحا أبيض.

وتداول مقطع فيديو وصور على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والمتضمن قيام أحد الأشخاص بقيادة دراجة نارية برعونة حاملًا سلاح أبيض معرضًا حياة المواطنين للخطر حال سيره بالطريق الدائري.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه (عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء) حال سيره بالدراجة النارية بدائرة القسم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تزوير مزور سوهاج شهادة تخرج

إقرأ أيضاً:

موعد أقصاه نهاية الأسبوع.. تحذير عاجل من الجيزة للمواطنين بشأن مخالفات البناء

كتب- محمد أبو بكر:

أهابت محافظة الجيزة، بالمواطنين الذين تقدموا بطلبات للتصالح وفقًا للقانون رقم 17 لسنة 2019 والقانون رقم 187 لسنة 2023 واكتفوا بسداد مقدم جدية التصالح ولم يقوموا باستكمال باقي الخطوات، بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية طبقًا لأحكام القانون والقواعد المتبعة ومنها إلغاء نموذج ( 3 )، ورفض التصالح وإزالة المخالفة، مع مخاطبة الجهات القضائية؛ لاستئناف الدعوى ضد المخالف والذي لم ينهي إجراءات التصالح، وذلك لإصدار الأحكام القضائية اللازمة حياله.

وناشدت محافظة الجيزة، المواطنين، بسرعة التوجه إلى المراكز التكنولوجية التابعة لنطاقهم، واستكمال الإجراءات المحددة للتصالح؛ للحفاظ على مقدراتهم العقارية، والاستفادة من المزايا التي وفرها القانون الجديد خلال موعد أقصاه نهاية الأسبوع المقبل قبل إدراج المخالفات البنائية للإزالة.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بالاستعراض بسيارة في مدينة 15 مايو
  • بعد ضبطه بمخدرات وسلاح أبيض.. إحالة تاجر حشيش وآيس في التبين للجنايات
  • موعد أقصاه نهاية الأسبوع.. تحذير عاجل من الجيزة للمواطنين بشأن مخالفات البناء
  • لتعاطيه المخدرات.. التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه ووفاته في منشأة القناطر
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • سقوط مستريحة تجارة الملابس الجاهزة في قبضة الأمن بطهطا
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • لتعاطيه المخدرات.. التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه في منشأة القناطر
  • مصرع طفلة غرقًا في ترعة الإبراهيمية بطهطا
  • القبض على المتهم بإشعال النار فى شقيقه لتعاطيه المخدرات بمنشأة القناطر