صحافة العرب:
2024-10-04@23:06:26 GMT

موقع 24 : السعودية: الإعدام لمدان بالإرهاب

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

موقع 24 : السعودية: الإعدام لمدان بالإرهاب

صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد السعودية الإعدام لمدان بالإرهاب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الثلاثاء 11 يوليو 2023 18 06أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الثلاثاء، تنفيذ حكم الإعدام بحق مواطن أدين .، والان مشاهدة التفاصيل.

السعودية: الإعدام لمدان بالإرهاب

الثلاثاء 11 يوليو 2023 / 18:06

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الثلاثاء، تنفيذ حكم الإعدام بحق مواطن أدين بالانتماء لأحد التنظيمات الإرهابية، والمشاركة في أعمال إرهابية.

وقالت  الوزارة، في بيان صحافي  اليوم أوردته وكالة الأنباء السعودية ( واس)، إن المتهم الذي تم تنفيذ حكم الإعدام بحقه "سعودي الجنسية  أقدم على اعتناق المنهج التكفيري، وانتمائه لأحد التنظيمات الإرهابية، وتمويله الإرهاب والعمليات الإرهابية".وأضافت أنه "تستر على ما علمه من تنفيذ العملية الإرهابية في منفذ الوديعة، ومبنى المباحث العامة بشرورة، وعلى المشاركين فيها قبل ارتكابها، وتستره على عدد من ذوي التوجهات المنحرفة، وعدم إبلاغ الجهات الأمنية عنهم، ومشاركته في الأعمال القتالية في اليمن، وتدربه على الأسلحة".

تنفيذ حكم القتل تعزيراً بجانٍ بمنطقة مكة المكرمة لإقدامه على اعتناق المنهج التكفيري، والانتماء لأحد التنظيمات الإرهابية،وتمويله الإرهاب والعمليات الإرهابية، وتستره على ما علمه من تنفيذ العملية الإرهابية في منفذ الوديعة ومبنى المباحث العامة بشرورة وعلى المشاركين فيها قبل ارتكابها. pic.twitter.com/K0dY0py2Qy

— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) July 11, 2023

وأشارت إلى أنه "بإحالته إلى المحكمة المتخصصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من مرجعه، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر وأيد من مرجعه"، لافتة إلى تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني بمنطقة مكة المكرمة اليوم .وحذرت وزارة الداخلية السعودية من أن "كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل هذه الأعمال الإرهابية بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره"، مشددة على أن الحكومة السعودية حريصة على استتباب الأمن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تطلق ختمًا خاصًا بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024

الرياض

أطلقت وزارة الداخلية ممثلة في المديرية العامة للجوازات بالتعاون مع نادي الصقور، ختمًا خاصًا بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، للقادمين إلى المملكة.

ويأتي ذلك تزامنًا مع فعاليات المعرض خلال الفترة من (3 – 12) أكتوبر الجاري بمقر النادي بمَلهم (شمال مدينة الرياض).

وسيُتاح الختم للمسافرين عبر مطارات الملك خالد الدولي بالرياض والملك فهد الدولي بالدمام والملك عبدالعزيز الدولي بجدة والأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، والمنافذ البرية بالمنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • بعد تعليقها 13 عاما.. ولاية أمريكية تُعيد تنفيذ أحكام الإعدام بهذه الطريقة
  • معظمهن طفلات.. السجن مدى الحياة لمدان بـ90 جريمة اغتصاب في جنوب أفريقيا
  • وزارة الداخلية تطلق ختمًا خاصًا بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • وزارة الثقافة تطلق برنامجاً ضخماً لتأهيل موقع سجلماسة التاريخي
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام مواطن قصاصا وتكشف عن اسمه وجريمته
  • وزيرة “القراية” السودانية الحسناء تسخر من “حكامة” الدعم السريع التي خلعت ملابسها الداخلية: (ح استف ليك مية دسته وانا جاية الخرطوم وارسلهم بصابونهم)
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعدم شخصا تعزيرا وتكشف عن اسمه وتهمته
  • تنفيذ 232 حكم قضائى خلال حملة الداخلية لفرض السيطرة
  • قرار عاجل من «الداخلية» لـ النزلاء بمناسبة ذكرى نصر 6 أكتوبر
  • رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي 2024