كتب- محمد شاكر

وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة جديدة للشعب السعودي، بعد ساعات من إعلانه حصوله على الجنسية السعودية بجانب الاحتفاظ بالجنسية المصرية.

وقال "أديب"، في تدوينة عبر حسابه بموقع "إكس"، اليوم الثلاثاء: "بصدق شديد أود أن أشكر الشعب السعودي الجدع الكريم على الحفاوه التي غمروني بها في الساعات القليلة الماضية".

وأضاف: "حقيقة تأثرت جدا من الكلمات والمواقف وهذا أمر ليس غريبا على أهل الشهامة والفروسية".

وتابع: "أشكر كل القامات التي أعرفها وأشكر الأحباء الذين لا أعرفهم وإن شاء الله أكون عند حسن ظنكم".

وتصدر الإعلامي عمرو أديب التريند في موقع التدوينات المصغرة "X"، خلال الساعات الماضية مدفوعًا بإعلانه الحصول على الجنسية السعودية.

بصدق شديد اود ان اشكر الشعب السعودي الجدع الكريم على الحفاوه التى غمرونى بها فى الساعات القليله الماضيه . حقيقه تاثرت جدا من الكلمات والمواقف وهذا امر ايس غريبا على اهل الشهامه والفروسيه.اشكر كل القامات التى اعرفها واشكر الاحباء الذين لا اعرفهم وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم

— Amr Adib (@Amradib) November 28, 2023

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة عمرو أديب حصول عمرو أديب علي الجنسية السعودية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

بعد إصابتها بالسرطان.. أنغام توجه رسالة لـ كندة علوش

شاركت المطربة أنغام متابعيها وجمهورها بصور جديدة، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت بالصورة كندة علوش، علقت أنغام على الصورة قائلة:" ربنا يحفظك لأولادك وكل حبايبك ويكمل شفاكي على خير  يا حبيبتي بحبك يا أحلى كندوش" ٠

IMG_1152


كندة علوش تعلن عن مرضها


أعلنت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بمرض سرطان الثدي أثناء ظهورها في حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على موقع "يوتيوب" وكانت كندة علوش قد صرحت بإصابتها بأكثر من ورم خبيث في الثدي وبدأت رحلة العلاج منذ فترة طويلة.

عمرو يوسف يدعم زوجته كندة علوش بهذه الكلمات

وإلى جانبه وجه الفنان عمرو يوسف رسالة دعم إلى زوجته الفنانة كندة علوش وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، حيث قام بنشر صورة تجمعه بـ كندة علوش، وعلق:
"الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن انت كنتِ مؤمنة ومسلمة امرك لله".

وتابع:
"ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن انت في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان انت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".


آخر أعمال الفنان عمرو يوسف
 

وفي سياقٍ آخر حقق الفنان عمرو يوسف نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم 'ولاد رزق 3' والذي تم عرضه في السينمات حديثًا ليكون واحد من أهم وأبرز الأفلام المُنافسة في موسم عيد الأضحى المبارك إلى جانب عدة أفلام أخرى مثل اللعب مع العيال، أهل الكهف، عصابة الماكس
لكن حقق فيلم ولاد رزق إيرادات أكبر مقارنة بباقي الأفلام الأخرى، وقدم عمرو يوسف من خلال الفيلم شخصية "ربيع" الذي أحبها الجمهور منذ بداية أجزاء سلسلة ولاد رزق.


أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3
 

ضم فيلم ولاد رزق 3 نخبه كبيره من النجوم على راسهم الفنان احمد عز عمرو يوسف اسر ياسين اسماء جلال، كريم قاسم، محمد ممدوح، أحمد الرافعي، سيد رجب، نسرين أمين، وكريم عبد العزيز كـ ضيف شرف
والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

مقالات مشابهة

  • باستريكين يؤكد إرسال 10 آلاف ممن نالوا الجنسية الروسية إلى منطقة العملية العسكرية
  • قانون الجنسية الجديد في ألمانيا يدخل حيز التنفيذ
  • بعد إصابتها بالسرطان.. أنغام توجه رسالة لـ كندة علوش
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى ناتشو بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد
  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام
  • عمرو أديب عن أزمة الكهرباء: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا علينا إحنا الكل"
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك: مجلس لبيب أنقذ نفسه من فضيحة