صحافة العرب:
2024-07-08@12:46:39 GMT

دوريات للشرطة فـي العالم الرقمي بالدنمارك

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

دوريات للشرطة فـي العالم الرقمي بالدنمارك

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن دوريات للشرطة فـي العالم الرقمي بالدنمارك، جلوسترب ـ أ ف ب داخل مركز الشرطة الدنماركية، يجلس عدد من العناصر أمام أجهزة كمبيوتر تظهر على شاشاتها لعبة كاونتر سترايك الشهيرة، لكنها ليست .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دوريات للشرطة فـي العالم الرقمي بالدنمارك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دوريات للشرطة فـي العالم الرقمي بالدنمارك

جلوسترب ـ أ ف ب: داخل مركز الشرطة الدنماركية، يجلس عدد من العناصر أمام أجهزة كمبيوتر تظهر على شاشاتها لعبة «كاونتر سترايك» الشهيرة، لكنها ليست قاعة استراحة يتسلى فيها هؤلاء،بل مكتب لوحدة مراقبة عبر الإنترنت يتولّى عناصرها تعقّب الجرائم الرقمية. وتتمثل مهمّة هؤلاء الشرطيين الذين يتصفحون مختلف منصات التواصل الاجتماعي على غرار «تويتش» و»ديسكورد» و«إنستجرام» و«فيسبوك» و«تيك توك» مرتدين زيّ الشرطة الرسمي، في جعل شبكة الانترنت أكثر أماناً للأطفال والمراهقين، ويركّزون تحديداً على رصد المتحرشين جنسياً ومرتكبي الجرائم الاقتصادية. وفرض إنشاء هذه الوحدة نفسه العام الفائت في ظل تزايد النشاط الإجرامي عبر الإنترنت في مرحلة الحجر الصحي المرتبط بجائحة كوفيد19. ويقول مدير الوحدة سيس بيركيبيك في حديث لوكالة الأنباء الفرنسية، «مثلما نرى سيارة شرطة تجوب الشوارع، ثمة عنصر يحمل اسماً موجود في العالم الرقمي». وكانت المحامية ميريام ميكايلسن، وهي مؤسِسة جمعية «المسؤولية الرقمية»، تسعى منذ زمن لدفع الشرطة الى توسيع نشاطها إلى عالم الإنترنت. وتقول إنّ «الفئة الشابة لا تفرّق بين العالمين المادي والرقمي، باستثناء أنها ترى عناصر الشرطة يومياً في الشوارع».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دوريات مشتركة تنفّذ حملة على شواطئ بنغازي لتنظيم الاستخدام

الوطن| رصد

نفّذت دوريات مشتركة تضم جهاز البحث الجنائي وجهاز الحرس البلدي بنغازي، زيارات ميدانية لعدد من المصائف في المدينة، وذلك لتنفيذ حملة تنظم استخدام الشواطئ والدراجات المائية.

وضبطت عدداً من المخالفين للتعليمات الصادرة من لجنة تنظيم الشواطئ في المدينة، وذلك تحت إشراف النيابة العامة وتنفيذاً لتوجيهات القيادة العامة.

ويشار إلى أن هذه الحملة تهدف إلى ضمان سلامة المواطنين والمصطافين، وتحقيق الاستفادة المثلى من الموارد البحرية وفق الضوابط القانونية المعمول بها.

الوسومدوريات أمنية زيارات ميدانية شواطئ بنغازي ليبيا

مقالات مشابهة

  • القبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر بجازان
  • دوريات الأمن بمكة المكرمة تضبط مقيمين لترويجهما الميثامفيتامين المخدر
  • دوريات الأمن تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الشبو بمكة
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بجازان تقبض على مواطن لنقله 9 مخالفين لنظام أمن الحدود
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان تقبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر
  • الإمارات تواصل ضخ استثمارات كبيرة في شبكات الإنترنت الأرضية
  • دوريات مشتركة تنفّذ حملة على شواطئ بنغازي لتنظيم الاستخدام
  • الشرطة الهولندية تحتجز جريتا تونبرج أشهر ناشطة للمناخ في العالم
  • مديرية الشرطة بغزة: استهداف عناصرنا جريمة مخالفة للقانون
  • وزير الداخلية يعود للبلاد بعد مشاركته فى اجتماعات المؤتمر الرابع لوزراء الداخلية وقادة الشرطة حول العالم بالولايات المتحدة الامريكية