شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن حرب حزبية شرسة بين الأحرار و الحركة بميدلت منتخبون يتحدثون عن إغراءات وترهيب، زنقة 20 ا عبد الرحيم المسكاوي علم موقع Rue20، أن منتخبي حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم ميدلت يشكون من الضغط اليومي الممارس عليهم من .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حرب حزبية شرسة بين الأحرار و الحركة بميدلت.

. منتخبون يتحدثون عن إغراءات وترهيب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حرب حزبية شرسة بين الأحرار و الحركة بميدلت.. منتخبون...

زنقة 20 ا عبد الرحيم المسكاوي

علم موقع Rue20، أن منتخبي حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم ميدلت يشكون من الضغط اليومي الممارس عليهم من قبل “جهات خارج الحزب” تريد الدفع بهم من أجل الإلتحاق بحزب الحركة الشعبية بإيعاز من نائب برلماني حركي يستغل نفوذه الواسع بالمنطقة.

وكشف مصدر من داخل حزب الأحرار بإقليم ميدلت لموقع Rue20، فضل عدم كشف إسمه، أن “منتخبي الأحرار بإقليم ميدلت المُمَثلين في 14 جماعة قروية يتعرضون لـ”مضايقات” و”تحرشات” ولـ”إغراءات” لإجبارهم على الإلتحاق بحزب الحركة الشعبية لصالح النائب البرلماني الذي يريد قلب الطاولة على حزب الأحرار من خلال السيطرة على مكاتب المجالس التي يسيرها الحزب بالإقليم، وذلك تنفيذا لحسابات سياسية إقليمية تهدف لإضعاف الحزب في الإنتخابات القادمة” .

وكشف المصدر، أن تحركات “مشبوهة” يقودها مسؤول إقليمي سابق بإقليم ميدلت، الذي تم تنقيله مؤخرا للعمل بإحدى المصالح في جهة فاس مكناس، تهدف إلى الضغط على المنتخبين التجمعيين للإلتحاق بحزب الحركة الشعبية، مشيرا إلى أن “هذا المسؤول السابق يجري خلال الأيام الماضية إتصالات مكثفة تارة بـ”الترغيب” وتارة أخرى بـ”الترهيب” للضغط على منتخبي الأحرار للحضور والمشاركة في المؤتمر الإقليمي للحركة الشعبية المزمع انعقاده خلال الأيام القادمة بجماعة بومية”.

في ذات السياق، أكد ذات المصدر، أن “المنتخبين التجمعيين بإقليم ميدلت الذين يسيرون 14 جماعة من أصل 29 جماعة قروية يعانون الأمرين بسبب تعطيل المشاريع التنموية بالجماعات المحلية المذكورة وتوقف تأهيل البنية التحتية والخدمات الإجتماعية لصالح منتخبين يتنمون لأحزاب في المعارضة”.

وشدد المصدر، على أن” الجهة التي تقف وراء البرلماني الذي يتمتع بنفوذ وعلاقات متشعبة بإقليم ميدلت تريد ضرب حزب الأحرار وتعطيل جميع المشاريع التنموية التي يريد تنزيلها بالمنطقة لصالح الساكنة”، مضيفا أن “منتخبي الحزب يطالبون بتدخل قيادة الحزب لمساندتهم في مواجهة أسلوب الترهيب الممارس عليهم”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خاص ليبيا الأحرار: ميتشو لهذه الأسباب سأترك تدريب الفرسان

قال مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم ميتشو إنه تلقى العديد من العروض التدريبية مضيفًا أن عقده مع اتحاد الكرة انتهى.

ميتشو في تصريحه الخاص لليبيا الأحرار قال إن مهمته الأخيرة ستكون متابعته للدوري السداسي في إيطاليا، مؤكدا أن سبب الرحيل عن تدريب الفرسان لعدم وجود الاهتمام الكافي بالمنتخب الوطني وانعدام حرص من المسؤولين.

كما أضاف بأنه سعيد بالعمل من داخل ليبيا طيلة الفرة الماضية شاكرا كل من دعمه من أجل تألق المنتخب الليبي.

المصدر | ليبيا الأحرار

ميتشو Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • قيادي إصلاحي بارز يكشف هدف زيارة قيادة حزبه الى الصين وما جرى الإتفاق عليه
  • خاص ليبيا الأحرار: ميتشو لهذه الأسباب سأترك تدريب الفرسان
  • تفاصيل ما جرى بين نصرالله وقياديّ حماس.. الحزب سيتخذ هذا القرار!
  • قائمتا منتخبي المغرب ومصر المشاركتان في أولمبياد باريس 2024
  • السيطرة على حريق غابة تدمامت بإقليم الحوز
  • حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور
  • الحركة الشعبية – التيار الثوري الديمقراطي: قررنا مقاطعة مؤتمر المرأة السودانية بكمبالا بسبب حضور “أميرة الفاضل” وحزبها
  • شهود عيان من قرية عبد الجليل يتحدثون عن انتهاكات مليشيا الدعم السريع: تم إنتهاك حرمة المسجد حيث دخلوه بأحذيتهم وألقوا بالمصاحف على الأرض وكانوا يرددون (نحن كفار، نحن كفار)
  • الشعبية «التيار الثوري» تقاطع فعالية أفريقية بسبب مشاركة «المؤتمر الوطني»
  • بسبب حضور أميرة الفاضل والمؤتمر الوطني، الحركة الشعبية التيار الثوري الديمقراطي تقرر مقاطعة الاجتماع النسوي التشاوري والذي يعقده الاتحاد الافريقي بكمبالا