شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن رئيس غرفة البحرين يبحث تعزيز التعاون مع جمعية سيدات الأعمال، أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، السيد سمير عبدالله ناس، على الدور البارز الذي لعبته جمعية سيدات الأعمال البحرينية، في تعزيز التعاون بين .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس غرفة البحرين يبحث تعزيز التعاون مع جمعية سيدات الأعمال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس غرفة البحرين يبحث تعزيز التعاون مع جمعية...

أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، السيد سمير عبدالله ناس، على الدور البارز الذي لعبته جمعية سيدات الأعمال البحرينية، في تعزيز التعاون بين أصحاب الأعمال بما أسهم في استدامة دوران عجلة الإنتاج في مختلف منشآت القطاع الخاص، داعياً إلى استمرار غرفة البحرين على التعاون مع كافة المؤسسات والجمعيات المعنية بريادة الأعمال والمؤسسات الصغيرة بما يصب في النهاية لصالح الاقتصاد الوطني.

ومن جهتها، أثنت رئيس مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال البحرينية، السيدة أحلام يوسف جناحي، على اهتمام الغرفة بقطاع سيدات الأعمال ودعمها لكافة الخطوات والمبادرات التي تتخذها الجمعية في سبيل تعزيز وتنمية الحركة الاقتصادية بالمملكة، ورفدها بكافة المقومات التي من شأنها زيادة وتيرة عملية التنمية الاقتصادية، مؤكدة بأن الاجتماعات التي تقام بين غرفة البحرين والجمعية بشكل دوري يهدف إلى ‏مد جسور التعاون مع القطاعات الاقتصادية المهمة والمؤثرة ‏في السوق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انتخاب عميد في الجامعة الأمريكية رئيسًا لإدارة جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية

أعلنت الجامعة الأمريكية بالقاهرة اليوم عن انتخاب الدكتور شريف كامل، عميد كلية إدارة الأعمال، رئيسًا لمجلس إدارة جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية (AACSB) للعام الأكاديمي 2024-2025.

تأسست الجمعية عام 1916، وهي أكبر تحالف عالمي في مجال تعليم إدارة الأعمال، يربط بين المعلمين والدارسين والمحترفين وقادة الأعمال على مستوى العالم لتعزيز التفاعل والابتكار والتأثير في تعليم إدارة الأعمال. 

ومن خلال منصبه الجديد، سيعمل عميد كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية على تعزيز مهمة الجمعية مع التركيز على الدور المحوري للمؤسسات في تطوير تعليم إدارة الأعمال عالمياً. كذلك يخطط الدكتور كامل للتركيز على التحول الرقمي في التعليم، وتعزيز التعاون العالمي، وتعزيز النمو المستدام والشامل في مجال تدريس إدارة الأعمال.

وفي تعليق له عقب انتخابه في منصبه الجديد، قال عميد كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية: "إن انتخابي رئيسًا لمجلس إدارة جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال لا يعد مجرد شرف شخصي، بل يعد أيضًا تأكيدًا على الدور الحيوي الذي تلعبه الجامعة الأمريكية بالقاهرة ومؤسسات مماثلة في تشكيل مستقبل تعليم إدارة الأعمال على المستوى العالمي."

نبذة عن عميد كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية

يتمتع عميد كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بخبرة واسعة مما أهله لتولي هذا الدور القيادي، حيث شغل مناصب سابقة كنائب للرئيس ورئيس منتخب للجنة الابتكار في جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال عام 2023، مما مهد الطريق لتوليه رئاسة المجلس اعتبارًا من يوليو 2024.

ترجع علاقة الدكتور كامل بالجامعة الأمريكية بالقاهرة لأكثر من 40 عامًا، حيث حصل على ثلاث شهادات أكاديمية وعمل كعضو هيئة تدريس لمدة تقارب الثلاثة عقود.

وتحت قيادته كعميد لكلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، حصلت الكلية على الاعتماد الثلاثي عام 2014، مما يجعلها واحدة من أفضل 1% من كليات إدارة الأعمال عالميًا، والكلية الوحيدة في الشرق الأوسط والثالثة في أفريقيا التي حصلت على هذا التقدير المرموق على مر السنين.

جدير بالذكر أنه تم تعيين الدكتور كامل عضوًا في مجلس إدارة البنك المركزي المصري أواخر عام 2023، مما يعد تأكيدا على التزام الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتميز والخدمة العامة، ويسلط الضوء على الخبرات المتميزة لهيئة التدريس وخريجي الجامعة.

حصل الدكتور كامل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، والماجستير في إدارة الأعمال، والماجستير في الفن الإسلامي والهندسة المعمارية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بالإضافة إلى درجة الدكتوراه في نظم المعلومات من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يبحث مع نقيب المعلمين سبل تعزيز التعاون خلال الفترة المقبلة
  • سفير الصومال بالقاهرة يبحث مع مساعد وزير الخارجية سبل تعزيز التعاون المشترك
  • رئيس وزراء الهند يبحث تعزيز التعاون العسكري والتجاري في زيارته إلى موسكو
  • انتخاب عميد في الجامعة الأمريكية رئيسًا لإدارة جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية
  • اللافي يبحث سُبل تعزيز التعاون بين حكومة تصريف الأعمال والأمم المتحدة
  • وزير الداخلية يبحث مع نظيره العراقي تعزيز العلاقات الأمنية والتعاون بين البلدين
  • «الباعور» يبحث تعزيز التعاون مع روسيا
  • سلطان المنصوري يبحث تعزيز التعاون مع تركيا
  • رئيس جامعة صحار يبحث تعزيز التعاون مع مؤسسات صينية 
  • جمعية رجال الأعمال: وجود نائب رئيس وزراء لشؤون الصناعة يفض التشابك بين الوزارات