دعا أحمد رائف مساعد رئيس حزب الوفد لشؤون تنمية الصعيد جموع المصريين في الخارج إلى المشاركة بكثافة في سباق الانتخابات الرئاسية، والتوجه لمراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم واختيار من يمثلهم في قيادة الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة.

 

وقال مساعد رئيس حزب الوفد لشؤون تنمية الصعيد في بيان له إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية حق دستوري وواجب وطني يستوجب على الجميع المشاركة فيه، للتعبير عن آرائهم في مناخ حر ديمقراطي، الأمر الذي يسهم في رسم ملامح المستقبل وخارطة طريق نحو البناء والتنمية بحرية واستقلال.

ووجه رائف في دعوته للجاليات المصرية في جميع أنحاء العالم باختيار مرشح الوفد الدكتور عبد السند يمامة الذي يحمل بين يديه مشروع وبرنامج انتخابي متكامل، نأمل أن يكون إضافة لمساندة ودعم هذا الوطن في جميع المجالات والملفات المختلفة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والدبلوماسية المصرية في الداخل والخارج، وتعزز من الدور المصري ويخدم الوطن والمواطن، وهو المستقبل الذي يطمح إليه الجميع يعمه الرخاء والبناء ويردع المخاطر المحيطة بالمنطقة عن الأمن القومي المصري.

وثمن مساعد رئيس حزب الوفد جهود الدولة المصرية في توفير كافة السبل والوسائل لتسهيل العملية الانتخابية على الناخبين، وتيسير إجراءات الاقتراع، مشيرا إلى أن المشاركة الإيجابية تعزز من مكانة مصر الدولية، خاصة من جانب المصريين بالخارج الذين يعتبرون بمثابة سفراء للمشهد السياسي في مصر بجميع دول العالم، وتمثل مشاركتهم ردا على الدعوات المسمومة بمقاطعة الانتخابات، وعلى الإدعاءات الكاذبة التي يروجها البعض حول نزاهة وشفافية الديمقراطية في مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مساعد رئیس

إقرأ أيضاً:

«المصريين الأحرار» يشارك في مبادرة «بداية» بورشة عمل عن فن الكتابة المسرحية

نظمت أمانة حزب المصريين الأحرار بالسويس ورشة عمل بعنوان «فن الكتابة المسرحية»، في إطار مشاركة الحزب في المبادرة الرئاسية «بداية لبناء الإنسان».

جاء ذلك بناءا علي توجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار وبالتنسيق مع الدكتورة هبة واصل الأمين العام لحزب المصريين الأحرار.

ورشة فن الكتابة المسرحية

وتناولت الورشة تعريف بالمبادرة الرئاسية دور الحزب في المشاركة، واهتمامه بنشر الوعى والثقافة لكافة الاعمار.

مهارات الكتابة الإبداعية

وتحدث الكاتب محمد حسين عن مهارات الكتابة الإبداعية والمهارات والقدرات التي تجعل المتدرب قادرا على كتابة نصوص إبداعية مبتكرة، مثل الروايات والقصص والشعر والمسرحيات وغيرها.

وتناولت الأهداف وأنواع واستراتيجيات الكتابة التى تساعد في ترابط الموضوع وتماسكه، مع التأكيد على الاهتمام بوضوح الفكرة.

وشارك أمين الحزب بالسويس في فعاليات ختام الورشة، وتحدث عن أهمية الكتابة الإبداعية وتنمية الإبداع والخيال وتعزيز المهارات اللغوية واستخدامها الصحيح لبناء الإنسان والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • تونس.. بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية في الخارج
  • توافد أعضاء حزب "العدل" في المحافظات للتصويت بانتخابات الهيئة العليا
  • بدء التصويت في الخارج لاختيار رئيس تونس.. ومظاهرات مرتقبة الجمعة
  • من هو هاشم صفي الدين الذي زعم الاحتلال استهدافه؟
  • النهضة التونسية: موقفنا من المشاركة في الرئاسيات مرتبط بمقاومة الانقلاب
  • «المصريين الأحرار» بالقليوبية: لن ندخر جهدا في دعم مبادرات التنمية
  • «المصريين الأحرار» يشارك في مبادرة «بداية» بورشة عمل عن فن الكتابة المسرحية
  • المتحدث العسكري لـ الراديو 9090: أسطورة الجيش الذي لا يقهر تحطمت تحت أقدام المصريين
  • رئيس مجلس النواب يدعو هيئات مكاتب اللجان النوعية لإجراء الانتخابات
  • الحوار الوطني يدعو المصريين للمشاركة بآرائهم بشأن قضية الدعم العيني