أعلن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، قائمة فريقه للسفر إلى تركيا لمواجهة جالطة سراي غدا الأربعاء، في إطار الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

شهدت القائمة غياب ماركوس راشفورد بعد طرده في اللقاء الماضي أمام كوبنهاجن، فيما عاد للقائمة كل من أنتوني وراسموس بعد غيابهما عن المباراة الأخيرة لليونايتد أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت قائمة مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: ألتاي بايندر- توم هيتون- أندريه أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت- فيكتور لينديلوف- هاري ماجواير- سيرجيو ريجيلون- لوك شاو- رافائيل فاران- أرون وان بيساكا.

خط الوسط: سفيان أمرابط- برونو فيرنانديز- دان جوري- حنبعل المجبري- كوبي ماينو- سكوت ماكتوميناي.

خط الهجوم: أنتوني- أليخاندرو جارناتشو- راسموس هويلوند- جو هوجيل- أنتوني مارسيال- فاكوندو بيليستري.

ويتذيل مانشستر يونايتد المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد جالطة سراي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد كوبنهاجن صاحب المركز الثاني، فيما يتصدر بايرن ميونخ المجموعة برصيد 12 نقطة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جالطة سراي قائمة مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد مباشر مانشستر يونايتد و جالطة سراي مانشستر يونايتد وجالطة سراي مباراة مانشستر يونايتد وجالاتا سراي موعد مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي نادي مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

رسميا.. غلطة سراي يعلن ضم زياش بشكل دائم

أعلن نادي غلطة سراي، بطل الدوري التركي الممتاز، اليوم الجمعة عن ضمه النجم المغربي حكيم زياش بشكل نهائي وذلك بعد تفعيل بند شراء اللاعب الذي نشط مع النادي خلال موسم 2023 ـ 2024 في إطار الإعارة.

وانضم زياش في غشت 2023 إلى غلطة سراي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع خيار الشراء المجاني بعد انقضاء فترة الإعارة مع نهاية موسم 2023 ـ 2024.

وأعلن غلطة سراي عبر حسابه على منصات التواصل أنه توصل إلى اتفاق نهائي مع زياش (31 عامًا) لتفعيل عقد الشراء المجاني والتعاقد معه بشكل نهائي.

وكشف الفريق صاحب الشعبية الساحقة في تركيا، أن زياش وقّع عقدًا حتى يونيو 2025 مع إمكانية تمديده لموسم إضافي في 2025 ـ 2026.

وقال غلطة سراي في بيان على حسابه الرسمي أن نجم منتخب أسود الأطلس سيحصل على مبلغ 2,85 مليون يورو لموسم 2024-2025، وفي حال التمديد لموسم 2025-2026، سيحصل على المبلغ نفسه في موسمه الثاني مع النادي.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • رسميا.. غلطة سراي يعلن ضم زياش بشكل دائم
  • ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد
  • جالطة سراي يضم زياش بشكل نهائي من تشيلسي.. رسميًا
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • نادي السيب واتحاد الكرة يبحثان استضافة دوري التحدي الآسيوي
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو