منوعات، الواقع يتشابك مع الخيال في عرض دولتشي آند غابانا،اختارت دار Dolce Gabbana أن تقدّم عرض ألتا مودا من الأزياء الراقية في منطقة بوليا .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الواقع يتشابك مع الخيال في عرض "دولتشي آند غابانا"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الواقع يتشابك مع الخيال في عرض "دولتشي آند غابانا"
اختارت دار Dolce&Gabbana أن تقدّم عرض "ألتا مودا" من الأزياء الراقية في منطقة بوليا بجنوب إيطاليا، وتحديداً في مدينة ألبيروبيلو المصنّفة من جانب منظمة اليونيسكو كأحد مواقع التراث العالمي. وقد دعت إلى هذا العرض حوالي 500 ضيف اكتشفوا سحر هذا المكان وجديد الثنائي دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا.تنتشر في ألبيروبيلو مساكن ترولي النموذجية ذات الأسقف المخروطية المصنوعة من الحجر الجيري وفق تقنية بناء تعود إلى القرن الرابع عشر ولاتزال قيد الاستخدام في هذه المنطقة. حرص مصمموا الدار على أن يختبر ضيوفهم تفاصيل الحياة اليوميّة في هذه المدينة، فسلّطوا الضوء على هامش عرضهم على تقاليد الصناعات اليدوية للمعكرونة، ونسج سلال القش، ونحت ألعاب الأطفال من أوراق الصبّار. وقد قاموا بدمج هذه العناصر الطبيعيّة والثقافيّة في تصاميمهم مستلهمين من الصناعات الحرفية وتراث هذه المنطقة.منذ بداية العرض، ظهرت التصاميم التي دمجت بين الجماليات الإيطالية التقليدية وأسلوب دار Dolce&Gabbana المميّز، فرأينا قبعات القش المخروطيّة الشكل، الكورسيهات المنسوجة على طريقة السلال، والأزياء المُنفّذة بخامة الكروشيه المشغولة يدوياً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جدل درجة الدكتوراه للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة: بين الواقع والتساؤلات

اثار حصول الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة الجديدة، على درجة الدكتوراه في الطب والصحة العامة والطب الاجتماعي والوقائي في عام واحد فقط، أي في عام 2016، حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

 يأتي هذا الجدل نتيجة انتشار معلومات سابقة عن حصولها على درجة الماجستير في عام 2015 والدكتوراه في العام التالي، مما أثار استفسارات حول كيفية إتمام الدراسات العليا في فترة زمنية قصيرة بهذا الشكل.

للتوضيح، فقد تبين أن الدكتورة جاكلين عازر قامت بتسجيل الدكتوراه في عام 2016، ولم تحصل على الدرجة العلمية إلا في عام 2021، كما يوضح ذلك ملفها الشخصي على LinkedIn. 

كما أنها عملت كمعيدة في قسم طب المجتمع بكلية الطب في جامعة الإسكندرية من عام 2012 حتى عام 2016، وهي خبرة تعكس تفانيها في مجال تعليم وبحث الطب.

بالإضافة إلى ذلك، شغلت الدكتورة جاكلين عازر منصب نائب محافظ الإسكندرية اعتبارًا من عام 2019، وكان لها مشاركات مهمة في منظمة الصحة العالمية وفي برامج تأهيل الشباب الرئاسية، مما يبرز تفانيها في الخدمة العامة والتنمية المجتمعية.

 

مقالات مشابهة

  • أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»
  • هل أنت متأكد.. جيمين وجونغ كوك من BTS يدخلان مجال عروض الواقع
  • “ثلاثية” للخيال في سباق بولندا للخيول العربية ومشاركة مرتقبة بفرنسا
  • هل مدينة أطلانتس المفقودة حقيقة أم من وحي الخيال؟
  • جدل درجة الدكتوراه للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة: بين الواقع والتساؤلات
  • يعقوب التقى باسيل: الرهان على الحرب خاطئ
  • تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام.. ما علاقته بتغيير الواقع؟
  • «ميتا» تزود الألعاب الجديدة بالذكاء الاصطناعي
  • وائل سعد يكتب: حكومة تغيير الواقع
  • على أرض الواقع.. محافظ الغربية يخطط للقاءات مع المواطنين لحل مشكلاتهم