بوابة الوفد:
2024-07-08@07:41:19 GMT

تعرف على سعر الغاني جوناثان المطلوب في الأهلي

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

كشف أحمد علاء وكيل أعمال اللاعبين والمفوض لتسويق الغاني جوناثان سواه مهاجم ميدياما الغاني، عن موقف اللاعب بشأن بعض العروض من الأندية المصرية

وقال علاء إن اللاعب من العناصر المميزة والمطلوبة خلال انتقالات يناير المقبل، وذلك خلال تصريحات على قناة النهار مشيرا إلى أنه عقب مباراة الأهلي، تحدث معه بعض الوكلاء حول رغبة الأهلي في ضمه خلال الميركاتو الشتوي.

وأضاف علاء:  لم يتوقع جوناثان سواه مكانش مصدق أن الأهلي يتحدث عنه ويطلب ضمه  ورحب كثيرا، ولكن رئيس ناديه يتمسك ببيعه لأعلى سعر عقب نهاية دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واختتم: أحد الأندية الكبرى في المغرب تواصل مع اللاعب بشكل رسمي، من أجل الحصول على خدماته في يناير المقبل، وسواه لديه رغبة في أن يكون لاعبًا بالنادي الأهلي، وسعره قد يصل إلى مليون دولار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد علاء ميدياما الغاني جوناثان سواه الأهلى المغرب

إقرأ أيضاً:

مزايا خاصة للمجتمع المدني بالتحالف الوطني للعمل الأهلي وفقا للقانون.. تعرف عليها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم التحالف الوطني للعمل الأهلي، منذ إنشائه الكثير من الخدمات للمواطنين في كافة أنحاء الجمهورية ومساندة الدولة المصرية في توفير حياة كريمة لكافة المواطنين، فضلا عن تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ووضع قانون التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مجموعة من المزايا التي جاءت لدعم العمل الأهلي.
ويستهدف القانون رقم 171 لسنة 2023 بشأن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تعميق مفهوم التطوع في العمل الأهلي وتنمية المجتمع، وتعبئة الجهود الفردية والجماعية لإحداث مزيد من التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالتعاون مع أجهزة الدولة المعنية وإقامة المشروعات الخدمية والتنموية على المستوى القومي
وفي هذا الإطار تستعرض «البوابة نيوز» مزايا التحالف الوطني للعمل الأهلي وفقا للقانون فيما يلي:


يهدف قانون التحالف الوطني للعمل الأهلي، دعم تنفيذ أعمال مشروعات المبادرات الاجتماعية التنموية، وذلك بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني، وأجهزة الدولة المعنية، وتعزيز فرصته وتواجده في مسيرة التنمية.

ونص القانون على أنه" مع عدم الإخلال بأي مزايـا منصوص عليهـا فـي قـانون آخـر، يتمتع التحالف بالمزايـا الآتية:

الإعفـاء مـن رسـوم التسجيل والقيـد التـي يقـع عـبء أدائهـا علـى التحالف في جميـع أنـواع العقـود التـي يـكـون طرفا فيهـا كعقـود الملكيـة أو الـرهن أو الحقـوق العينيـة الأخرى، وكذلك من رسوم التصديق على التوقيعات، الإعفـاء مـن ضـرائب ورسـوم الدمغـة المفروضـة حاليـا والتـي تفـرض مستقبلًا علـى جميـع العقـود والتوكيلات والمحررات والأوراق المطبوعة والسجلات وغيرهـا والتـي يقـع عبؤها على التحالف، وإعفاء العقارات المبنية المملوكة للتحالف من الضرائب العقارية.

واعتبر القانون التبرعـات التـي تقـدم للتحالف تكليفـا علـى دخـل المتبرع بمـا لا يزيـد علـى (%10) من صافي دخله، الإعفـاء مـن الضرائب الجمركيـة والرسـوم الأخـرى المفروضـة علـى مـا يسـتورده مـن معـدات وآلات وأجهـزة ولـوازم إنتـاج وسيارات، وكـذا مـا يتلقـاه مـن هـدايا ومعونـات مـن الخارج، وذلك بقرار من رئيس الجمهورية بناء على عرض وزير المالية، وبشرط أن تكون لازمة لأنشطته، الإعفاء من (50%) من مقابل استهلاك الكهرباء والمياه والغاز على الأقل، وتسري عليها تعريفة الاشتراكات والمكالمات التليفونية.

ووفقا للقانون، يحظر التصرف في المعمـر منها المحدد بقرار من وزير المالية قبـل مـرور خمس سنوات ما لم يسدد عنها كامل الضرائب والرسوم الجمركية المستحقة عليها، ولرئيس الجمهوريـة إعفـاء بعـض المشروعات الخدمية والتنمويـة التـي يقيمهـا التحالف كليا أو جزئيا من أية ضرائب أو رسوم أخرى.

مقالات مشابهة

  • مزايا خاصة للمجتمع المدني بالتحالف الوطني للعمل الأهلي وفقا للقانون.. تعرف عليها
  • رادار الأندية السعودية يرصد نجم إنتر ميلان
  • الشاذلي: الموقف القانوني للاعبين مثل رفعت مسؤولية الأندية وليست وزارة الشباب
  • تعرف على تشكيل مباراة البنك الأهلي وزد في الدوري
  • الأهلي يقدم التعازي في أحمد رفعت
  • تعرف على سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة
  • الخارجية الروسية: الاعتداءات الأوكرانية أدت لمقتل 465 مواطنا روسيا خلال 6 أشهر