دبي -الوطن
احتفلت هيئة الطرق والمواصلات بدبي بعيد الاتحاد الـ 52 وذلك بتنظيم فعاليات متنوعة شملت تنفيذ مجلس خاص للموظفين في الساحة الخارجية للمبنى، ومنصة للحرفيين لعرض مهاراتهم في الأعمال اليدوية والحرف المحلية المتمثلة في استخراج اللؤلؤ، وورشة تشرح طريقة تحضير القهوة العربية، بالإضافة إلى توفير شاشات ذكية تعرض أسئلة عن المواقع الجغرافية والتاريخية عن الدولة وركن خاص للألعاب الإلكترونية مخصصة للموظفين، كما تضمن الاحتفال عرض للفرقة الشعبية وتقديم الضيافة الإماراتية، وزاوية خاصة عبارة عن متحف تاريخي يروي قصة الحياة في الإمارات قبل الاتحاد من خلال عرض الأسلحة والأدوات المنزلية إلى جانب الأزياء الشعبية والمهن التقليدية.


وشارك معالي مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، يرافقه عدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات، في فعاليات الاحتفال بالعيد الوطني.
مشاركة الموظفين
تفاعل الموظفون مع أسئلة المسابقات والتصاميم التراثية واللوحات الفنية التي تعرض تاريخ الدولة والمعالم الحضارية، حيث عبروا عن سعادتهم بالعروض الجديدة التي وفرتها الهيئة في احتفالات هذه السنة واعتبروها مميزة خصوصاً أنها تظهر المكونات الثقافية والشعبية ومنها الألعاب القديمة والأكلات المحلية.
الاحتفالات الخارجية
ستشارك هيئة الطرق والمواصلات في احتفالات عيد الاتحاد الــ 52 بمجموعة متنوعة من الفعاليات الوطنية وهي وضع شعار عيد الاتحاد (52) على شاشات الأنظمة المرورية الذكية وإنارة شلال قناة دبي المائية بألوان العلم، بالإضافة إلى وضع تصاميم الاحتفال على شاشات مترو وترام دبي، وحافلات المواصلات العامة، ووسائل النقل البحري، وشاشات مراكز إسعاد المتعاملين الخاصة بالهيئة، كما ستنظم الهيئة فعالية توزيع أعلام الدولة على مستخدمي مترو دبي في محطة جبل علي، مع عروض حية للفرق الشعبية.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

فرح الهادي تحتفل مع عائلتها بجنس المولود .. فيديو

خاص

احتفلت الفنانة الكويتية فرح الهادي، بكشف جنس المولود، وذلك رفقة عائلتها، حيث نشرت مقطع مصور معلقة: “توقعات أمي صح”.

وظهرت الهادي خلال المقطع، لتعلن أن طفلها القادم ولد، وسط فرحة غامرة منها ومن عائلتها.

وكانت الفنانة الكويتية قد أعلنت عن خبر حملهت بعد عام واحد من ولادة طفلها الأول آدم، وسط دعوات من جماهيرها بالسعادة، وأن يحفظ الله لها أطفالها.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/TWMate.com-82cab62f1222b6aa7a663ee3d0393ad9.mp4

مقالات مشابهة

  • 551 لاعباً في انطلاقة بطولة الإمارات للمواي تاي
  • فرح الهادي تحتفل مع عائلتها بجنس المولود .. فيديو
  • «صناع الحياة» تشارك في حملة «أحسن صاحب» بفعاليات أسبوع البيئة بـ1200 متطوع
  • هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية تنظم المنتدى الدولي للشبكات غير الأرضية في نسخته الثانية بالتعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU)
  • رئاسة أمن الدولة توقع محضراً تنسيقياً مع هيئة التأمين
  • النعماني يهنئ الحاصلين على جوائز الدولة التشجيعية بجامعة سوهاج
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جوائز الدولة التشجيعية
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: السياح سعداء بفعاليات مهرجان العلمين
  • مراسلة «DMC»: «المتحدة» خصصت شاشات لنقل مباريات كرة القدم بالمجان
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يشيد بفعاليات مهرجان العلمين الجديدة