شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وصل الترند فرامل الريال اليمني تتوقف والبنك المركزي يحدد أعلى تسعيرة منذ تشكيل المجلس الرئاسي، توقفت فرامل الريال اليمني بشكل شبه نهائي، ولاول مرة منذ تشكيل مجلس القيادة الرئاسي في أبريل العام الماضي.وأعلن البنك المركزي اليمني بعدن، اليوم .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وصل الترند.

.فرامل الريال اليمني تتوقف والبنك المركزي يحدد أعلى تسعيرة منذ تشكيل المجلس الرئاسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وصل الترند..فرامل الريال اليمني تتوقف والبنك المركزي...

توقفت فرامل الريال اليمني بشكل شبه نهائي، ولاول مرة منذ تشكيل مجلس القيادة الرئاسي في أبريل العام الماضي.وأعلن البنك المركزي اليمني بعدن، اليوم الثلاثاء، أن أعلى سعر صرف في المزاد كان 1410 ريالاً للدولار الواحد، وأدنى سعر هو 1385ريالاً للدولار الواحد، بفارق طفيف عن سعر الصرف في السوق الذي تجاوز 1400 ريال للدولار الواحد، ولأول مرة منذ تشكيل مجلس القيادة الرئاسي.وأفاد البنك بأن عطاءات المزاد رقم (25-2023) لبيع 30 مليون دولار بلغت 21 مليوناً و832 ألف دولار، بنسبة تغطية 73%.وتصدر الريال اليمني الترند في موقع تويتر.وفي ذات السياق، قال كامل الخوداني، رئيس فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في محافظة إب، في تغريدة على حسابه بموقع " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن "‏فرامل سعر الريال اليمني تعطلت وسرعة هبوطه تسير بأقوى قوتها وبيصيح وسعوا من الطريق وسعوا من الطريق ومجلس القيادة والحكومة والتجار والبنوك والصرافين والشعب جنه وانسه متفرجين على سرعة هبوطه هذه ولا يجي بكرة الا وقد هو ريال كمبودي مش ريال يمني..".وكانت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمنياليوم الثلاثاء كالاتي:

عدن الريال السعودي: شراء: 386 بيع: 391الدولار الأمريكي: شراء: 1459 بيع: 1482صنعاءالريال السعودي:شراء: 140.2 بيع: 141الدولار الأمريكي: شراء: 528 بيع: 536

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“المركزي اليمني” يعلن عن مزاد جديد لبيع 30 مليون دولار

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعلن البنك المركزي اليمني الرئيسي في عدن، يوم الخميس، عن فتح مزاد لبيع مبلغ ثلاثون مليون دولار أمريكي وذلك يوم 24 يوليو الجاري.

وحدّد البنك شروط المشاركة في المزاد من خلال تقديم العطاءات باستخدام منصة Refinitiv الإلكترونية، أو عبر البنك المركزي للبنوك التي ليس لديها وصول إلى منصة Refinitiv.

واشترط الإعلان مبلغ العطاء بمضاعفات الألف دولار بما لا يتجاوز إجمالي العطاءات المقدمة من قبل كل مشارك نسبة 30% من إجمالي قيمة المزاد.

وفي وقت سابق، أفادت مصادر مصرفية أن سعر شراء الدولار في عدن بلغ 1890 ريالاً، في حين يباع بسعر 1900 ريالاً. أما شراء الريال السعودي فبلغ 494 ريالاً، في حين يباع بسعر 495.5 ريالاً.

وأضافت أن أسعار الدولار في صنعاء بلغت 535 ريالاً للشراء، بينما يباع بسعر 540 ريالاً، في حين يبلغ سعر شراء الريال السعودي عند 140.5 ريالاً، ويباع بسعر 142 ريالاً.

مقالات مشابهة

  • مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات هذا الأمر
  • ماذا يعني تراجع أوتأجيل تنفيذ قرارات البنك المركزي بعدن ... سبع مخاطر مدمرة هل يجهلها المجلس الرئاسي والشرعية ؟
  • “المركزي اليمني” يعلن عن مزاد جديد لبيع 30 مليون دولار
  • الريال اليمني يتهاوى: الدولار يصل إلى 1900 ريال وسط عجز البنك المركزي في عدن
  • حقيقة إصدار مجلس القيادة الرئاسي قرارًا بإيقاف قرارات البنك المركزي.
  • تصريحات قوية لعضو مجلس القيادة الرئاسي ”مجلي” بشأن قرارات البنك المركزي والمفاوضات مع الحوثيين
  • «القيادة الرئاسي» اليمني يشدد على أهمية وفاء المانحين لخطة الاستجابة الإنسانية
  • “الأحزاب اليمنية” تحذر من عواقب وخيمة إزاء تراجع البنك المركزي عن قراراته
  • الأحزاب السياسية اليمنية توجه رسائل لاذعة للأمم المتحدة وتدعو الى تقييم المبعوث الأممي وتحذر المجلس الرئاسي من اي تراجع
  • البنك المركزي بصنعاء يعلن آخر تحديث لأسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار لليوم الثلاثاء