صادر جنود من جيش الاحتلال عددا من الطيور التي يمتلكها الفلسطينيون في نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، عقب اقتحامهم مخيم بلاطة بالقرب من المدنية، في إطار حملات الدهم والاعتقالات المتواصلة منذ بدء العدوان على قطاع غزة.

ونشرت قناة "كان" العبرية، صورا لمجموعة من جنود الاحتلال زعمت أنها التقطت لهم وهم ينقذون طيورا من نوع  "الحسّون" احتجزها الفلسطينيون، ما أثار موجة سخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



وزعمت القناة العبرية، أن الطيور التي استولى عليها جيش الاحتلال من منازل فلسطينيين في مدينة نابلس "محتجزة بشكل غير قانوني".


بدورها، عبرت سلطة البيئة في دولة الاحتلال عن رضاها الكبير عما وصفته بأنه تحرير "طيور الحسّون وإنقاذها"، وهي التي "يُعد اصطيادها مخالفا للقانون لأنها طيور برية ومحمية"، بحسب زعمها.

يأتي ذلك في ظل تواصل حملات الدهم والاعتقالات من قبل جيش الاحتلال في العديد من مدن الضفة الغربية المحتلة، تزامنا مع دخول الهدنة الإنسانية المؤقتة مع المقاومة في قطاع غزة يومها الخامس عقب الإعلان عن تمديدها يومين إضافيين.

Rescuing birds in Nablus.

One of the craziest things to me is just how popular vegetarianism has become in Israel. These people are like animal rights warriors. But they completely skipped over human rights (for non Jews) and went straight to protecting animal rights. https://t.co/nGsbnw24In — Chris on election day ابو شربل (@crawlings13) November 27, 2023 تحت عنوان :
جنود الإحتلال يحافظون على طيور فى قطاع غزه !!
حراميه أنجاs لا دين ولا أنسانيه ???? pic.twitter.com/enBQMp8sB3 — Ibrahim abo emara (@Ibrahimaboemar1) November 27, 2023 The Israeli Kan channel publishes a picture of a soldier seizing goldfinch birds during the occupation’s storming of Balata camp in the city of Nablus, and says that he recovered illegally caught birds, amid a campaign of ridicule on social media. https://t.co/3vpDJVwu2e — idmali (@idmali2) November 28, 2023 عندما يصبح التدخل في كل تفصيل في حياة الفلسطيني من قبل الجنود الاسرائيليين ، حتى دون الحاجة الى أوامر مصادرة او تفتيش
حيث دخلوا لعملية عسكرية في نابلس وصادروا الطيور بحجة انها غير قانونية
قوات من الجيش الاسرائيلي قالت انها عثرت على قفص طيور محمية وصادرتها من منزل في نابلس pic.twitter.com/VyPGYjBSXr — محمد مهدي حسين الشاوش (@MahdiChawach) November 27, 2023 قناة "كان" الإسرائيلية تنشر صورة لجندي يستولي على طيور من نوع "الحسّون" أثناء اقتحام الاحـتـلال لمخيم بلاطة في مدينة نابلس، ويقول إنه استرد عصافير اصطيدت بشكل غير قانوني، وسط حملة سخرية على وسائل التواصل الاجتماعي @AnaAlarabytv pic.twitter.com/3jvoiAoB4H — التلفزيون العربي (@AlarabyTV) November 27, 2023



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الفلسطينيون نابلس غزة فلسطين غزة نابلس الاحتلال الإسرائيلي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی نابلس

إقرأ أيضاً:

شهيدان في قصف إسرائيلي على غزة

المناطق_متابعات

استشهد فلسطينيان وأصيب آخرون بجروح اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على عدة منازل في حي الصبرة بمدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بانتشال شهيدين والعديد من الجرحى من تحت أنقاض أربعة منازل دمرها القصف الإسرائيلي في منطقة الصبرة.

أخبار قد تهمك ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال المستمر على غزة إلى 37718 26 يونيو 2024 - 10:52 مساءً استشهاد 3 فلسطينيين و إصابة 12 آخرين في قصف للاحتلال على بيت لاهيا شمال قطاع غزة 26 يونيو 2024 - 6:59 صباحًا

وفي مدينة خان يونس جنوب القطاع، شنت طائرات الاحتلال سلسلة غارات عنيفة شرق المدينة، استهدفت مركزاً لإيواء النازحين، مما أدى لاستشهاد وإصابة العديد من الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • تحت لهيب القصف.. جيش الاحتلال يخلي حي الشجاعية قسرا - صورة
  • شهيدان في قصف إسرائيلي على غزة
  • الاحتلال يغلق طرقًا في قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس
  • تحذيرات فلسطينية من اتصالات أجراها الاحتلال للعودة إلى شمال غزة
  • استشهاد 3 فلسطينيين و إصابة 12 آخرين في قصف للاحتلال على بيت لاهيا شمال قطاع غزة
  • الاحتلال ينسف منازل بحي الزيتون في غزة ورفح الفلسطينية
  • إصابات واعتقال 13 مواطنًا من مخيم بلاطة شرق نابلس
  • إصابة طفلين واعتقال 8 فلسطينيين خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم بلاطة شرقي نابلس (فيديو)
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة بيتا جنوب نابلس
  • 10 شهداء في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال شرق مدينة خان يونس