شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن كوريا الجنوبية والنرويج تبحثان التعاون في الطاقة المتجددة، سول في 11 يوليو العُمانية بحث الرئيس الكوري الجنوبييون سيوك يول اليوم مع رئيس الوزراء النرويجي يوناس غار ستوره .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كوريا الجنوبية والنرويج تبحثان التعاون في الطاقة المتجددة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كوريا الجنوبية والنرويج تبحثان التعاون في الطاقة...

سول في 11 يوليو /العُمانية/ بحث الرئيس الكوري الجنوبي يون سيوك-يول اليوم مع رئيس الوزراء النرويجي "يوناس غار ستوره" التعاون الثنائي في مجال الطاقة المتجددة والدفاع من بين قطاعات أخرى.

وذكرت وكالة الأنباء الكورية /يونهاب/ أنَّ الاجتماع جاء على هامش قمة منظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، والتي جمعت قادة من 31 دولة عضو ودول أخرى، بما في ذلك الدول الأربع الشريكة في منطقة المحيطين الهندي والهادئ، وهي كوريا الجنوبية، واليابان، وأستراليا، ونيوزيلندا.

من جانبه قال "ستوره" إن النرويج ستستفيد من تجربتها كعضو غير دائم في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة في الفترة من 2021 إلى 2022 وبصفتها رئيس لجنة العقوبات التابعة للأمم المتحدة المعنية بكوريا الشمالية للعمل عن كثب مع كوريا الجنوبية والوفاء بمسؤوليتها تجاه المجتمع الدولي.

كما اتفق الزعيمان على المشاركة النشطة في الجهود الدولية لإنهاء الحرب واستعادة السلام في أوكرانيا، مع الاتفاق على مواصلة التعاون في القضايا الدولية، مثل أبحاث القطب الشمالي والاستجابة للأمراض المعدية.

/العُمانية/

شيخة الفليتية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الطاقة المتجددة

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية: ارتفاع المكالمات والرسائل المزعجة لمستوى قياسي

سول (د ب ا)
ذكرت تقارير إخبارية اليوم الأربعاء أن حجم المكالمات المزعجة عبر الهواتف المحمولة في كوريا الجنوبية وصل لمستوى قياسي، خلال الثمانية أشهر الأولى من العام. 
وذكرت هيئة الإذاعة الكورية الجنوبية أن بيانات وكالة الإنترنت والأمن الكورية التي قدمتها للجمعية الوطنية اليوم الأربعاء أظهرت أنه تم تسجيل أو رصد 280 مليون مكالمة ورسالة مزعجة، ما بين يناير وأغسطس الماضيين، بارتفاع بنسبة 68% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
ويمثل العدد نحو 95% من المكالمات المزعجة التي تم تسجيلها خلال العام الماضي بأكمله. 
ويشار إلى أن المكالمات المزعجة على الهواتف المحمولة تتزايد سنوياً. 
وتواجه الشركات المقدمة لخدمات الاتصالات، التي لم تتخذ إجراءات بعدما علمت بالمكالمات والرسائل المزعجة على شبكاتها، عقوبة غرامة تصل إلى 30 مليون وون، أو 22600 دولار، وهي تواجه انتقادات لكونها غير كافية.

أخبار ذات صلة «الآسيوي» يُطلق تصفيات منفصلة لـ «مونديال السيدات» سول: كوريا الشمالية تطلق صواريخ قصيرة المدى

مقالات مشابهة

  • كوريا الجنوبية: ارتفاع المكالمات والرسائل المزعجة لمستوى قياسي
  • رئيس كوريا الجنوبية يزور التشيك غدا لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين
  • وزير الصناعة يبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون
  • وزير النقل يبحث مع سفير كوريا الجنوبية موقف مشروعات السكة الحديد بين البلدين
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون بين البلدين
  • رئيس الوزراء يُتابع الخطة الاستثمارية لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة
  • رئيس الوزراء يتابع الخطة الاستثمارية لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة
  • رئيس الوزراء يتابع الخطة الاستثمارية لمشروعات الطاقة المتجددة
  • رئيس الوزراء يُتابع الخطة الاستثمارية لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجدد
  • ألمانيا تعتزم تعزيز التعاون مع الهند في الطاقة المتجددة