جريدة الوطن:
2024-07-06@12:55:50 GMT

سحب قرعة بطولة العموم للأندية للتنس

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

سحب قرعة بطولة العموم للأندية للتنس

سحبت أمس قرعة بطولة العموم للتنس للأندية التي ينظمها الاتحاد العماني للتنس للمرة الأولى وسط مشاركة عشرة أندية ممن أبدت رغبتها بالمشاركة في هذه البطولة والتي ستقام على ملاعب التنس بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر غدا الخميس في اول بطولة تخص الأندية والتي سوف تشهد مشاركة قرابة 40 لاعبا وتحت اشراف طاقم تحكيمي متخصص لإدارة هذه البطولة.


واسفرت القرعة عن توزيع الفرق المشاركة الى مجموعتين، حيث شارك في سحب قرعة المسابقة جهاد عبدالله الشيخ نائب رئيس نادي عمان ويوسف السعدي امين سر نادي المصنعة وبحضور صديق قمر الهاشمي الخبير الفني بالاتحاد، حيث ضمت المجموعة الأولى اندية المصنعة ونزوى وصلالة ومجيس وصحار، فيما ضمت المجموعة الثانية اهلي سداب وبهلاء والكامل والوافي وجعلان ونادي عمان. وتخوض الفرق المشاركة دوري من دور واحد في كل مجموعة يتأهل اول وثاني كل مجموعة الى المربع الذهبي وبعدها ينتقل الفائزان في المربع الذهبي الى المباراة النهائية والخاسرين يلعبان مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ورصد الاتحاد العماني للتنس جوائز مالية لأصحاب المراكز الأولى. وقال جهاد عبدالله الشيخ نائب رئيس نادي عمان باننا سعداء بالمشاركة في هذه القرعة وكذلك اقامة اول بطولة تخص الأندية في منافسات التنس الأرضي التي تحظى بالأقبال والمشاركة من مختلف الفئات العمارية وحرص نادي عمان على المشاركة في هذه المسابقة بهدف تفعيل اللعبة مستقبلا والاستفادة من هذه المشاركة للتعرف بشكل اكبر على الاحتياجات اللازمة لمستقبل تطوير اللعبة في النادي ونثمن جهود مجلس إدارة الاتحاد على اقامة هذه البطولة التي تخص الأندية ونتوقع ان تشهد منافسة جميلة ومثيرة بين الأندية.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: نادی عمان

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية

بتوجيهات معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، عقد اتحاد الكرة في مقره بدبي اليوم اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية الإماراتية التي ستشارك في المسابقات الآسيوية والخليجية في الموسم الرياضي 2024 – 2025.

حضر الاجتماع محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وممثلي أندية العين والوصل وشباب الأهلي والشارقة والنصر، ومدير العمليات والفعاليات في رابطة المحترفين الإماراتية.

وتم التطرق إلى مشاركة نادي العين في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، وبطولتي كأس القارات وكأس العالم للأندية، باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال آسيا، إلى جانب مشاركة الوصل بطل دوري أدنوك للمحترفين في دوري أبطال آسيا للنخبة، فيما يشارك نادي شباب الأهلي في الملحق الآسيوي لذات المسابقة، كونه وصيف الدوري، كما سيظهر نادي الشارقة في مسابقة دوري أبطال آسيا (2) باعتباره صاحب المركز الرابع في دوري الموسم الماضي، بالإضافة لمشاركة نادي النصر في النسخة المقبلة من دوري أبطال الخليج للأندية، كونه وصيفاً لبطل كأس رئيس الدولة.

من جهته، قال محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة : “مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان حريص على دعم الأندية التي ستمثل الكرة الإماراتية في المسابقات الآسيوية والخليجية في الموسم الرياضي المقبل، لذا تم عقد اجتماع اليوم لبحث جميع الترتيبات الإدارية المتعلقة بالمشاركة”.

وأضاف الأمين العام : “تم تشكيل فريق عمل متكامل من الإدارات المختصة في اتحاد الكرة، مهمته تقديم المساعدة اللوجيستية والإدارية للأندية، خاصة فيما يتعلق بنظام تسجيل اللاعبين في الفترتين الأولى والثانية، ولوائح المسابقات، بالإضافة لبعض الأمور الأخرى”.

وقال : ” نحن سعداء بوجود 5 ممثلين للكرة الإماراتية في المسابقات القارية والخليجية، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في مشاركاتهم المقبلة، وإسعاد الجماهير الإماراتية التي كانت عاملاً مؤثراً في كل ما تم تحقيقه خلال الفترة السابقة”.


مقالات مشابهة

  • أمراء الظلام.. مصر تشارك بمنتخبين في بطولة الأهرامات لكرة الهدف للمكفوفين
  • تامر عبدالحميد: أزمة اختيارات اللاعبين تضرب المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • وليد دعبس: أطالب بالمشاركة في الكونفيدرالية.. و"لينا فلوس عند حسام وإبراهيم"
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • العلاقات البريطانية الأوروبية حاضرة بقوة في برامج انتخابات مجلس العموم
  • بإطلالة خضراء.. بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي
  • الإعلان عن الأندية الـ 14 المطروحة لمشروع التخصيص
  • وزارة الرياضة تُعلن بدء المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية
  • بدء المرحلة الثانية من تخصيص الأندية الرياضية