قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، في تغريدة على منصة "إكس": تستضيف دبي معرض "ابتكارات للبشرية 2023" بحضور أكاديمي نوعي من حول العالم ... استقطب المعرض مشاركات من طلاب أكثر من 700 جامعة في 108 دولة حول العالم، وتم اختيار أفضل 100 مشروع مبتكر لعرضها في دبي بهدف إيجاد حلول للتحديات المشتركة على مستوى العالم وفي مقدمتها خفض الانبعاثات ومشكلة تحدي المياه .

.. دبي شريك رئيسي في مواجهة التحديات الكبرى والمساهمة الإيجابية في تحفيز روح الابتكار عالمياً.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات حمدان بن محمد إمارة دبي

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يلتقي رئيسي جامعتي البيضاء وصعدة

الثورة نت/..

التقى وزيرُ الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد، اليوم، رئيسي جامعتي البيضاء الدكتور أحمد العرامي، وصعدة الدكتور عبد الرحيم الحمران.

ناقش اللقاء تعزيزِ مجالاتِ التعاون المشتركِ في القطاعين الشبابي والرياضي، مستعرضا أبرز الأنشطة الشبابية والرياضية التي تنظمها الجامعتان.

وفي اللقاء أبدى وزير الشباب استعداد الوزارة لدعم الأنشطة الشبابية والرياضية في الجامعتين في ضوء الإمكانات المتاحة.. مثمِّنًا ما تقدمه الجامعتان من عطاءات مثمرة في مختلف المجالات العلمية، وجهودهما الطيبة في تنفيذ الأنشطة الشبابية والرياضية وتجاوز الصعوبات والإمكانات المحدودة.

وأثنى باهتمام جامعة البيضاء بالعلوم الرياضية وتخصيص محور مستقل لهذا الجانب لثلاثة أعوام متوالية في مؤتمراتها السنوية .. منوها بالمشاركة الواسعة من قِبل الباحثين من داخل الوطن وخارجه بمجال العلوم الرياضية، حيث توِّج هذا العام بمشاركة ( ٦٢) بحثًا، منها (٥٠) بحثًا من جامعات خارجية و (١٢) بحثًا من الجامعات اليمنية ووزارة الشباب والرياضة.

إلى ذلك كرمت جامعة البيضاء وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المولد، والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب عبدالحميد المغربي، تقديرًا لجهودهما ودعمهما للمؤتمر العلمي وأنشطة الجامعة.

فيما كرمت وزارة الشباب رئيس جامعة البيضاء الدكتور أحمد العرامي، ونوابه وعميد مركز التطوير وضمان الجودة والتدريب وخدمة المجتمع الدكتور محمد النظاري.

كما كرمت الوزارة، رئيس الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم، عبدالسلام بدر الدين الحوثي، ، لنجاح تنظيم فعاليات المؤتمر العلمي الثاني للرسول الأعظم الذي اختتم في الـ ٢٨ من ربيع الأول المنصرم.

حضر اللقاء نائب رئيس مجلس أمناء جامعة البيضاء عبد الله أبو الرجال، ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور حميد الجبر، ووكيل وزارة الشباب المساعد لقطاع التخطيط الدكتور جابر البواب ومديرا النشاط الثقافي والاجتماعي محمد حاج وإدارة المراكز الشبابية فكري الجوفي.

مقالات مشابهة

  • ثاني الزيودي: الإمارات خامس أكبر شريك تجاري للأردن عالميا
  • ثاني الزيودي: الإمارات خامس أكبر شريك تجاري للأردن عالمياً
  • وزير الشباب يلتقي رئيسي جامعتي البيضاء وصعدة
  • زعيم الأغلبية البرلمانية: نستلهم من نصر أكتوبر مواجهة التحديات داخليا وخارجيا
  • أشرف منصور: خريجو الجامعة الألمانية يحملون مشاعل الابتكار والتميز
  • التأكيد على أهمية تبادل الابتكار التكنولوجي والتعاون الدولي في بحوث السرطان
  • أمين «حماة الوطن»: نصر أكتوبر يجسد إرداة المصريين في مواجهة التحديات
  • محمد بن راشد يطلق برنامجاً وطنياً لتنشيط وتحفيز القطاع الزراعي في الدولة
  • مواجهة التحديات
  • نساء على رأس حكومات العالم.. تقدم متواصل رغم التحديات