أقامت جمعية رعاية الطفل والأمومة عشاء خيري لصالح غزه وذلك يوم الأثنين 27 نوفمبر 2023 الساعة الثامنة مساء بمقر الجمعية.
تضامناً ومناصرة لأهلنا وأشقائنا في غزه ومشاركة في المسؤولية الوطنية المجتمعية في الحملة الوطنية التي ترجمت التوجيهات السامية لقيادتنا الرشيدة في دعم أهالينا في غزه .

بدأت الأمسية الخيرية بالسلام الملكي البحريني والسلام الوطني لدولة فلسطين ، ثم ألقت رئيسة الجمعية الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة كلمتها التي تضمنت : (( تحية للمرأة الفلسطينية .

.. هي أم الشهيد ... صابره ، هي مفتاح القدس ، نور وجهها أمل ، هي مدرسه يتخرج من بين يديها الأبطال و المعلمين و المهندسين و الأطباء و العمال ، صنعت التاريخ للحاضر و المستقبل ... هي الأم و الأخت و الأسيره و الشهيده و الرفيقه و هي الحياة بأكملها ...)).
ومن ثم كلمة للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية القتها الاستاذة ريم عمران وتضمنت:
(( و كعادة قيادتنا الحكيمة بمملكة البحرين في الوقوف بجانب الشعوب الشقيقة و الصديقة و منذ الأيام الأولى لإندلاع الحرب في غزة ، تفضل سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظ الله رعاه ، الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية ، بتوجيه المؤسسة لتقديم مساعدات إنسانية عاجلة للأشقاء الفلسطينيين بقطاع غزة ، حرصاً من جلالته بتسخير كافة الجهود لإيصال الدعم العاجل للأشقاء رغم الظروف الإنسانية و الدولية الصعبة و الإمكانيات المحدودة. ))
وتخلل البرنامج قصيدة القتها الطالبة الفلسطينية نهلة و أناشيد وطنية فلسطينية ....
وأختتمت الأمسية بمزاد خيري للوحات فنية لخريجي طالبات جامعة البحرين مساهمه منهم ودعماً في الحملة الوطنية لمناصرة غزه وعشاء خيري .
ونشكر كل من شارك وساهم لنجاح هذه الأمسية دعماً لمناصرة غزه ولا ننسى الشكر الجزيل لمطعم ليالي فلسطين الذي أبدى مساهمته في العشاء الخيري .


المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني

أدانت المملكة العربية السعودية جميع الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني، ومقتل عشرات الآلاف من المدنيين في قطاع غزة معظمهم من الأطفال والنساء، مجددة رفضها لهذا الواقع المرير وضرورة التحرك لإنهائه.
جاء ذلك في كلمة المملكة أمام مجلس حقوق الإنسان ألقتها مسؤولة قسم حقوق الإنسان بوفد المملكة في الأمم المتحدة في جنيف آسيا باعكضة.
أخبار متعلقة جازان.. إحباط تهريب وترويج 305 كيلوجرامات من القات المخدرتتصل بالعلاقات الثنائية.. خادم الحرمين يبعث رسالة خطية إلى رئيسة المكسيكوبينت المسؤولة أن المملكة استضافت القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية، وصدر عنها قرارات تمثل إرادة جميع الشعوب العربية والإسلامية، حيث دعت إلى حقن الدماء ووصول المساعدات الإنسانية دون قيود، وتحقيق مطالب الشعب الفلسطيني الشقيق المشروعة باستعادة أراضيه المحتلة وإقامة دولته المستقلة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني - وفادولة فلسطينية مستقلةوأشارت إلى ترحيب المملكة بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة في 10 مايو 2024 م، قراراً يتضمن أن دولة فلسطين مؤهلة للعضوية الكاملة في الأمم المتحدة.
كما أشارت إلى ترحيب المملكة أيضًا بالقرار الإيجابي الذي اتخذته مملكة النرويج، ومملكة إسبانيا، وجمهورية إيرلندا، وجمهورية سلوفانيا، وجمهورية أرمينيا باعترافهم بدولة فلسطين الشقيقة، منوهةً بدعوة المملكة إلى بقية الدول للمضي قدماً بالاعتراف الثنائي.
وبينت أنه استشعاراً بالمسؤولية المشتركة للتحرك الجاد في سبيل تجسيد الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة، فقد أعلنت المملكة مع شركائها أعضاء اللجنة الوزارية العربية ـ الإسلامية المشتركة، ومملكة النرويج، والاتحاد الأوروبي، عن إطلاق التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين، داعية الجميع إلى الانضمام لهذا التحالف. .

مقالات مشابهة

  • المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني
  • صور| مسيرة لطلاب جامعة صنعاء تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ومباركة للعملية الإيرانية
  • عمران تشهد مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة بمدينة الحديدة تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • رئيس الرعاية الصحية يلتقي رئيس جمعية الرعاية الصحية الفرنسية
  • تزامنا مع اليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية تنظم زيارات لدور الرعاية والمستشفيات
  • بسبب الأوضاع في لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أميركا
  • بسبب لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أمريكا تضامنا مع لبنان
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني