صحافة العرب:
2024-09-30@19:05:25 GMT

- النصر يكثف مفاوضاته مع بورتو لضم أوتافيو

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

- النصر يكثف مفاوضاته مع بورتو لضم أوتافيو

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن النصر يكثف مفاوضاته مع بورتو لضم أوتافيو، السوسنة كثف نادي النصر السعودي مفاوضاته مع بورتو البرتغالي من أجل الحصول على خدمات لاعب خط الوسط أوتافيو في الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يكثف مفاوضاته مع بورتو لضم أوتافيو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يكثف مفاوضاته مع بورتو لضم أوتافيو

السوسنة - كثف نادي النصر السعودي مفاوضاته مع بورتو البرتغالي من أجل الحصول على خدمات لاعب خط الوسط أوتافيو في الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد الدولي البرتغالي البالغ من العمر 28 عاما في 2025، وترغب عدة أندية أوروبية أيضا في التعاقد معه.

وبحسب مصادر "العربية.نت"، حصل النادي السعودي على موافقة أوتافيو بعدما لعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دورا في إقناع اللاعب ذي الأصول البرازيلية، خاصة في ظل اهتمام عدة أندية إيطالية بنجم بورتو الحاصل على جائزة أفضل لاعب بالدوري البرتغالي الموسم المنصرم.

ودخل النصر في مفاوضات مع بورتو خلال الساعات الماضية من أجل إغلاق الصفقة، لكن المشكلة تكمن في أن النادي البرتغالي يرغب في الحصول على 40 مليون يورو كدفعة واحدة.

يشار إلى أن وسائل إعلام برتغالية، ذكرت في وقت سابق أن قيمة الشرط الجزائي الخاص بانتقال أوتافيو سترتفع من 40 إلى 60 مليون يورو بعد 15 يوليو الجاري، لذلك يأمل النصر في حسم الصفقة سريعا.

ويملك أوتافيو 14 مباراة دولية مع منتخب البرتغال، وكان قد شارك في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وتواجد بالمباريات الأخيرة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2024.

ولعب أوتافيو 44 مباراة مع بورتو في الموسم الماضي، سجل 7 أهداف وساهم في صناعة 13 هدفا، وحقق لقبين مع النادي الشهير بلقب "التنانين"، إضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري البرتغالي موسم 2022-2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد: نركز على مواجهة بورتو وليس مصير تين هاج

قالت مصادر بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إن تركيز الفريق ينصب في الوقت الحالي على مواجهة بورتو البرتغالي يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الأوروبي لكرة القدم، وذلك وسط تكهنات حول مصير المدرب الهولندي للفريق إيرك تن هاج.

وتسري التكهنات حول أن أيام تن هاج في مانشستر يونايتد باتت معدودة، وذلك رغم أن إدارة النادي وضعت فيه ثقتها الكاملة في نهاية الموسم الماضي وقامت بتجديد عقده.

وقال مقربون من النادي إن الأمور سارت كالمعتاد اليوم الاثنين، حيث يتدرب الفريق ويركز على مباراته المقبلة في البرتغال، وكذلك على مواجهة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي، قبل فترة المباريات الدولية.

وحصل البرتغالي برونو فيرنانديز، قائد الفريق، على بطاقة حمراء في أبرز أحداث المباراة أمام توتنهام، لكن اللاعب أكد أن فريقه عازم على تخطي ما حدث حينما يعود إلى المدينة التي ينحدر منها مع فريقه لخوض المباراة أمام بورتو.

وقال فيرنانديز في تصريحات لقناة ناديه: «إنه فريق يؤدي بشكل رائع دائما في البطولات الأوروبية، ويجب علينا أن نكون على دراية بذلك».

وأضاف: «أنه فريق لديه روح رائعة ويتطورون في المباريات الأخيرة رغم أنهم خسروا آخر مباراة لهم بالدوري الأوروبي».

واختتم قائد مانشستر يونايتد: «نتوقع مباراة صعبة حقا هناك، لكننا سنذهب للفوز لأنه الشيء الوحيد الذي نفكر به».

مقالات مشابهة

  • إصابة مهاجم الإسماعيلي في ودية بورتو السويس
  • إصابة محمد زيدان في ودية بورتو السويس
  • وديا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية وديا
  • رئيس جمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • مانشستر يونايتد: نركز على مواجهة بورتو وليس مصير تين هاج
  • موقف أوتافيو من المشاركة أمام الريان القطري
  • بكاء ‏مشجعة بعد الحصول على توقيع بيدري نجم برشلونة ..فيديو
  • وكيل لاعبين: الزمالك يكثف مفاوضاته مع راموس بعد مباراة السوبر الإفريقي