في حلقة استثنائية، يستضيف برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة "ON" يوم الخميس المقبل، الفنان السوري العالمي غسان مسعود.

يأتي لقاء غسان مسعود في "معكم منى الشاذلي" بعد 4 سنوات من الغياب عن الظهور التليفزيوني وفي ظل انشغاله بالعديد من الأعمال الفنية عالميًا وعربيًا.

الأردنية زين عوض تطرح أغنية فلسطين بتجمعنا دعوى قضائية ضدها.

. قصة خناقة بسمة بوسيل ومحمد عبده بسبب أغنية

يتحدث مسعود خلال اللقاء عن عدم تفضيله لاقتران اسمه بلقب "عالمي" ورؤيته للفن العربي والسينما بشكل خاص، حيث يشير إلى ارتباط الوجدان العربي تماما مع القضية الفلسطينية وإيمانه بحق الشعب الفلسطيني في الحياة الكريمة واستعادة أرضه المغتصبة ويؤكد تضامنه مع الأشقاء الفلسطينيين خلال العدوان الذي يتعرضون له من الاحتلال الصهيوني.

يروي النجم غسان مسعود أمام جمهور البرنامج الكثير من كواليس عمله في السينما العالمية وأول تعاون له مع المخرج العالمي ريدلي سكوت وكيف كان مترددًا في قبول أول فيلم عرض عليه المشاركة فيه، بالإضافة لكواليس وحوارات دارت بينهما بشأن شخصية القائد العربي المسلم صلاح الدين الأيوبي وطريقة تناولها بعيدًا عن الاعتقاد السائد عنه في أوروبا وأمريكا.

يتضمن اللقاء حديث مسعود عن مشاركاته في السينما المصرية وعلاقته بالفنانين المصريين وقصة أعمال عرضت عليه المشاركة فيها من بطولة نجوم كبار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال الصهيوني الأشقاء الفلسطينيين أعمال الفنية السينما المصرية

إقرأ أيضاً:

آخر كواليس مفاوضات برشلونة لتجديد عقد بيدري

يحظى لاعب خط الوسط الواعد في نادي برشلونة بيدري بانطلاقة ممتازة خلال الموسم الحالي، حيث ساهم إلى جانب زميليه داني أولمو ولامين يامال في حصول الفريق على العلامة الكاملة في أول 5 مباريات من الدوري الإسباني.

وينتهي عقد بيدري في عام 2026 ويسعى النادي الكاتالوني لتمديد عقد اللاعب.

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن النادي واثق من النجاح في مفاوضات تمديد عقد اللاعب وأن المفاوضات الحالية إيجابية بين الجانبين.

ويحظى بيدري بعلاقة ممتازة مع المدرب الجديد للفريق هانز فليك الذي يلعب تحت قيادته أفضل كرة قدم له خلال عام وقد ظهر جليا تحسن مستوى اللاعب في تسجيل الأهداف ضد رايو فاليكانو وجيرونا، وهو جانب من جوانب لعبه كان تشافي هيرنانديز حريصا دائما على أن يتحسن بيدري فيه.

مقالات مشابهة

  • ملك أحمد زاهر تشارك كواليس مسلسل أزمة ثقة (صور)
  • آخر كواليس مفاوضات برشلونة لتجديد عقد بيدري
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة العربية السعودية لحصولها على المركز الأول إقليميًا والرابع عالميًا في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية، ويؤكد: ثمار مباشرة للرؤية الطموحة “2030”
  • عبدالباسط حمودة في ضيافة منى الشاذلي في برنامج «معكم» عبر قناة ON غدا
  • خسوف جزئي للقمر.. هل يمكن رؤيته في مصر؟
  • غسان عطالله: لا يجب أن يعلو صوت اليوم على صوت التضامن!
  • عبد الباسط حمودة في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صورة»
  • أبطال مسرحية الأرتيست في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي
  • أبطال «الأرتيست» والإعلامي حساني بشير ضيوف معكم منى الشاذلي غدا
  • عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة الفنان العالمي ويل سميث في سباق فورمولا 1