موقع 24:
2024-07-02@08:17:13 GMT

بيرس مورغان يرد على شائعات علاقته مع الملكة

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

بيرس مورغان يرد على شائعات علاقته مع الملكة

وضع مقدم البرامج البريطاني الشهير بيرس مورغان الأمور في نصابها الصحيح فيما يتعلق بالادعاءات التي قدمها أوميد سكوبي في كتابه الجديد، Endgame حول علاقته مع الملكة كاميلا.

 وفي الكتاب الذي يتحدث عن العائلة المالكة البريطانية، يذكر سكوبي أن بيرس وكاميلا "يستمتعان بمحادثات منتظمة على الهاتف. ومع ذلك، في عموده الجديد لصحيفة ذا صن، انتقد بيرس بشدة هذا الادعاء ووصفه بأنه "أكاذيب".

ورد بيرس غاضباً "الحقيقة هي أنني لم أجري محادثة هاتفية واحدة مع صاحبة الجلالة طوال حياتي". ومضى بيرس في إصراره على أن كاميلا لم تكن على اتصال به عندما استقال من برنامج "غود مورنينغ بريتان" في عام 2021، بعد أن اتهم ميغان ماركل بـ "الكذب" بشأن العائلة المالكة خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري.

وواصل بيرس الحديث عن ادعاءات سكوبي في الكتاب: "لم يكن لدي أي اتصال مع الملكة كاميلا في تلك الفترة على الإطلاق. لقد فعلت ذلك مع بعض أفراد العائلة المالكة، كما قلت في ذلك الوقت، ولكن ليس كاميلا".

ويأتي ذلك بعد أن ادعى بيرس أنه تلقى "بعض الرسائل من أعضاء العائلة المالكة بعد أن دافع عنهم رداً على ادعاء ميغان بوجود "محادثات" في العائلة المالكة حول لون بشرة ابنها آرتشي بينما كانت حاملاً، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بيرس مورغان العائلة المالکة

إقرأ أيضاً:

خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير

تسعى أندية الدوري السعودي في مواصلة خطوة استقطاب نجوم أوروبا إلى دوري روشن، خلال المواسم الماضية والتي شهدت انتقال العديد من اللاعبين إلى المملكة العربية السعودية.

ونجحت الكرة السعودية في ضم عمالقة أوروبا في المواسم الأخيرة على سبيل المثال، كريستيانو رونالدو ونيمار وساديو ماني وبروزوفيتش وميتروفيتش وفيرمينيو وجابري فيجا وماكسيمن وفرانك كيسيه وادوارد ميندي وهندرسون ورياض محرز وبنزيما وكانتي ونيفيز وسافيتش وكوليبالي وفابينيو وجوتا وياسين بونو.

- حقيقة انتقال فان دايك للسعودية

وارتبط اسم المدافع فان دايك، قائد منتخب هولندا وفريق ليفربول، بالانتقال إلى أحد كبار الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف جيمس بيرس صحفي ذا أتلتيك الإنجليزية وأحد المقربين من فريق ليفربول في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي:" جميع المفاوضات بين إدارة الريدز وفان دايك توقفت بسبب مشاركة اللاعب في يورو 2024".

أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة

وتابع:" إدارة ليفربول لا تنوي إطلاقا رحيل اللاعب ولا تفكر في ذلك".

وأختتم:" ليفربول لم يتلقى أي عروض رسمية أو شفهية من الأندية السعودية للتعاقد مع المدافع الهولندي".

على جانب آخر، يخطط أرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، في الحفاظ على العديد من اللاعبين المخصرمين قي الموسم القادم، خاصة في خط الدفاع بعد تأكد رحيل المدافع الكاميروني ماتيب هذا الصيف.
 

مقالات مشابهة

  • نايجل فاراج يصف مزاعم علاقته مع روسيا بالكاذبة
  • خاص| "ذا أثليتك" لـ "الفجر الرياضي": هذا موقف ليفربول من التعاقد مع صفقات جديدة
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • مجلس ذي قار ينفي اعتقال رئيسه: شائعات مغرضة
  • وثيقة عمرها 4 قرون تكشف شبكة جواسيس إليزابيث الأولى (صورة)
  • وثيقة سرية عمرها 428 عاماً تكشف شبكة جواسيس الملكة إليزابيث الأولى
  • باسيل يعدّل خطابه.. وأوساط نيابية تصوّب
  • وثيقة سرية عمرها 428 عامًا تكشف شبكة جواسيس الملكة إليزابيث الأولى
  • ميمي يتوجه إلى الدوحة للعلاج والشرطة ينفي شائعات انتقاله للدوري القطري