عدن الغد:
2024-09-29@05:52:09 GMT

عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يصل جيبوتي

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يصل جيبوتي

جبوتي((عدن الغد )) خاص

وصل عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح، اليوم، عاصمة جمهورية جيبوتي، في زيارة رسمية، لتأكيد العلاقة الأخوية بين البلدين الشقيقين في ظل التطورات التي تمر بها المنطقة.

وكان في استقبال عضو مجلس القيادة والوفد المرافق له في مطار جيبوتي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور نبيل أحمد، وسفير جيبوتي لدى اليمن، محمد عيسى، ومدير دائرة العالم العربي في وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي محمد دعاله، وسفير اليمن عميد السلك الدبلوماسي في جيبوتي، عبد الله السُّقطري.



يرافق عضو مجلس القيادة الرئاسي، محافظي تعز نبيل شمسان، والحديدة الدكتور حسن طاهر، ونائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي، وقائد قوات خفر السواحل بقطاع البحر الأحمر العقيد عبدالجبار الزحزوح.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: عضو مجلس القیادة

إقرأ أيضاً:

تسليم 35 وحدة بمساكن الجلاء بالمنصورة.. «القيادة السياسية وعدت فأوفت»

سلّم اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم السبت، الدفعة الأولى من الوحدات السكنية بمشروع أبراج الجلاء، ضمن مشروع تطوير عواصم المحافظات، الذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير سكن ملائم وكريم للمواطن المصري، حيث جرى تسليم 35 وحدة سكنية كدفعة أولى، على أن يستمر تسليم باقي الوحدات على مدار الأسابيع القادمة بالتتابع.

وخلال الاحتفال بتسليم الدفعة الأولى من الوحدات السكنية بمشروع أبراج الجلاء، أكد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية أن القيادة السياسية وعدت فأوفت بتطوير العشوائيات بشكل مختلف وتقديم كافة الخدمات الخاصة بهم، سواء خدمات المياه والغاز والكهرباء وغيرها.

تسليم وحدات مساكن الجلاء بالمنصورة بعد تطويرها

وأوضح أنه في خطوة كبيرة من كل العاملين على مساكن الجلاء جرى تسليم الوحدات قبل الموعد المحدد لها بأيام، إذ كان من المحدد بدء تسليم الوحدات في الأول من أكتوبر، إلا أنه بدأ اليوم 28 سبتمبر في إنجاز يحسب للقائمين على هذه الأعمال.

«المواطن هو أكثر شخص يعلم بالتغيير ويقيمها بشكل كبير جدا، لأن في لحظة كل حاجة اتغيرت وحياته اتغيرت من اللا خدمات لحياة بها كل الخدمات المتنوعة والمميزة» بتلك الكلمات علق اللواء طارق مرزق محافظ الدقهلية على مقدار التغيير الذي تشهده البلاد مؤخرًا تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

توفير شركة أمن وصيانة لحماية المساكن 

وكشف المحافظ عن التواصل مع شركة أمن للحماية وتأمين المكان، قائلا: «كنا  بنصارع الوقت علشان نسلم الشقة في الوقت المحدد لها وقبل كده كمان، وقدرنا نوفر شركة لتأمين المساكن وتوفير صيانة متخصصة وتخصيص مكتب إداري تابع لحي غرب لإدارة هذا المشروع والحفاظ عليه».

وأضاف أن مساكن الجلاء هي إنجاز أكبر مشروع سكني حضاري بديل العشوائيات في تاريخ مدينة المنصورة، بعدما عانت الأسر المقيمة بهذا المكان لسنوات.

مقالات مشابهة

  • تسليم 35 وحدة بمساكن الجلاء بالمنصورة.. «القيادة السياسية وعدت فأوفت»
  • طارق صالح يتدخل شخصيًا لإنقاذ طفل أصيب في شعلة الثورة بتعز!
  • غوتيرش يؤكد دعمه للمجلس الرئاسي والجهود الأممية الهادفة لإحلال السلام في اليمن
  • القيادة تهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن بذكرى 26 سبتمبر لبلاده
  • رسالتان من الملك سلمان وولي العهد السعودي إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي
  • القايدة تهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن بذكرى 26 سبتمبر لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية بذكرى 26 سبتمبر لبلاده
  • عبدالله بن زايد يبحث العلاقات الأخوية مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني
  • العليمي يكشف الموقف النهائي لمجلس القيادة الرئاسي بشأن المرجعيات الثلاث ويبلغ الأمم المتحدة بذلك
  • عبدالله بن زايد يلتقي في نيويورك رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني