المناطق_واس

أيّدت جميع الدول الأعضاء بهيئة الدستور الغذائي “الكودكس” إعادة تعيين المملكة العربية السعودية ممثلة بالهيئة العامة للغذاء والدواء منسقًا للجنة التنسيقية لدول إقليم الشرق الأدنى التابعة لهيئة الدستور الغذائي “الكودكس” لفترة ثانية.

جاء ذلك خلال اجتماع الدورة الـ 46 لهيئة الدستور الغذائي (CAC46) ، التي تجري أعمالها بالعاصمة الإيطالية روما.


ويأتي تعيين المملكة نظير الجهود المميزة التي بذلتها الهيئة العامة للغذاء والدواء في الفترة الماضية لإدارة أعمال وأنشطة اللجنة.

أخبار قد تهمك عميد عمادة التطوير والجودة: جامعة الباحة لديها خطة استراتيجية لتحقيق 8 أهداف.. وتستهدف اعتماد برامجها 100% 28 نوفمبر 2023 - 12:25 مساءً المملكة والولايات المتحدة الأمريكية..شراكة استراتيجية لدعم نمو الاقتصاد الرقمي وتحفيز الابتكار في التقنيات الحديثة 28 نوفمبر 2023 - 7:36 صباحًا

وأعرب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور هشام بن سعد الجضعي في الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة عن شكره لجميع الدول على إعادة تعيين المملكة، مؤكدًا حرص المملكة على مواصلة الجهود والعمل مع الدول الأعضاء وأمانة هيئة الدستور الغذائي لتعزيز التعاون والتكامل البناء في جميع أعمال وأنشطة هيئة الدستور الغذائي لضمان سلامة المنتجات الغذائية وتعزيز الصحة العامة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المملكة الدستور الغذائی

إقرأ أيضاً:

الجبلاية تدرس تعيين إبراهيم نور الدين مديرًا فنيًا للجنة الحكام والأندية تتحفظ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مصدر  خاص داخل اتحاد الكرة أن الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، مرشح لتولي منصب المدير الفني  للجنة الحكام ورئيسًا للجنة التطوير .


وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع البوابة نيوز إن الجبلاية تدرس حاليا الموقف بعد تحفظ عدد من الأندية علي تعيين إبراهيم نور الدين مديرًا فنيًا للجنة الحكام

واتخذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بإعادة هيكلة لجنة الحكام، وإجراء عدد من التعديلات لتطوير اللجنة.

جاء القرار عقب اجتماع مطول مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تم الاستقرار على ضم  عزب حجاج وسامي فاروق، فيما تم توجيه الشكر لبعض أعضاء اللجنة.


من ناحية أخرى تواجد الحكمان المصريان محمد حسن وطارق سامي في القائمة النهائية لحكام كأس العالم لكرة الصالات، التي تستضيفها أوزبكستان، خلال الفترة من 14 سبتمبر حتى 6 أكتوبر من العام الجاري.

وظهر حسن وسامي بشكل مميز خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات بالأراضي المغربية، حيث أدار محمد حسن المباراة النهائية للبطولة بين المغرب وأنجولا، وهو ما أهلهما للتواجد في القائمة النهائية لحكام المونديال.

 

مقالات مشابهة

  • “الشعبة البرلمانية” تشارك في الاجتماع الافتراضي للجنة صياغة مخرجات المنتدى البرلماني العاشر لـ”بريكس”
  • “الست”.. منى زكي تدخل رسمياً عالم كوكب الشرق أم كلثوم
  • أبسط طريقة للتخفيف من آلام “التسنين” المزعجة عند الأطفال
  • الجبلاية تدرس تعيين إبراهيم نور الدين مديرًا فنيًا للجنة الحكام والأندية تتحفظ
  • طبقا للفصل 92 من الدستور.. المصادقة على مقترحات تعيين في مناصب عليا
  • تنسيقية نسائية تدعو إلى اعتماد “اجتهاد منفتح وبناء” لمدونة الأسرة
  • بـ45 مئوية.. “الأحساء” تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة و”السودة” الأدنى
  • “يورو 2024” يشهد أسرع هدفين في تاريخ البطولة (فيديو)
  • هيئة الدستور تطالب “خوري” بتصحيح مسار البعثة
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا