بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال ونافباخور يلا شوت اليوم في دوري أبطال آسيا تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة الهلال السعودي ضد نافباخور نامانجان الأوزبكي ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

يبحث الهلال خلال مواجهة اليوم عن حسم الصدارة عندما يحل ضيفاً مع نافباهور على ستاد المركزي في نامانغان، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

كان قد تأهل الهلال السعودي، إلى دور الـ16 بعد تصدر المجموعة الرابعة، وذلك برصيد 10 نقاط، بعد التعادل مع نافباخور والفوز علي نساجي ومومباي في الجولات السابقة.

الهلال السعودي

ومن ناحية ثانية، يحتل نافباخور الوصافة بنفس الرصيد من النقاط، ليتأهل الفريقين للدور ثمن النهائي في أبطال آسيا.

ويسعى الهلال السعودي، لمواصلة انتصاراته خلال لقاء اليوم، بعدما حقق فوزا مهما على مومباي سيتي الهندي، في الجولة السابقة، بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجديد.

وشهدت الجولة الثالثة فوز الهلال على مومباي 6-0 في الرياض ونافباهور على ناساجي مازانداران 2-1 في نامانغان، وشهدت الجولة الخامسة فوز الهلال على مومباي سيتي 2-0 في نافي مومباي ونافباهور على ناساجي مازاناداران 3-1 في طهران.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 4 ديسمبر، حيث يلتقي مومباي سيتي مع نافباهور في بوني، والهلال مع ناساجي مازانداران في الرياض.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال السعودي ونافباخور | من هنــــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال السعودي ونافباخور | من هنــــا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال الهلال أمام نافباخور الهلال ضد نافباخور الهلال ضد نافباخور مباشر الهلال لايف الهلال مباشر الهلال مباشر اليوم الهلال ونافباخور الهلال ونافباخور بث مباشر الهلال ونافباخور مباشر نافباخور بث مباشر بث مباشر الهلال اليوم بث مباشر الهلال ونافباخور بث مباشر مباراة الهلال ونافباخور مباراة الهلال ونافباخور مباراة الهلال اليوم بث مباشر مباراة الهلال اليوم مباشر مباراة الهلال اليوم مباشرة مباراة الهلال بث مباشر مباراة الهلال ضد نافباخور مباراة الهلال مباشر مباراة الهلال ونافباخور بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال ونافباخور بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال الان مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال مباشر الان موعد مباراة الهلال ونافباخور فی دوری أبطال آسیا الهلال السعودی مباراة الهلال

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية

تمتلك الأندية السعودية الثلاثة المشاركة في منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، تفوقا تاريخيا على منافسيهم في مباريات الجولة الثانية من البطولة والتي تقام منافستها يومي الاثنين والثلاثاء.

ويفتتح الأهلي منافسات الأندية السعودية في الجولة الثانية وذلك عندما يحل ضيفًا على الوصل الإماراتي مساء غدا الاثنين.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، وذلك بعدما استهل مشواره الآسيوي بالفوز على برسيبوليس الإيراني 1/صفر في الجولة الأولى.

وتعد هذه المواجهة الثالثة بينهما على المستوى الرسمي بعد مواجهتين جمعتهما في كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية 2019" حيث التقيا في دور الثمانية، ووقتها تعادلا في الإمارات 2/2 قبل أن يفوز الأهلي إيابًا في جدة بنتيجة 2/1.

وضمن مباريات يوم الاثنين أيضا يستقبل النصر ضيفه الريان القطري في أول مهمة آسيوية للمدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، الساعي لمواصلة الانتصارات مع النصر في جميع المسابقات بعدما كان قد استهل مهمته بالفوز في مباراتين بدوري روشن ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسبق للفريقين أن التقيا في 5 مواجهات سابقة بينها 4 مواجهات خليجية وأخرى آسيوية والتي كانت في دور الثمانية مجموعة الغرب بالدوحة بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري 1997، ووقتها فاز الريان بنتيجة 2-1.

وفاز النصر على الريان في مباراتين، مقابل فوز واحد فقط للفريق القطري، فيما جاء التعادل في مواجهتين بينهما.

ويستقبل الهلال ضيفه الشرطة العراقي، مساء الثلاثاء، في مهمة جديدة لمواصلة الانتصارات بعدما كان قد استهل مشواره بالفوز خارج الديار أمام الريان القطري بنتيجة 3/1.

في المقابل يخوض الشرطة اللقاء بحثًا عن تسجيل نتيجة إيجابية على غرار ما حققه على أرضه أمام النصر في الجولة الأولى حيث فرض عليه التعادل الإيجابي 1/1.

ويملك الهلال تفوقًا كاسحًا أمام الشرطة العراقي، حيث التقيا في 3 مواجهات سابقة كانت جميعها في البطولات الآسيوية، حيث فاز الهلال فيها آخرها في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2004.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم