دخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة وقوية مع المدرب التشيلي خوسيه سييرا، وذلك لخلافة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذى رحل لسوء النتائج.

ويتفاوض الزمالك حاليا مع المدرب حول القيمة المالية ومدة التعاقد في ظل ترحيب المدرب بتدريب الفارس الأبيض، على أن تحسم الساعات المقبلة الموقف النهائي أما بتوقيعه رسميا أو الاختلاف على بعض الأمور وفشل التعاقد معه .

وسبق لسييرا أن درب في الإمارات، كما درب في السعودية عدة فرق أبرزها تجربته مع فريق اتحاد جدة السعودي .

يستعد فريق الكرة الأول بالزمالك، لمواجهة قوية أمام فيوتشر، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقام لقاء الزمالك وفيوتشر في الساعة السابعة من مساء غدا الأربعاء، على استاد السلام بحضور جماهيري.
وفاز فريق الزمالك على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك كارلوس أوسوريو أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

موعد وصول الفلسطينية ميرال قسيس للقاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك للكرة النسائية

تصل في العاشرة من صباح غد الثلاثاء مطار القاهرة الدولي، لاعبة منتخب فلسطين للسيدات ميرال خضر قسيس، من أجل الانضمام لصفوف نادي الزمالك لكرة القدم النسائية، قادمة له من صفوف فريق ديار بيت لحم الفلسطيني في صفقة انتقال حر.

موعد وصول ميرال خضر قسيس

نجح نادي الزمالك بقيادة عادل حسين الحصول على  خدمات اللاعبة الفلسطينية ميرال خضر قسيس، صاحبة الـ 18 عامًا مهاجمة نادي الديار ومنتخبي فلسطين الأول وتحت عشرين عاما للسيدات، لتكون بذلك أولى صفقات الزمالك الفلسطينية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال حاتم شعبان وكيل أعمال اللاعبة في تصريحات خاصة لـ “الفجر الرياضي”: "إن نادي الزمالك أتم التعاقد مع اللاعبة الفلسطينية ميرال خضر قسيس، في صفقة انتقال حر قادمة من نادي الديار لمدة موسمين مجانًا، على أن تنتظم في تدريبات الأبيض الجماعية الخميس 19 سبتمبر الجاري".

وأشار وكيل أعمال اللاعبة: "الزمالك حصل على توقيع ميرال عبر الإيميل، ووقعت للأبيض رسميًا على نسخ العقود الأربعة خلال الأيام القليلة الماضية، وتحصل نادي الزمالك على المخالصة الخاصة بها من نادي ديار بيت لحم مجانًا، وتم قيدها رسميًا مؤخرًا في قائمة الفريق الأبيض".

الاتحاد الأفريقي يخطر الزمالك بطاقم تحكيم مباراته أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

جدير بالذكر أن ميرال خضر مواليد 2006 وتمثل منتخب فلسطين الأول والشابات لكرة القدم النسائية، ونجحت الموسم المنصرم في إحراز 45 هدفًا مع نادي الديار، بالإضافة لـ 10 أهداف مع منتخب فلسطين أخرهم ببطولة آسيا التي أقيمت في المملكة العربية السعودية الشهر المنصرم.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية موسم 2024-2025، عن مواجهة الزمالك لمنافسه الأهلي في الجولة الأولى والافتتاحية من المسابقة، والتي ستنطلق مطلع شهر أكتوبر المقبل بمشاركة 19 فريقا، لأول مرة في تاريخ البطولة والتي ظهرت للنور للمرة الأولى عام 1998.

مقالات مشابهة

  • موعد وصول الفلسطينية ميرال قسيس للقاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك للكرة النسائية
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • الحارثي يخوض الجولة السابعة في بطولة العالم للتحمل باليابان
  • مفاجأة.. ليفربول يسقط أمام فريق لأول مرة منذ 55 عاما
  • خالد الغندور : خروج سامسون معارًا الحل الوحيد لإفساح قائمة أجانب الزمالك
  • صحفي روماني : موقف بوخارست من بوبيندزا قانوني .. وعلى الزمالك التحدث كيفما يشاء
  • حقيقة تعاقد الزمالك مع كارلوس وموقف سامسون من تعطيل صفقة مهاجم الجديد
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي
  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية
  • تاريخ مواجهات الزمالك ضد الفرق الكينية.. تفوق كاسح للفارس الأبيض