خنفر ( عدن الغد ) عارف احمد

بالتزامن مع احتفالات شعب الجنوب بالعيد السادس والخمسون للاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر نظمت ثانوية باتيس بمديرية خنفر صباح اليوم  الثلاثاء فعالية تكريمية لاوائل الطلاب والطالبات للعام الدراسي المنصرم 2023-2022م بحضور مدير عام مديرية خنفر مازن بالليل اليوسفي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية وعضو استشاري المجلس الانتقالي ورئيس مجلس الآباء بالثانوية الأستاذ علي الساكت.

 

واستهل الحفل التكريمي البهيج الذي أقيم في ساحة مدرسة باتيس للتعليم الثانوي بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب علي خالد ثم النشيد الوطني الجنوبي ثم القيت عدد من الكلمات من قبل مدير عام خنفر مازن بالليل اليوسفي ورئيس مجلس الآباء علي الساكت ومدير ثانوية باتيس الأستاذ عبد المنعم الشوب أكدت على أهمية هذه الفعالية التكريمية والتي تاتي كنوع من التقدير للطلاب والطالبات المتفوقين والمتميزين ومساهمة فعالة في تعزيز البناء ومواكبة التطور والتشجيع على الإبداع والتفوق.. مثمين جهود إدارة المدرسة في الرفع من مستوى التعليمي.. مهنئين في ذات الوقت الطلاب والطالبات الذين حصدوا المراكز الأولى.. حاثين بقية الطلاب إلى الاقتداء بالمتفوقين من خلال نيل مراكز متقدمة في الأعوام القادمة.

وتخلل الحفل التكريمي عدد من الوصلات الانشادية والغنائية وتقديم عرض مسرحي هادف عن اضرار وسائل التواصل الاجتماعي على الطلاب ، كما حرص الشاعر الشعبي فرج الشراء بالمشاركة بعدد من القصائد المعبرة عن المناسبة والتي نالت استحسان الحاضرين ، وكذلك الممثل الكوميدي الشعبي المبدع الأخ دابي صالح المعروف باسم ريشة بنت سالم .

وفي ختام الحفل تم تكريم العشرة الأوائل من الطلاب والطالبات للعام الدراسي المنصرم من قبل مدير عام المديرية ورئيس مجلس الآباء وإدارة الثانوية  بالشهادات التقديرية ومبالغ ماليه وسط فرحة غامرة بين أوساط المكرمين وأولياء الأمور.

حضر الفعالية التكريمية رئيس قسم التعليم العام بمكتب تربية خنفر حكيم عواس ورئيس قسم التدريب والتأهيل سالم سعيد  ورئيس نادي باتيس الرياضي الأستاذ فاروق علي عبيد والموجه التربوي الدكتور عبد الواحد مقراط اليوسفي والأستاذ القدير صالح عبد الرب السلفي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة.

جدير ذكره بأن ثانوية باتيس للبنين والبنات تعد من المدارس  الثانويات النموذجية على مستوى المحافظة والتي تتميز  بإقامة الانشطة التي تعبر عن مدى حرص الادارة والهيئة التعليمية بالدفع بالعملية التعليمية وتشجيع المبرزين وصقل المواهب في مختلف المجالات التي لها اثر إيجابي في نفوس التلاميذ .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

جامعة نجران تعلن مواعيد القبول للعام الدراسي الجديد.. تعرف عليها

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة نجران، اليوم الأربعاء، عن مواعيد القبول الجامعي للعام 1446هـ.
وأوضحت أن فتح باب القبول بدءًا من الأحد 8-1-1446هـ حتى الخميس 12-1-1446 هـ، على أن يكون إعلان النتائج يوم الإثنين 16-1-1446هـ.
أخبار متعلقة شاهد| مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورةفريق طبي ينجح في استئصال ورم سرطاني بالقولون لمريض "ستيني"وأشارت الجامعة إلى أن أخر موعد لتأكيد القبول سيكون الأربعاء الموافق 18-1-1446 هـ.

عمادة القبول والتسجيل بـ #جامعة_نجران تعلن عن مواعيد القبول الجامعي للعام 1446هـ.. pic.twitter.com/sGBo5QtbUA— جامعة نجران (@Najran_Univers) July 3, 2024مجلس شؤون الجامعاتسبق وأصدر مجلس شؤون الجامعات قراراً يقضي بفتح باب القبول لخريجي الثانوية العامة في الجامعات الحكومية من مناطق المملكة كافة، دون حصرها على المنطقة الإدارية التي تتبع لها الجامعة، وذلك ابتداءً من العام الدراسي 1446هـ.
ويهدف القرار إلى تمكين الطلاب والطالبات من البحث عن المسارات العلمية المناسبة لهم، وتوفير فرص المنافسة العادلة على المقاعد الجامعية في كل الجامعات الحكومية حول المملكة.
كما يأتي قرار المجلس ضمن منظومة القرارات والتشريعات التطويرية التي يعمل المجلس على إقرارها بالتنسيق مع الجامعات، وذلك تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030 وبرنامج تنمية القدرات البشرية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جامعة نجران - واس

مقالات مشابهة

  • جامعة نجران تعلن مواعيد القبول للعام الدراسي الجديد.. تعرف عليها
  • تراجع عمليات مرور السفن عبر مضيق باب المندب إلى أدنى مستوى لها منذ نوفمبر 2023
  • رئاسة الشؤون الدينية تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام موسم حج هذا العام
  • “رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام حج 1445
  • "هجرة إلى أرض الإسراء" في احتفاء السلطنة بذكرى الهجرة النبوية الشريفة
  • بدء التسجيل بمدارس القرآن الكريم بولايتي سمائل وبدبد
  • للعام الدراسي 2024/2025.. ضوابط التحويل من الأزهر إلى العام والعكس
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • جامعة الأزهر تنظم مسابقة "القراءة الحرة" للطلاب والطالبات
  • فتح باب التحويلات بمدارس الجيزة للعام الدراسي 2024/2025.. رابط التسجيل