شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مانويل نوير يعود إلى تدريبات بايرن ميونيخ بعد غياب طويل، برلين في 11 يوليو العُمانية عاد مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، إلى تدريبات الفريق اليوم، بعد غياب طويل .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانويل نوير يعود إلى تدريبات بايرن ميونيخ بعد غياب طويل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانويل نوير يعود إلى تدريبات بايرن ميونيخ بعد غياب طويل

برلين في 11 يوليو /العُمانية/ عاد مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، إلى تدريبات الفريق اليوم، بعد غياب طويل بسبب إصابة بكسر في الساق في شهر ديسمبر الماضي.

وتدرب نوير، صاحب الرقم القياسي لعدد المباريات لحارس مرمى في تاريخ كأس العالم برصيد 19 مباراة، تحت إشراف مدرب حراس المرمى وأخصائي علاج طبيعي، لكن لم تتضح الصورة بعد بشأن مشاركته في المعسكر التدريبي الأول للفريق في إطار استعداداته للموسم الجديد بداية من السبت المقبل.

ويخوض بايرن ميونيخ أول مباراة رسمية له في الموسم الجديد في 12 أغسطس المقبل، حيث يلتقي لايبزج بطل كأس ألمانيا في مباراة كأس السوبر الألماني.

ويستهل بايرن ميونيخ مشواره في الدوري الألماني، الذي توج به للموسم الحادي عشر على التوالي، بمواجهة فيردر بريمن، بعد ستة أيام من خوض مباراة كأس السوبر.

/العُمانية/

سامي الحوسني

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موقف يحيي عطية الله من المشاركة في تدريبات الأهلي

يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخضع يحيي عطية الله لاعب الفريق، لفحص طبي اخير من أجل تحديد موقفه من المشاركة بالتدريبات الجماعية مساء اليوم.

وعلى الرغم من التقارير التي تؤكد جاهزية اللاعب لمباراة العودة أمام جورماهيا الكيني إلا أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فضل خصوع اللاعب لفحص اخير قبل الدخول في التدريبات الجماعية.

وقال مصدر داخل الأهلي إن يحيى عطية الله لاعب الأهلي سيكون جاهزا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا السبت القادم بعد شكواه من آلام عضلية عقب مباراة الذهاب.

وكان قد تعرض يحيي عطية الله للإصابة في السمانة في مباراة الذهاب أمام جورماهيا الكيني وتم استبداله.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية أمس الثلاثاء على أن يعود مساء اليوم اللاعبون إلى التدريبات الجماعية.

وأعلن النادي الأهلي أنه تلقى خطابًا من الاتحاد الإفريقي «كاف»، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل 21 سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.

مقالات مشابهة

  • نوير يكشف مصيره من مواجهة فيردر بريمن
  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال
  • بعد “تسعة بايرن ميونيخ”.. قصص أكبر النتائج بتاريخ كرة القدم
  • بعد "تسعة بايرن ميونيخ".. قصص أكبر النتائج بتاريخ كرة القدم
  • موقف يحيي عطية الله من المشاركة في تدريبات الأهلي
  • بتسعة أهداف.. بايرن ميونيخ يستعرض قوته ويدك شباك دينامو زغرب
  • بقناع واق.. ماركاو يعود إلى تدريبات إشبيلية
  • بعد غياب 5 أشهر.. دي يونغ يعود لتدريبات برشلونة
  • بايرن يعلن غياب ساشا بوي عن الملاعب لعدة أسابيع