صدى البلد:
2024-07-01@17:24:37 GMT

فضيحة في «الكومباوند» تنتهي بجريمة قتل مشرف الأمن

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

قررت غرفة المشورة بمحكمة جنايات الجيزة، تجديد حبس المتهم بدهس مشرف أمن كومباوند حاول منع المتهم من الاعتداء على خطيبته وصديقها، 45 يوما على ذمة التحقيقات.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الباسط الشاذلي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين طارق إحسان وعبدالله عبدالرؤوف الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة وأمانة سر محمد هاشم.

اقرأ أيضًا : 

رئيس النيابة الإدارية يزور جامعة عين شمس غدًا.. محاكمة 57 متهمًا بإدارة حراك الإخوان ضد مؤسسات الدولة محاكمة عامل نصب على المواطنين في تغيير العملات.. غدًا السجن 5 سنوات لأب ونجله ضربا جارهما حتى الموت في أوسيم

كشفت تحقيقات النيابة العامة وجود علاقة بين المتهم مطصفى نبيل والمجني عليها عائشة عصمت ونشبت خلافات بينهم حيث أنه كانت تربطهم علاقة عاطفية «خطوبة» إلا أنها لم تستمر بسبب الخلافات فقام المتهم بالذهاب إلى مسكن المجني عليها الكائن في سكن مصر الداون تاون وقام بالاعتداء عليها وإحداث إصابتها وإحداث تلفيات بالسيارة الخاصة بها وكذا سرقة مشغولاتها الذهبية كرهًا عنها إلا أنها بمساعدة صديقها المدعوى مجد مدحت وأفراد الأمن استطاعت الهروب من الكومباوند حال عودتها بعد التأكد من عدم وجود المتهم مصطفى نبيل لإثبات واقعة التعدي بمكتب الأمن واتخاذ اللازم.

اقرأ أيضًا : 

استولى على "كروت الفيزا" لكبار السن.. قرار عاجل ضد نصاب روض الفرج «لهو الصغار» في الجيزة يقود أهاليهم للسجن والمستشفى رئيس قضايا الدولة يحضر المؤتمر الدولي السابع للمنتدى الإستراتيجي| صور دخل المنازل لإبادة الحشرات.. قرار عاجل من المحكمة ضد العامل المزيف بعد 6 مرات.. قرار مهم ضد لص هواتف الجمالية عاطل نصب على المواطنين في تغيير العملة.. وقرار عاجل من المحكمة

وأضافت التحقيقات أن المجني عليها فوجئت بحضور المتهم وقام بالاصطدام بسيارة صديق المجني عليها المدعو مجد مدحت وقام بالهروب مرة أخرى من الكومباوند مما أثار حفيظة مشرف الأمن للكمباوند المتوفى إلى رحمة مولاه محمد سعيد فقام باستقلال سيارة أحد سكان الكومباوند رفقة مدير الموقع المدعو طارق سيد لمحاولة استيقافه ويعقبهم المدعو مجد مدحت لامحاولة استيقافه عقب تخطي المتوفى إلى رحمة مولاه إلى سيارة المتهم المضبوط وحال نزول المتوفى إلى رحمة مولاه محمد سعيد من السيارة استقلاله ومحاولة منع المتهم المضبوط من الهرب قام المتهم بالرجوع إلى الخلف عدة أمتار بالسيارة قيادته فقام بالإجهاز عليه مسرعًا ودهسه متعمدًا مما أدى إلى حدوث إصابته ووفاته متأثرًا بإصابته وحال هروبه قام بالاصطدام بسيارة سوزوكي ملك المدعو حسنى السايح مما أدى إلى إحداث تلفيات بها وعقب ذلك قام المدعو مجد مدحت بالاصطدام بسيارة المتهم المضبوط مما تسبب في وقوفه وهروبه وترك سيارته إلى أن تم ضبطه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة دهس التحقيقات كومباوند محكمة جنايات الجيزة دهس قتل خطوبة

إقرأ أيضاً:

تقرير المستشفى يحدد مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت.. السبت

تتسلم محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، تقرير مستشفى العباسية عن صحة وقوة عقل المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية، المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" في مدينة نصر، لتحديد مصيره خلال محاكمته، في جلسة السبت المقبل.

ويوضح "اليوم السابع" في النقاط التالية أبرز الاتهامات التي وجهت للمتهم قبل محاكمته.

- خطف الطفلة السودانية "جانيت".

-هتك عرض الطفلة.

-قتل الطفلة السودانية بعد كتم أنفاسها.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

 

 

 







مقالات مشابهة

  • مشاكل أسرية.. حبس المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • ضبط المتهم بضرب سيدة في القاهرة
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • مد أجل الحكم على المتهم بقتل الطفلة مكة فى السلام لشهر سبتمبر المقبل
  • تقرير المستشفى يحدد مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت.. السبت
  • بعد رفض أسرة طبيبة التجمع التصالح.. تعرف على مصير المتهم بالتسبب فى مقتلها
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • طعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر
  • أسرة طبيبة التجمع ترفض التصالح مع المتهم بقتلها
  • أسرة طبيبة التجمع ترفض 200 ألف جنيه للتصالح مع المتهم بقتلها