شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإمارات توقع اتفاقية خدمات النقل الجوي مع النمسا، ت + ت الحجم الطبيعي وقعت الإمارات العربية المتحدة اتفاقية خدمات النقل الجوي مع جمهورية النمسا بصورتها النهائية، وذلك بمقر وزارة .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات توقع اتفاقية خدمات النقل الجوي مع النمسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات توقع اتفاقية خدمات النقل الجوي مع النمسا

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت الإمارات العربية المتحدة اتفاقية خدمات النقل الجوي مع جمهورية النمسا بصورتها النهائية، وذلك بمقر وزارة الخارجية في العاصمة فيينا.

وقع الاتفاقية التي تهدف إلى تعزيز علاقات النقل الجوي بين البلدين عن دولة الإمارات حمد الكعبي، سفير الدولة لدى جمهورية النمسا، وعن الجانب النمساوي بيتر لاونسكي تيفنثال، الأمين العام لوزارة الخارجية.

وقال سيف محمد السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني إنّ "توقيع هذه الاتفاقية سيعزز العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين ويخلق فرصاً جديدة للتجارة ويدعم عمليات الناقلات الوطنية للدولة وسيسهم في ترسيخ الشراكة الاقتصادية بين رجال الأعمال والشركات التجارية وتشجيع المنافسة الحرة".

بدوره، قال حمد الكعبي: "إن هذه الاتفاقية تمهد الطريق لتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين وزيادة التبادل التجاري خاصة في ضوء الزيادة المتوقعة في تسيير الرحلات الجوية المتبادلة وتعزيز شبكة خدمات النقل الجوي، مما يعود بالفائدة على شركات النقل في كلا البلدين ودعم قطاع السياحة".

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي نظيره الإستوني ويوقعان مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين

التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في العاصمة الإستونية تالين، اليوم، وزير خارجية جمهورية إستونيا مارغوس تساهكنا.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في العديد من المجالات، بالإضافة إلى مناقشة تكثيف التنسيق الثنائي ومتعدد الأطراف في القضايا التي تخدم مصالح البلدين الصديقين.

وعقب ذلك وقع الجانبان على مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين الصديقين، بهدف نقل العلاقات المشتركة نحو آفاق أرحب.

حضر اللقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين غير المقيمة لدى جمهورية إستونيا نسرين الشبل، ومدير عام مكتب وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالى يشهد توقيع أضخم اتفاقية بين الجامعات المصرية والفرنسية
  • الأمير فيصل بن فرحان يبحث تعزيز العلاقات مع إستونيا
  • الإمارات وكوستاريكا توقعان اتفاقية تعاون في العمل والتطوير الحكومي
  • وزير الخارجية ورئيسة وزراء إستونيا يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات مع نظيره الإستوني
  • الإمارات وكوستاريكا توقعان اتفاقية تعاون في مجالات العمل والتطوير الحكومي
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الإستوني ويوقعان مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين
  • وقّعا مذكرة مشاورات سياسية بين البلدين.. وزير الخارجية يلتقي نظيره الإستوني
  • سلطنة عُمان توقع اتفاقية مع مجلس التعاون لتعزيز التعليم والترجمة
  • وزير الخارجية يصل إستونيا لتعزيز العلاقات بين البلدين