كروان مشاكل والذي بات اسما أثار الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وبالتحديد بعد قرار النيابة العامة بضبطه وإحضار بعد القبض على شريكته في مقطع فيديو المطبخ انجي حمادة، بسبب التحريض على الأعمال المنافية للآداب ونشر الفسق والفجور.

مدمن مواقع.. تهاني تشكو زوجها: شاهدت فيديوهات خادشة للحياء على اللاب توب أجزاء من جسدها في الساحل الشرير.

. القصة الكاملة لـ قضية الراقصة حورية عودة سما المصري بعد ثلاثة أعوام في «عنبر النساء».. ما القصة؟ سوابق آداب.. القصة الكاملة لسقوط إنجي حمادة رفيقة فيديو كروان مشاكل القصة الكاملة لـ ضبط وإحضار كروان مشاكل

ظهر كروان مشاكل بدون ملابس من الجزء العلوي في مقطع فيديو برفقة سيدة تدعى انجي حمادة وتدعي أنها إعلامية شهيرة، وفحصت أجهزة وزارة الداخلية مقطع الفيديو، بالتزامن مع بلاغ تقدمت به المحامية نهى الجندي إلى النائب العام بسبب ظهورهما معا - كروان مشاكل وانجي حمادة - في فيديو المطبخ الشهير.

وتبين ظهور كروان مشاكل وانجي حمادة في مقطع الفيديو بملابس خليعة وقيامهم بالاستعراض بحركات مثيرة للغرائز وتحرض على الأعمال المنافية للآداب والفسق والفجور، حيث تبين أن انجي حمادة اسمها الحقيقي سماح مصطفى عبدالفتاح من مواليد 1975 وتقطن في القاهرة الجديدة.

الداخلية تضبط انجي حمادة في القاهرة

وعقب تنقين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على شريكة كروان مشاكل في مقطع الفيديو، وتبين أنها مطلوبة للتنفيذ في عدد من القضايا على رأسهم قضايا آداب عامة، وأن المتهمة قامت ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي بيجو لايف وتيك توك، دعت عمدا إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

اقرأ ايضا.. شاهدته مع جارتي على السطح.. علياء تشكو زوجها: بتخان من 10 سنين

اقرأ ايضا.. فيديو المطبخ.. بلاغ يتهم كروان مشاكل وانجي بالتحريض على الفسق

اقرأ ايضا.. عودة سما المصري بعد ثلاثة أعوام في «عنبر النساء».. ما القصة؟

اقرأ ايضا.. سوابق آداب.. القصة الكاملة لسقوط إنجي حمادة رفيقة فيديو كروان مشاكل

حيث كشفت تحريات أجهزة وزارة الداخلية، أن المتهمة انجي حمادة قامت ببث مقاطع الفيديو الخادشة للحياء عبر التطبيقات المذكورة بغرض التحريض على الأعمال المنافية للآداب، وذلك بقصد تحقيق نسب مشاهدة عالية تتحصل من خلالها على أرباح غير مشروعة.

الصحيفة الجنائية لـ انجي حمادة

وتبين من التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة الأمن، أن الإعلامية إنجي حمادة اسمها سماح مصطفى عبدالفتاح، من مواليد 1975 قاطنة بمنطقة القاهرة الجديدة، وكانت متزوجة من شخص يصغرها في العمر، وسبق وأن صدرت ضدها بعض الأحكام القضائية في قضايا آداب عامة بالتجمع الأول، ومخدرات بالتجمع الأول، واعتداء على موظف في السيدة، وسرقة تيار كهربائي في روض الفرج.

وصدر ضد انجي حمادة الشهيرة حكما بالحبس في القضية رقم 4467 لسنة 2021 روض الفرج - سرقة تيار كهربائي، وحكما بالحبس عاما في القضية رقم 5491 جنح التجمع الأول - آداب عامة، وحكما بالحبس عامين في القضية رقم 693 لسنة 2016 جنح التجمع الأول - مخدرات.

وتم اتهام انجي حمادة في العديد من القضايا، حيث سبق وأن تم اتهام إنجي حمادة في القضية رقم 1950 لسنة 2004 - آداب عامة، ثم في عام 2007 تم اتهامها في القضية رقم 2336 لسنة 2007 جنح أكتوبر - مشاجرة وضرب، ثم القضية رقم 2254 لسنة 2021 جنح الشروق - سرقة مساكن، وجرى ضبطها لهروبها من التنفيذ في العديد من الأحكام القضائية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كروان مشاكل انجي حمادة فيديو المطبخ بطن الحوت فيديو كروان مشاكل على الأعمال المنافیة للآداب القصة الکاملة کروان مشاکل إنجی حمادة انجی حمادة حمادة فی فی مقطع

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج المائية.. السرطان والحوت في الصدارة

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الخميس 12 سبتمبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

حظك اليوم الأبراج المائيةتوقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الخميس 12 سبتمبر

قد تصل إليك بعض الأخبار الرائعة يا برج السرطان، ربما من أحد الأشقاء أو الجيران قد يتعلق الأمر بالمال أو فرصة جديدة تنفتح في مكان قريب، قد يحدث أيضًا حدث جماعي يتعلق بموضوع أنت مهتم به للغاية، قد تشعر أن لديك الكثير من المكالمات الهاتفية التي يجب عليك إجراؤها والخطط التي يجب التفكير فيها يبدو المستقبل مشرقًا استمتع.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الخميس 12 سبتمبر

قد تقابل شريكًا رومانسيًا محتملًا اليوم يا برج العقرب من المحتمل أن تتواصل مع هذا الشخص في حدث جماعي افتراضي وتتفق معه على الفور، ومن المرجح أن يكون هذا الشخص ذكيًا وجذابًا جسديًا وطيب القلب وحساسًا إذا كنت أعزبًا ومتاحًا، فلا تفوت هذه الفرصة اغتنم الفرصة للتعرف على بعضكما البعض من يدري إلى أين قد يؤدي هذا.

حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الخميس 12 سبتمبر

توقع بعض التغييرات الإيجابية في الشراكة الحالية، يا برج الحوت، إذا كانت هذه شراكة تجارية، فإن الاتفاق الجديد بينكما يبشر بالنجاح والحظ السعيد، إذا كانت هذه علاقة رومانسية، فقد تكون متوافقًا تمامًا لدرجة أنك تفكر في الانتقال إلى المستوى التالي من الالتزام، يجب أن تكون أي شراكة جديدة تبدأ اليوم واعدة وتجلب لك كل ما تأمل في الحصول عليه.

مقالات مشابهة

  • قطع الكهرباء عن شمال إسرائيل بسبب صواريخ حزب الله (فيديو)
  • برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024: التزم بالعهود
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج المائية.. حاول السيطرة على عواطفك
  • بكلمات مؤثرة.. دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها
  • زنانة وبتاعة مشاكل.. زوج يكشف عن أسباب تخلصه من زوجته
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج المائية.. السرطان والحوت في الصدارة
  • اتحاد الكرة الكويتي يحيل أمينه العام للتحقيق بسبب مشاكل فنية مع منتخب العراق
  • رحل في ساعات قليلة.. القصة الكاملة لرحيل إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي
  • مواجهات قوية لكوم حمادة والاوليمبي ودلفي في إنطلاقة القسم الثاني
  • حمادة عبد اللطيف: لست قلقًا على هجوم الزمالك.. والأبيض في حاجة لضم مدافع جديد