موقع 24:
2024-09-09@08:40:22 GMT

أنشيلوتي: الإصابات ليست عذراً

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

أنشيلوتي: الإصابات ليست عذراً

يدخل ريال مدريد مباراته في دوري أبطال أوروبا أمام نابولي وسط الكثير من الإصابات، لكن المدرب كارلو أنشيلوتي قال إن فريقه أثبت أنه قوي بما يكفي للتعامل مع هذه التحديات.

وتضم قائمة المصابين في ريال مدريد إيدير ميليتاو وتيبو كورتوا وأردا غولر وأوريلين تشواميني وفينيسيوس جونيور وإدواردو كامافينغا، بينما تحوم شكوك حول مشاركة لوكا مودريتش بعد خروجه مصاباً في الفوز 3-0 على قادش يوم الأحد.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "الحديث كثيراً عن المشاكل التي نواجهها والغيابات، أعتقد أن هذا عدم احترام للاعبين الذين سيشاركون في المباراة".

وأضاف: "يساعدون الفريق بشكل فاق التوقعات. لعبنا جيداً رغم كل هذه المشاكل. نملك فريقاً قوياً جداً".

وكان من ضمن اللاعبين الذين تألقوا مؤخراً الحارس أندريه لونين إذ يغيب تيبو كورتوا لفترة طويلة كما غاب بديله كيبا أريزابالاغا عن آخر ثلاث مباريات بسبب الإصابة، ويسعد أنشيلوتي وجود منافسة قوية في هذا المركز.

وقال المدرب الإيطالي: "بالنسبة للحارس لونين لن تكون غداً الأربعاء آخر مباراة له. في اليوم الذي يعود فيه كيبا، سيتنافس مع لونين، وهذا ما كسبه لونين بفضل أدائه الجيد جداً".

وواصل: "المنافسة جيدة. لدينا حارسان على أعلى مستوى".

وسجل جود بلينغهام ثلاثة أهداف في مبارياته الثلاث بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ليضيفها إلى 11 هدفاً له في الدوري الإسباني خلال 12 مباراة، وأشاد أنشيلوتي بلاعب بروسيا دورتموند السابق البالغ من العمر 20 عاماً.

وقال المدرب الإيطالي: "واجه الإنجليز أحياناً مشاكل في التأقلم مع كرة القدم الإسبانية. بلينغهام لاعب ناضج ورائع يتأقلم مع أي بلد في العالم".

وضمن فريق المدرب أنشيلوتي بالفعل التأهل إلى مراحل خروج المغلوب بعد أربعة انتصارات في أربع مباريات بدوري أبطال أوروبا ويحتاج فقط إلى نقطة واحدة غداً الأربعاء أمام نابولي الذي خسر أمام ريال مدريد 3-2 في إيطاليا ليضمن صدارة المجموعة.

وقال أنشيلوتي "مباراة الغد تتيح لنا إنهاء دور المجموعات الذي قمنا فيه بعمل جيد للغاية حتى الآن.

وأضاف: "مباراة الذهاب كانت متوازنة. أعتقد أن مباراة الغد ستكون مماثلة. هجماتهم المرتدة خطيرة بوجود فيكتور أوسيمن وخفيتشا كفاراتسخيليا".

ويملك ريال مدريد 12 نقطة في المجموعة الثالثة بفارق خمس نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني. ويمكن للفريق الإيطالي أن يرافق ريال مدريد في دور الستة عشر إذا فاز في إسبانيا، أو إذا حقق نتيجة مشابهة لمباراة براغا مع أونيون برلين. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد كارلو أنشيلوتي دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يتلقى عرضا لتدريب أحد الأندية السعودية

ذكرت تقارير صحفية أن أحد أندية الدوري السعودي لكرة القدم مهتم بالتعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يشرف حاليا على ريال مدريد الإسباني.

وكتب الصحفي الإسباني الموثوق رامون ألفاريز عبر حسابه على منصة "إكس"، أن أنشيلوتي يعتبر الدوري السعودي وجهته التالية، عندما يرحل عن ريال مدريد.

وأضاف ألفاريز: "لديه عرض مهم جدا في الوقت الحالي من أحد أندية الدوري السعودي".

وأوضح أن إدارة ريال مدريد تعتبر الدولي الإسباني السابق والمدير الفني الحالي لنادي باير ليفركوزن  تشافي ألونسو الخليفة المثالي لأنشيلوتي في حال رحيل الأخير عن "الميرينغي".

???? Ancelotti contempla Arabia como su próximo destino cuando deje el Madrid. Tiene una propuesta abierta muy importante. El Real Madrid sigue viendo en Xabi Alonso el sucesor ideal. pic.twitter.com/jongXUHKTX

— Ramón Álvarez de Mon (@Ramon_AlvarezMM) September 6, 2024
يذكر أن أنشيلوتي (65 عاما) يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى صيف العام 2026.

وكان المدرب الإيطالي  خلال الأشهر القليلة الماضية من الأسماء التي رشحت لتدريب منتخب البرازيل  قبل أن يقرر تمديد عقده مع الريال.


مقالات مشابهة

  • إصابة ميليتاو تعصف بخطط ريال مدريد.. صدمة داخل الملكي
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: هالاند يترك الباب مفتوح أمام ريال مدريد وآس: أنشيلوتي في ورطة
  • تطوير مهارات مدربي الكاراتيه في التعامل مع الإصابات الرياضية
  • أنشيلوتي يتلقى عرضا لتدريب أحد الأندية السعودية
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد
  • صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا