كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن قائمة الملكي لمباراة نابولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، المقرر لها غدا الاربعاء.

أنشيلوتي يُثير الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد أنشيلوتي يعلق على غيابات ريال مدريد

 

ويغيب المخضرم لوكا مودريتش عن قائمة ريال مدريد بعدما أكدت التقارير الصحفية الإسبانية، أن الكرواتي ليس جاهزا للمشاركة في المباراة.

وخضع مودريتش لفحص الطبي اليوم الثلاثاء، والتي اثبتت عدم تعرضه لإصابة خطيرة، لكنه يعاني من حمل زائد.

قائمة ريال مدريد:قائمة ريال مدريد

وأصبح مودريتش ضمن قائمة المصابين في ريال مدريد بالإضافة فينيسيوس جونيور، وكيبا أريزابالاجا وتيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وأردا جولر، وأوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا.

وحجز ريال مدريد مقعده في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ويعتلي حاليا ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام نابولي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال ريال مدريد الوفد دورى أبطال اوروبا مودريتش لوكا مودريتش قائمة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد


كشفت وسائل إعلام إيطالية عن توصل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى اتفاق من أجل تدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع روبين لو نورماند نجم دفاع منتخب إسبانيا وريال سوسيدادفي فترة الميركاتو الصيفي.


وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا أنه يوجد اتفاق بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد على رحيل لو نورماند مقابل 30 مليون يورو.


وأوضح فابريزيو رومانو أن أتلتيكو مدريد كان قد اتفق على البنود الشخصية في عقد لو نورماند قبل فترة، حيث كان لو نورماند يمني النفس بالانضمام إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور


وأفاد فابريزيو رومانو بأن لو نورماند البالغ من العمر 27 عامًا ولد في فرنسا ويلعب في خانة قلب الدفاع بالقدم اليسرى وتصل قيمته في سوق اللاعبين نحو 35 مليون يورو.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن لو نورماند انضم إلى ريال سوسيداد في عام 2016 قادمًا من لوريان الفرنسي وأثناء مشواره مع ريال سوسيداد حضر في 180 مباراة وسجل 6 أهداف.


ولفت فابريزيو رومانو أن لو نورماند ساهم في تتويج ريال سوسيداد بلقب كأس إسبانيا في عام 2020 وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني في أكتوبر 2021.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • أبطال اليورو.. سجل المنتخبات المتوجة بـ كأس أمم أوروبا عبر التاريخ
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • اعلان رسمي.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري.. غيابات بالجملة