بوابة الوفد:
2024-09-19@02:51:09 GMT

أنشيلوتي: بيلينجهام لاعب ناضج ورائع

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على المستويات التي يقدمها الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام مع الملكي منذ انتقاله للفريق، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.

أنشيلوتي يُثير الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد

ونجح بيلينجهام في جذب الأنظار إليه بشدة، بعد التألق اللافت للنظر من قبل الدولي الإنجليزي خلا المباريات الماضية مع الفريق الإسباني.

وتحدث أنشيلوتي عن تألق بيلينجهام، حيث قال: "دائمًا ما يواجهوا الإنجليز مشاكل في التأقلم مع الكرة الإسبانية".

وتابع: "بالنسبة لـ بيلينجهام فهو يعد لاعبًا ناضجًا ورائعًا، ويتأقلم مع أي بلد في العالم".

بينما تطرق للحديث عن النصيحة التي يرسلها لتشافي هيرنانديز، فقال: "لا أريد أن أقول أي شيء، كل واحد يعرف كرة القدم بشكل جيد".

وعن الانتقادات التي يتعرض لها، قال: "الانتقادات أمر طبيعي إلى حد ما، لكن لديه الخبرة والموارد للتعامل بشكل جيد مع هذا الوضع".

بينما أختتم حديثه بالحديث عن عودة كيبا وسبب تأثيره على لونين، فقال: "بالتأكيد لونين يلعب بشكل مميز للغاية خلال الفترة الماضية، وسيتنافس مع كيبا على المشاركة، ولدينا حارسان لديهم الكفاءة العالية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنشيلوتى ريال مدريد بيلينجهام جود بيلينجهام بوروسيا دورتموند

إقرأ أيضاً:

بيلينجهام: الأغبياء والحمقى فقط يتجاهلون «حرف R»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
منذ وصول الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد، تتحدث الصحافة الإسبانية وبوجه خاص المدريدية عن مثلث الرعب الجديد «بيلينجهام، مبابي، فينسيوس» - bmv - وتتجاهل تماماً الضلع الرابع رودريجو جوس الجناح الأيمن، ما جعل هذا الأخير ينتقد هذا الوضع عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وحاول بعض الكارهين للريال استغلال الموقف لإشعال النار بين هذا الرباعي المدريدي، غير أن النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، بعد عودته من الإصابة الطويلة، فوّت الفرصة على الكثيرين وتدخل بتصريحاته بعد مباراة الفريق أمام شتوتجارت الألماني في الجولة الأولى لدوري الأبطال الأوروبي (3-1)، قائلاً: شاهدت على شبكات التواصل الاجتماعي وبعض الصحف والمواقع الرياضية أن بعض الأشخاص يحاولون أن يضخموا شيئاً سلبياً بين مبابي ورودريجو وفينسيوس وشخصي، والحقيقة الوحيدة التي أحب أن يعرفها الجميع أننا أصدقاء جداً داخل اللعب وخارجه.
وأبدى بيلينجهام مساندته لرودريجو، وقال إنه مشجع له ومعجب بموهبته الكبيرة، وإنه لا يقل قيمة في الفريق عن الثلاثي الذي أنا واحد منهم، ونشر بيلينجهام صورة عبر حسابه على إنستجرام للاعبين الأربعة هو ومبابي وفينسيوس ورودريجو وهم يحتفلون بالهدف الذي سجله مبابي بتمريرة رائعة من رودريجو.
وعلق بيلينجهام على هذا«البوست» قائلاً: الأغبياء والحمقى فقط هم الذين ينسون حرف «R» في إشارة إلى الحرف الأول من اسم رودريجو، وحصل هذا «البوست» على إعجاب ما يقرب من 44 ألف شخص في غضون أول 12ساعة.
وثمّن موقع جول العالمي بنسخته الفرنسية مافعله بيلينجهام وحسن تصرفه في المواقف المتوترة، وقدرته على «نزع فتيل» أزمة كان من الممكن أن «تعكرصفو» العلاقة بين اللاعبين الأربعة داخل «غرفة الملابس» وخارجها.

أخبار ذات صلة مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له

مقالات مشابهة

  • «الوطني الفلسطيني» يدعو المجتمع الدولي للتعامل بشكل عملي مع القرارات الأممية التي تدعم القضية الفلسطينية
  • هل ترُدَّ الصفعة؟!
  • بيلينجهام: الأغبياء والحمقى فقط يتجاهلون «حرف R»!
  • الخارجية : إن الجمهورية العربية السورية، التي عانت على مدى ال ۱۳ سنة الماضية، من حرب كونية هدفت لتدمير دولتها وكسر إرادة شعبها بذريعة ادعاء الغرب الكاذب بحماية الديمقراطية وتعزيزها من خلال ممارساته الإرهابية المماثلة لتلك التي مارسها الصندوق الوطني للديمق
  • استراتيجية الانحطاط والتفاهة !
  • مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق
  • بعد الاعتذار للسعودية.. رئيس الوزراء المصري في مرمى الانتقادات
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • رد مثير من نجم شتوتجارت على إمكانية إيقاف خطورة بيلينجهام
  • ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات.. السر «والدها»