نظمت المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، مؤتمرا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بقاعة أم كلثوم بمدينة السنبلاوين، تحت رعاية المستشار إسماعيل الأنصاري، ووهيب البسطويسى رئيس قطاع المنظمة بالدقهلية، وذلك تحت عنوان "يوم في حب مصر".

شارك في المؤتمر كل من أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، والمهندس أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية، وأمين عام حزب حماة الوطن بالمحافظة، ومحمد عبد الله جبارة رئيس نادى السنبلاوين الرياضي، وأعضاء المنظمة بالدقهلية، وعدد من القيادات الشعبية بمركز السنبلاوين.

وأكد المهندس أحمد رعب على تقديم الدعم الكامل غير محدود للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة فخامته في بناء الجمهورية الجديدة وتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات لمصر داخليا وخارجيا خلال السنوات المقبلة.

كما أكد رعب، على أهمية المشاركة الإيجابية والفعالة في الاستحقاق الانتخابي المقبل من كافة فئات المجتمع، وأشار رئيس قطاع الدقهلية بالمنظمة على ضرورة مشاركة كافة فئات المجتمع في الاستحقاق ليكون رسالة للعالم كله أن المصريين جميعا يشاركون في بناء مستقبل وطنهم وعلى صف واحد خلف القيادة السياسية، مؤكدا أن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الدقهلية السنبلاوين المصرية الدولية لحقوق الإنسان مؤتمر

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يؤكد مساعي مصر الدولية لحشد الدعم لحقوق الشعب الفلسطيني

أكد د. بدر عبد العاطى، وزير الخارجية والهجرة، مواصلة مصر لمساعيها الدولية لحشد الدعم للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وفى مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة ومتصلة الأراضي على خطوط الرابع من يونيو لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، فضلاً عن منح فلسطين العضوية الكاملة بالأمم المتحدة.

وأشار وزير الخارجية إلى مواصلة مصر جهودها للعمل على خفض التصعيد للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة، كما أكد على أهمية فتح كافة المعابر مع غزة لنفاذ المساعدات الإنسانية. 

جاء ذلك خلال لقاء وزير الخارجية والهجرة، اليوم، مع "كاسبر فيلدكامب " وزير خارجية هولندا، وذلك على هامش أعمال الدورة ٧٩ للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وتناول وزير الخارجية التطورات الخطيرة في الشرق الأوسط على ضوء تصعيد العدوان الإسرائيلي على لبنان واستمرار العدوان على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وشدد على ضرورة تحقيق وقف ‏فوري وشامل ودائم لاطلاق النار في غزة ولبنان، وتجنيب المنطقة الانزلاق إلى حرب اقليمية، وأهمية اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لإحتواء هذا التصعيد الخطير.

وأشاد الوزير د. عبد العاطى بتطور العلاقات الاقتصادية بين البلدين ورحب بالبعثات التجارية المقرر زيارتها مصر خلال العام الجارى والمعنية بالقطاع الزراعي وقطاع الهيدروجين الأخضر، مؤكداً الحرص على دعم الشراكة الاقتصادية بين البلدين وتعزيز فرص الاستثمار المتبادل من خلال ترتيب زيارات مسئولي كبرى الشركات الهولندية لمصر للتعرف على بيئة الاستثمار ومحفزاتها فى مجالات الزراعة وإدارة المياه والصناعة، والرقمنة والبنية التحتية والخدمات المالية والطاقة. كما ثمن د. عبد العاطى التعاون البناء بين البلدين في مجال الهجرة، معرباً عن التطلع إلى ترجمة إعلان النوايا بين الجانبين في صورة مشروعات مشتركة.

مقالات مشابهة

  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي زعيم صادق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية
  • الرئيس السيسي يتسلم هدية تذكارية من رئيس أكاديمية الشرطة في حفل تخرج دفعة 2024
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم
  • 12 قتيلا في غارات استهدفت مواقع في سوريا لمسلحين موالين لإيران
  • الوطنية لحقوق الإنسان: منع حكومة الدبيبة لأعضاء بمجلسي النواب من السفر انتهاكا للحريات 
  • وفد «العربية لحقوق الإنسان» في لاهاي يبحث سبب تأخر توقيف نتنياهو وجالانت
  • رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية: تحديث الموقع الإلكتروني للمصلحة ونشر الاتفاقيات الدولية وكافة الكتب الدورية والتعليمات التنفيذية
  • وزير الخارجية يؤكد مساعي مصر الدولية لحشد الدعم لحقوق الشعب الفلسطيني
  • «الاتحاد لحقوق الإنسان» تشارك في مؤتمر القمة المعني بالمستقبل
  • «الصحة» تنظم مؤتمرا لإدارة العيون لعرض ومناقشة أحدث التقنيات في الجراحات