كشف ضياء السيد نجم الأهلي السابق، عن موقفه من انتقال أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وكذلك عمر كمال عبدالواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر.
 

نيدفيد.. مودرن فيوتشر يحسم شروط انتقال عمر كمال للأهلي دودو يرحل للدوري الفرنسي والفوز على الأهلي ليس مستحيلا.

. فرج عامر يشعل الوسط الرياضي

وقال ضياء في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "أتمنى انتقال أحمد فتوح للأهلي لو كان (متاح) ولا أعرف هل سيقوم الزمالك ببيعه داخل او خارج مصر، فهو لاعب مميز ومن أفضل العناصر في مركز الظهير الأيسر ولايزال صغير السن".

وأكمل: "أتمنى أن يستمر أداء الأهلي القوي أمام سموحة بنفس مستوى الشوط الثاني أمام ميدياما الغاني، فمن المهم اللعب بجدية كاملة، واستبعاد كريم الدبيس مفاجأة بالنسبة لي، بعدما قدم مستوى طيب خلال المباراة الماضية، كان على الاقل يجب أن يتواجد بديلا، ومع بعض الخبرات سيتطور مستواه أكثر"

وتابع: "كريم فؤاد قدم مستوى هائل ولديه صفات رائعة، ويمتلك السرعة والحماس والروح العالية، وهو يتفانى في بذلك المجهود، واتمنى التوفيق له وان تبتعد عنه الاصابات، فهو نجح في جميع المراكز مع كولر، ولكن عليه أن يدخل كثيرا لعمق الملعب ويعطي المساحة لـ هاني من أجل الهجوم، وهو ما فعله بيرسي تاو بعد مشاركته في الشوط الثاني، لذلك هاني يتألق بجوار تاو".

وأتم: "عمر كمال عبدالواحد انضم لمنتخب مصر في وجودي كمدرب للفراعنة، وجوده في الأهلي إضافة كبيرة، خصوصا مع كثرة عدد المباريات المحلية والقارية، كما أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، وأصبح الأهلي مجبر على اللعب في أكثر من بطولة بسبب العوامل المالية". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ضياء السيد الأهلى أحمد فتوح عمر كمال عبدالواحد فيوتشر عمر کمال

إقرأ أيضاً:

فيصل لاعب يد الأهلي : نستحق التفوق على برشلونة والتتويج بالبرونزية

قال عبد الرحمن فيصل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي إن الفريق استحق لقب برونزية العالم عن جدارة واستحقاق، عقب ‏الفوز على فريق برشلونة الإسباني في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة العالم للأندية «سوبر جلوب».
 

عبد الرحمن طه حارس يد الأهلي رجل مواجهة البرونزية أمام برشلونة

وأوضح أن الفريق استفاد من درس الخسارة أمام فريق ماجدبيرج الألماني، وقدم عرضًا قويًّا أمام برشلونة، وحقق الفوز بنتيجة وأداء ‏كان الدافع وراءه الإصرار على تحقيق إنجاز جديد، وإسعاد جماهير الأهلي.‏

وأشار إلى أن اللاعبين تعاهدوا منذ بداية البطولة على ترك بصمة قوية، وهو ما ظهر بشدة من خلال تسيد اللقاء، والإصرار على ‏الفوز، رغم محاولات برشلونة العودة إلى اللقاء.‏

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان: علي معلول قيمة كبيرة في الأهلي وننتظر عودته في نوفمبر
  • رسميا.. الأهلي يستدعي أحمد قندوسي للتحقيق
  • قندوسي: “رفضت عروضاً من إنجلترا من أجل اللعب في الأهلي”
  • قندوسي: “رفضت عروض من انجلترا من أجل اللعب في الأهلي”
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • فيصل لاعب يد الأهلي : نستحق التفوق على برشلونة والتتويج بالبرونزية
  • ضياء السيد يوضح رأيه في استبعاد إمام عاشور والنني من قائمة منتخب مصر
  • الركراكي: رصدنا أكثر من 80 لاعب مغربي من مستوى عالي ولاعبي البطولة خصهم الخدمة باش يجيو المنتخب
  • "اقتراب الصلح" فتوح يزور أسرة الراحل السيد الشبكي لتقديم واجب العزاء
  • أحمد كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي