شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تشمل الخليجية والعربية الكويت تعلن عدم السماح بمغادرة أي مركبات إلا بعد دفع المخالفات المروية، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، الثلاثاء، عدم السماح بخروج أي مركبة غير كويتية من البلاد إلا بعد سداد قيمة .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشمل الخليجية والعربية.

. الكويت تعلن عدم السماح بمغادرة أي مركبات إلا بعد دفع المخالفات المروية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشمل الخليجية والعربية.. الكويت تعلن عدم السماح...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، الثلاثاء، عدم السماح بخروج أي مركبة غير كويتية من البلاد إلا بعد سداد قيمة المخالفات المرورية المسجلة عليها عن طريق نقاط التحصيل الموزعة على مختلف المنافذ البرية الحدودية، بحسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

وقال المقدم مشاري السمحان من الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني التابعة لوزارة الداخلية: "بدأت إجراءات الوزارة الداخلية ممثلة في قرار وزير الداخلية الكويتي، بتحصيل المخالفات المروية المتعلقة بالمركبات غير الكويتية، والتي لا تحمل لوحات كويتية سواء كانت خليجية أو حتى عربية".

وأضاف المقدم السمحان في فيديو مرفق بتغريدة للوزارة عبر حسابها الرسمي في تويتر: "لابد من الجميع الانتباه في هذا الجانب، في حالة وصول المركبة التي لا تحمل لوحات كويتية إلى إحدى المنافذ البرية سواء كانت العبدلي أو السالمي والنويصيب، يشترط وفقا لإجراءات وصولها إلى المسؤولين في الجمارك بأن يتم تنبيهها، وإبلاغهم بوجود مخالفات إن وجدت على هذه المركبة".

وأضاف: "سيتم توجيه تلك المخالفات إلى القسم المختص بتحصيل المخالفات المروية، ويشترط تسديدها مع إخواننا في الفحص الأمني، ويجب أن نكون متعاونين دائما بتسديد هذه المخالفات المرورية، والمحافظة على سلامة الجميع"، حسب الوكالة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب

شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب

مقالات مشابهة

  • منع الرايات والأعلام.. الداخلية الكويتية تحذر أصحاب الحسينيات
  • الكويت تفرض قيودًا حازمةً على الحسينيات
  • خطوات نقل اللوحات بين مركبات المالك عبر أبشر
  • بنك برقان يوقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع اللجنة الأولمبية لرعاية فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024
  • وزيرة الشباب: الوكالة الكويتية لمكافحة المنشطات تسهم بإرساء المبادئ النزيهة والعادلة في المنافسات الرياضية
  • شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب
  • الكويت.. اعتقال مواطنين بتهمة الانضمام لتنظيم محظور
  • الكويت: ضبط مواطنين منضمين إلى تنظيم محظور يرمي إلى هدم النظم الأساسية في البلاد
  • ماذا وراء حملة الداخلية الكويتية على مخالفي قانون الإقامة؟
  • أمانة المدينة المنورة تعلن عن فرصٍ استثمارية بمحافظة الحناكية