الرياض (الاتحاد)

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد يشهد جانباً من فعاليات منتدى دبي للمستقبل برعاية حمدان بن زايد.. مهرجان السلع البحري ينطلق بنسخته الثالثة 6 ديسمبر المقبل


احتفظ ماجد العصيمي برئاسة اللجنة البارالمبية الآسيوية للدورة الثالثة على التوالي 2023 -2027، بعد أن نال ثقة القارة الآسيوية بـ 38 صوتاً من أصل 39، في الانتخابات التي عقدت بالعاصمة السعودية الرياض أمس، ويعتبر العصيمي أول عربي يحتفظ بالرئاسة لـ 3 دورات متتالية.

.
وأهدى ماجد العصيمي الإنجاز غير المسبوق إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات، مؤكداً أن القيادة الرشيدة مكنت «أصحاب الهمم» حتي وصلوا إلى قمم المناصب والبطولات، أشار إلى أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، له بعد فوزه في الدورة السابقة بأن «الإمارات فخورة بأبنها القائد ونحن على ثقة بأنك ستكون خير سفير لوطن التسامح والعطاء» كانت بمثابة وسام على صدري ومسؤولية كبيرة من أجل اظهار الوجه الحضاري والإنساني لدولة الإمارات في قارة آسيا والعالم.
وقال: إن اللقاء الذي جمعه مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، بعد دورة الألعاب الآسيوية جاكرتا 2018 كان حافزاً وملهماً له لمواصلة مسيرة العطاء، حيث إن كلمات سموه المشجعة ودعمه المستمر خير دليل على قرب القيادة ودعمها لأبنائها المتميزين في كل المجالات.
وأوضح العصيمي أن ثقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في أبنائه من «أصحاب الهمم» كانت في محلها وما زرعه سموه فيهم من ثقة أتت ثمارها الطيبة في كافة المجالات، مؤكداً أنه يتذكر كلمات نصير «أصحاب الهمم» له بعد فوزه في الانتخابات السابقة بأن العصيمي خير من يمثل هذه الفئة وجدير بقيادتها.
من ناحية أخرى، هنأ ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والمنتسبين والعاملين، ماجد العصيمي بهذا الإنجاز غير المسبوق، وقال: إن تواجداً إماراتياً على رأس الهرم الآسيوي لثلاث دورات متتالية مكسب حقيقي لـ «أصحاب الهمم»، ويؤكد ثقة أكبر قارات العالم في العصيمي الذي ظل يحقق النجاح تلو الآخر، خلال ترؤسه للجنة البارالمبية الآسيوية خلال دورتين سابقتين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الرياض السعودية

إقرأ أيضاً:

«الضرائب» تطالب أصحاب الشركات بالتسجيل في الفاتورة الإلكترونية

قالت رشا عبد العال، رئيس مصلحة الضرائب، إن الممولين مطالبون باستخراج شهادة تسجيل بمنظومة الفاتورة الإلكترونية، وفقا للقرار الوزاري رقم 309 لسنة 2023، مشيرة في بيان صحفي إلى أن هذه الشهادة يجرى الحصول عليها مجانا من خلال المأموريات المختصة،  لضمان تحقيق الشفافية والنزاهة في سداد الضرائب ومراقبة العمليات المالية.

إصدار الفواتير الإلكترونية

وطالبت رئيس مصلحة الضرائب الممولين بالالتزام بإصدار الفواتير والإيصالات الإلكترونية، حتى لا يتخذ اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وفقًا لأحكام قانون الإجراءات الضريبية الموحد.

ندوات التوعية الضريبية

وأشارت إلى أن وزارة المالية ومصلحة الضرائب المصرية قامت بجهود كبيرة من أجل التيسير على الممولين، وتقديم كامل الدعم الفني لهم لتسهيل انضمامهم إلى منظومة الفاتورة الإلكترونية ومنظومة الإيصال الإلكتروني، من خلال العديد من الوسائل مثل تنظيم ندوات التوعية الضريبية إلكترونيا.

مقالات مشابهة

  • محمد الباز: عصر «خيل الحكومة» انتهى في مصر.. والدولة تقدر أصحاب العطاء
  • لذوي الهمم .. قصور الثقافة تنظم زيارة إلى قصر محمد علي بالمنيل
  • «الضرائب» تطالب أصحاب الشركات بالتسجيل في الفاتورة الإلكترونية
  • أصحاب الهمم.. قصص ملهمة في ذاكرة التحدي
  • غادة عادل ليست الأولى.. فنانون قاموا بدعم أصحاب الهمم بالإمارات
  • العصيمي وبلهول يبحثان توظيف تقنيات المستقبل في خدمة «أصحاب الهمم»
  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • "بداية الطريق"… معرض لذوي الهمم في متحف قصر المنيل
  • أسامة أبو المجد يُطالب بمصادرة سيارات ذوي الهمم في هذه الحالة
  • محمد مغربي يكتب: ثورة اصطناعية لذوي الهمم (2)