شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي،  اليوم جانباً من فعاليات منتدى دبي للمستقبل.

وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «شهدت اليوم جانباً من فعاليات منتدى دبي للمستقبل التجمع الأكبر لخبراء المستقبل من حول العالم بمشاركة 2500 شخصية اجتمعوا من أجل رسم معالم مستقبل أفضل في مختلف القطاعات الحيوية».

أخبار ذات صلة العصيمي يحتفظ برئاسة «البارالمبية الآسيوية» لدورة ثالثة برعاية حمدان بن زايد.. مهرجان السلع البحري ينطلق بنسخته الثالثة 6 ديسمبر المقبل

وأضاف سموه: «إن السر وراء نهضة دبي وما وصلت إليه من مكانة عالمية مرموقة قامت بالأساس بسبب أفكارها ومشاريعها الاستباقية.. في الخمسينيات من القرن الماضي، كان راشد بن سعيد يرسم معالم نهضة دبي لعقود قادمة، واليوم نلمس جميعاً جهود محمد بن راشد التي تستهدف نهضة الحضارة العربية ومبادرات تترك الأثر الإيجابي في أنحاء الأرض من أجل مستقبل أفضل للجميع».

 

شهدت اليوم جانباً من فعاليات منتدى دبي للمستقبل التجمع الأكبر لخبراء المستقبل من حول العالم بمشاركة 2500 شخصية اجتمعوا من أجل رسم معالم مستقبل أفضل في مختلف القطاعات الحيوية ... إن السر وراء نهضة دبي وما وصلت إليه من مكانة عالمية مرموقة قامت بالأساس بسبب أفكارها ومشاريعها… pic.twitter.com/kcWW4zExuG

— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) November 28, 2023

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حمدان بن محمد الإمارات

إقرأ أيضاً:

"الشباب والرياضة " تطلق الجلسة الافتتاحية لملتقى "قادرات نحو مستقبل أفضل"

تطلق وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الجلسة الافتتاحية لملتقي "قادرات نحو مستقبل أفضل " غداً ، بدار ضباط المدرعات ، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة،  وبمشاركة ٢٥٠ فتاة من عضوات أندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب على مستوى محافظات الجمهورية .


يهدف الملتقي إلى التوعية بدور المرأة في المجتمع وتعزيز المساواه بين الجنسين ، تمكين المراة  ، اجتماعيا ،  اقتصاديا، رياضيا ، وسياسيا ، وتوعية الفتيات بأهمية دور الأسرة  في بناء كيان الفرد والمجتمع ، و دور الاعلام في تجسيد دور المرأة في الدراما المصرية ، تعزيز الصحة النفسية للمرأة،  بالإضافة إلى عرض نماذج وقصص النجاح لبعض الفتيات والسيدات داخل مجتمعهم .

وزير الشباب والرياضة يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة

في سياق آخر شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والأستاذ محمد الأتربي، رئيس مجلس ادارة بنك مصر، اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة المصرية، الذي يُعد أحد أهم أدوات دعم وتطوير قطاع الرياضة في مصر.

تطرق الاجتماع إلى مناقشة العديد من الأمور والمستجدات التي تضمن سرعة تسهيل اجراءات عمل الصندوق، وكذلك تم استعراض عدد من الرياضيين التي من المقرر ان يقوم الصندوق بدعمها خلال الفترة المقبلة، بإلإضافة إلى آليه دعمهم.، بالاضافة إلى تسليط الضوء على الدور الذي سيقوم به الصندوق في توفير الدعم اللازم لتأهيل الأبطال الرياضيين المصريين للمشاركة في مختلف البطولات الدولية والقارية.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على دعم الأبطال الرياضيين والذي يمثل أولوية قصوى، للصندوق وللوزارة، والعمل على توفير الرعاية لهم في مختلف صورها، سواء كانت عبر الدعم المالي، أو التوجيه الفني، أو توفير أفضل المنشآت الرياضية.

واشار وزير الشباب والرياضة ان صندوق دعم الرياضة، سيعمل على توفير بيئة متكاملة للرياضيين والذي سيتم اختيارهم لرعايتهم، حيث يضع الصندوق في خطته على الاستعداد من الآن لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في عام 2028، مع وضع تصور ايضا لدورة الألعاب والتي ستقام عام 2032.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة بالتعاون مع صندوق دعم الرياضة وجميع الجهات المعنية تعمل على تهيئة كافة الظروف والإمكانيات اللازمة لدعم اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية، مشيراً إلى أن الرعاية المتكاملة التي تشمل الجانب البدني والنفسي والفني تساهم بشكل مباشر في تكوين أبطال قادرين على تحقيق الإنجازات ورفع اسم مصر في المحافل الدولية.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس اقتصادية قناة السويس يشارك في فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة
  • محافظ قنا يشهد فعاليات اختبارات الموسم الثالث لـ«كابيتانو مصر»
  • حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد سباقة في استشراف أهمية دور قطاع الإعلام
  • "الشباب والرياضة " تطلق الجلسة الافتتاحية لملتقى "قادرات نحو مستقبل أفضل"
  • حمدان بن محمد: محمد بن راشد يؤمن برسالة الإعلام الهادفة والبناءة
  • حمدان بن محمد: نتطلع أن تكون دبي مركزاً عالمياً لتصميم مستقبل الإعلام
  • انطلاق مؤتمر سيتي سكيب مصر 2024: نهضة مصر العقارية نحو بناء مستقبل القطاع
  • انطلاق فعاليات اليوم الأول من المنتدى العربي السادس للمياه
  • حمدان بن محمد يعلن مبادرة جديدة لدعم البحث والتطوير
  • تحت رعاية حمدان بن زايد مهرجان ومزاد ليوا للتمور يعقد فعاليات دورته الثالثة في منطقة الظفرة