عقد اتحاد النقابات الفنية في مصر، اجتماعا حول أزمة مسلسل "بطن الحوت" بحضور المخرج عمر عبد العزيز رئيس الاتحادغ والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ومسعد فودة نقيب المهن السينمائية والمنتج محمد العدل. 

 أصدرت شعبة الإخراج بيانا تضامنيا مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج مسلسل بطن الحوت بعد تصريحات نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي بعدم التعامل معه.


 

محمود السراج يكشف كواليس عمله مع باسم سمرة في بطن الحوت خالد الجابري يلفت الأنظار بموسيقى مسلسل بطن الحوت


وأصدرت شعبة الإخراج البيان بعد تصريح الدكتور أشرف زكي بعدم التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح وتقديم شكوى ضده بعد استعانته بالتيك توكر مروان مشاكل فى الحلقة الأولى من المسلسل.

وجاء بيان شعبة الإخراج كالآتي: تعرب شعبة الإخراج بنقابة المهن السينمائية عن استيائها الشديد من القرارات المتعجلة التي خرجت باسم نقابة المهن التمثيلية بخصوص التعامل مع الأزمة المفتعلة لمسلسل بطن الحوت والتي جاءت دون أي سند قانوني أو لائحي لتنظيم مثل هذه الأمور واتسمت بالمبالغة والانفعالية الشديد لذلك تعلن شعبة الإخراج والموقعين على هذا البيان تضامنهم الكامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج المسلسل.

 

قرارات أشرف زكي 

وكان  الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قد قرر تغريم الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت مبلغ 100 ألف جنيه غرامة لإشراك التيك توكر كروان مشاكل.

وقال أشرف زكي فى تصريح  لصدى البلد أنه قرر تغريم الشركة المنتجة لبطن الحوت 100 ألف جنيه بالإضافة إلى تقديم شكوى ضد مخرج العمل فى نقابة المهن السينمائية بسبب الاستعانة بكروان مشاكل.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد النقابات الفنية اتحاد النقابات أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية اشرف زكي أحمد فوزي صالح المهن التمثیلیة مسلسل بطن الحوت شعبة الإخراج نقیب المهن أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له

شارك الفنان طوني عيسى جمهوره بصورة له من أحدث ظهور له من اسطنبول في تركيا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهر “طوني” بتيشرت لونه أسود، وارتدى نطارة شمس سوداء، وعلق على الصورة قائلًا:" أجواء الصيف في إسطنبول، اشتقتلكن" مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معه.

 

أحدث أعمال النجم طوني عيسى

يذكر أن آخر أعمال طوني عيسى مسلسل  " العين بالعين" وحقق نسب مشاهدة عالية مع الفنانة سيرين عبدالنور ورامي عياش، والعمل من تأليف سلام الكسيري وإخراج رندا العلم وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح.

 

قصة مسلسل العين بالعين

 

وتدور قصته حول فتاة تعمل مصورة صحافية تلتقط عدستها جريمة قتل لتتغير حياتها بدءًا من تلك اللقطة.

 

طوني عيسى وتصريحاته مع كميرات الفجر الفني أثناء زيارته لمصر لأول مرة

 

 قال طوني عيسى: "هذه أول زيارة لي واتشرف اني جئت على مصر وبحبها وأحب اهلها كثير وبشارك في الاحتفال لصديقي عادل ومحمد ياسين بتجمعني فيهم صداقه كبيره وفي نفس الوقت جئت لزياره مصر واهلها وشعبها". 

 

و أضاف طوني عيسى: "وصلت امبارح المساء، اتمنى زيارة اماكن كثير بمصر لإنها بلد سياحيه من اوائل الدول العربيه اللي ممكن شعوب العالم تزورها مصر الفراعنه والاهرامات وابو الهول وكليوباترا هي بلد عظيمه في تاريخها والسياحه فيها جميله، درسناها في التاريخ ولكن لم نلمسها بعد لذلك جئت لاتعرف عليها اليوم واتفرج على اول فرعون مصرى".  

 

نبذة عن الفنان طوني عيسى

طوني عيسى( 14 يونيو 1979-) ممثل ومغني لبناني، والده الممثل ناظم عيسى، نشأ في قرية بعشتة، قرب عمشيت درس تخصص إدارة الفنادق في معهد القرطباوي.

 

تزوج في 23 مايو 2021 من فتاة من خارج الوسط تدعى "أمونة عيد" في تركيا وأقيم حفل زفافه في بيروت في فبراير 2022 رزق بابنته "تاليا".

 

بداية مشواره الفني
 

بدأ دراسة الموسيقى من عمر ثماني سنوات ثم أصبح طالبًا في الكونسرفتوار، تعلم العزف على الآلات والإيقاع القوي كالدف والطبلة، بعدها درس الصولفيج والإيقاع في جامعة الروح القدس الكسليك، في البداية عمل في الغناء، قدم العديد من الحفلات الخاصة لكنه توجه فيما بعد للتمثيل حيث قدم أغنية في مسرحية “على أرض الغجر” مع آل الرحباني. انطلاقته الفعلية كممثل كانت في مسلسل يا مالح با بحر للمخرج طانيوس أبي حاتم والمخرجة ليليان بستاني، كان أول مسلسل لبناني يبث عبرشاشة أو تي في. انطلاقته الفعلية كانت في مسلسل "الغالبون" الذي نال من خلاله عدة جوائز محلية.

مقالات مشابهة

  • 7 سبتمبر.. أولى جلسات استئناف كروان مشاكل وإنجي حمادة على حكم حبسهما
  • سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل
  • استئناف إنجى حمادة وكروان مشاكل على قرار حبسهما سنة.. غدا
  • مصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي»
  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • نقيب الفلاحين: إنفراجة قريبًا في أزمة الأسمدة.. الدولة لن تقف مكتوفة الأيدي
  • نقيب الفلاحين يبشر المزارعين: إنفراجة قريبًا في أزمة الأسمدة
  • السجن سنة وغرامة 100 ألف جنيه.. المحكمة تعاقب كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»
  • برلمانية تتقدم بسؤال عاجل بشأن مبادرة "المركزي" لدعم ألواح الطاقة الشمسية وحل أزمة الكهرباء
  • اليوم.. الحكم على كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»