شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل هدف النصر والهلال برشلونة يفتح الباب لصراع شرس على الصفقة، يستمر سعي أندية دوري روشن لكرة القدم، من أجل دعم الصفوف، سعيًا لاعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية، وسط صراع كبير في الميركاتو بين الهلال .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل -هدف النصر و الهلال .

. برشلونة يفتح الباب لصراع شرس على الصفقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل-هدف النصر والهلال ..برشلونة يفتح الباب لصراع...

يستمر سعي أندية دوري روشن لكرة القدم، من أجل دعم الصفوف، سعيًا لاعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية، وسط صراع كبير في الميركاتو بين الهلال النصر.

وارتبط نجم برشلونة فرانك كيسيه، متوسط ميدان الفريق بالانتقال للنصر خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يبحث النادي عن بديل لصفقة سيكو فوفانا لاعب لانس الفرنسي.

بأمر مباشر من تشافي .. ثورة قادمة في برشلونة تطيح بـ 7 لاعبين

نجم برشلونة يرفض دور بديل مبابي في باريس سان جيرمان

ويريد الهلال أيضًا ضم اللاعب الإيفواري، من أجل تعويض رحيل الكولومبي جاستافو كويلار، الذي أعلن انتقاله إلى الشباب.

برشفلونة يخفض سعر بيع كيسي

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم الثلاثاء، فإن نادي برشلونة كان يطالب بـ 30 مليون يورو من أجل التخلي عن فرانك كيسي، ولكن بات مستعدًا الآن لتخفيض المبلغ إلى 15 مليون للتخلص من خدماته هذا الصيف.

وأشارت إلى أن الهلال والنصر سيواجهان منافسة شرسة من يوفنتوس الإيطالي من أجل محاولة التوقيع مع فرانك كيسي، ومن المقرر أن يحسم برشلونة مستقبل اللاعب خلال هذا الأسبوع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال عاجل النصر الهلال برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من أجل

إقرأ أيضاً:

تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة

ماجد محمد

نجح النجم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا في تقديم مستوى رائع مع فريقه الهلال هذا الموسم وترك بصماته الهجومية المميزة في الانتصارات المتتالية للفريق.

‎تألق مالكوم مع الهلال فتح أبواب الجدل حول رحيل اللاعب البرازيلي عن برشلونة بعد تجربة قصيرة، وهو ما يدفع البارسا للندم على ترك هذه الموهبة المميزة،

‎و لعب مالكوم مع برشلونة لمدة موسم واحد بعد انضمامه قادمًا من بوردو الفرنسي في صيف 2018 في صفقة وصلت قيمتها إلى 41 مليون يورو.

‎ورحل مالكوم عن برشلونة بعد موسم واحد بالرحيل نهائياً إلى زينيت سان بطرسبورغ الروسي بعدما دفع نفس قيمة صفقة انتقال اللاعب للبارسا.

‎وسجل مالكوم 4 أهداف خلال 24 مباراة مع برشلونة، كما صنع هدفين في تجربة لم تدم طويلاً رغم التوقعات الكبيرة التي طالت هذه الصفقة.

‎ورفض برشلونة الصبر على مالكوم في مركز الجناح الهجومي، بينما اختار الصبر على عناصر أخرى في نفس المركز مثل البرازيلي فيليب كوتينيو الذي كلف النادي مبلغاً طائلاً، بجانب: منير الحدادي، وأليكس كولادو، وكارلوس بيريز، وعثمان ديمبيلي.

‎ونجح مالكوم في تطوير أدائه بشكل لافت ، ولعب دورًا كبيرًا في انتصارات فريقه، وتحقيق لقب الدوري وثنائية السوبر المحلي بجانب بطولة كأس الملك، والوصول لنهائي دوري أبطال آسيا.

‎ولعب مالكوم مع الهلال 55 مباراة ، وسجل 25 هدفًا، وقدم 17 تمريرة حاسمة، وهو معدل رائع.

مقالات مشابهة

  • فرانكفورت يفتح الباب لرحيل مرموش وسط اهتمام آرسنال وليفربول
  • منتخب البرتغال يستدعي رباعي النصر والهلال
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • الاتحاد والهلال.. الصدارة تقبل القسمة على اثنين في السعودية
  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك
  • العراق:عدم ردع إسرائيل يفتح الباب أمام المزيد من الجرائم والتهجير
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • مصطفى الفقي: الرضوخ للمواقف الأحادية لإثيوبيا يفتح الباب أمامها لبناء عشرات السدود